نشرت المؤلفة إنجى علاء تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تعلن فيه عن مشاركتها فى كتابة سيناريو مسلسل “القصة الكاملة” للمنتج والمخرج مجدى الهوارى. 

وقالت إنجى علاء: "من المؤتمر الصحفي لمسلسل "القصة الكاملة" لصانع المحتوى الشهير سامح سند، وهي حلقات درامية مستوحاة من قصص جرائم مثيرة حدثت بالفعل في مجتمعنا العربي".

وأضافت إنجى علاء: “سعيدة إني من مؤلفي العمل مع زملائي المؤلفين الكرام.. وسعيدة جدا بالتعاون مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.. بإذن الله عمل ضخم يليق بيكم.. دعواتكم”. 

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى إنجى علاء ومصير مسلسل “الراكون” 

من ناحية أخرى، كشفت المؤلفة إنجي علاء عن تعاونها مع الفنان يوسف الشريف فى مسلسل “الراكون”، والذى من المقرر أن يتم تصويره خلال الفترة المقبلة وهو أول عمل يجمع بينهما بعد إعلان الطلاق.

وقالت إنجى علاء، فى لقاء ببرنامج "عرب وود": "عملت مجهودًا كبيرًا في المسلسل بقالي سنتين كان بيتكتب أخد وقته أوي في الكتابة والتحضير، إحنا بنحضر معايا المخرج ماندو العدل وسعيدة بالشغل معاه ويوسف الشريف عامل فيه مجهود كبير".

وأضافت إنجى علاء: "إحنا اشتغلنا أكتر من 12 عمل مع بعض في عشرة شغل كبيرة وطويلة جدا ملهاش أي علاقة بالحاجات الشخصية، إحنا متعودين على الشغل مع بعض جدا دا شيء طبيعي مفيش أي مشاكل والعلاقة الشخصية بيننا كويسة جدًا".

وقد أعلنت المؤلفة إنجي علاء انفصالها بشكل رسمي عن زوجها يوسف الشريف بعد زواج دام لمدة 14 عامًا، ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس”.

وقالت إنجي علاء: "قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انجي علاء یوسف الشریف إنجى علاء إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف سرّاً عن نور الشريف وأحمد عز

خلال ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، كشفت الفنانة إيمان العاصي لأول مرة عن خلاف وقع بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز أثناء تصوير فيلم “مسجون ترانزيت” الذي شاركا في بطولته وعُرض في 2008، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها ريتاج.

وقالت العاصي: “علاقتي بابنتي ريتاج قوية جدًا، هي بالنسبة لي صديقة، بنختلف كل يوم، لكنها ترى فيّ ملكة الدراما. أنا شديدة التعلق بها، ومنذ ولادتها وهي تنام بجانبي”.

وأضافت ممازحة: “لما يتقدم لابنتي عريس، هتبقى كارثة! هقعد معاهم في البيت وهبقى زي فيلم “عريس من جهة أمنية” وأكتر… بحاول أقنعها ما تتجوزش، أقول لها خلّصي تعليمك وسافري العالم 30 سنة، أكون عجّزت وتعمليها لما أمشي”.

وعن بداياتها في عالم التمثيل، قالت العاصي: “درست إدارة أعمال، والتمثيل لم يكن في خططي، كنت أخجل من الوقوف أمام الكاميرا. أول مسلسل شاركت فيه كان “أمس لا يموت” مع الفنانة رغدة، وبعدها عملت في مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع نور الشريف، ولا زلت أعيش على دروسه في الالتزام والنظام حتى الآن”.

وعن مشاركتها مع نور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت”، الذي شارك فيه الفنان أحمد عز، قالت: “حدث خلاف بين أحمد عز ونور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت” بسبب ترتيب الأسماء على التتر، أحمد عز كان مصمّم إن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض، وأخدوا وقت طويل لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا”.

أما عن موقفها من الزواج مرة أخرى، فقالت إيمان العاصي: “موقفي من الزواج صعب وهيعمل فجوة كبيرة بيني وبين ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية”.

مجلة لها

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إنجي علاء تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القصة الكاملة"
  • سر تصدر رانيا يوسف للتريند.. تفاصيل
  • جذوة .. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل مسلسلها السعودي الجديد
  • راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة
  • "القصة الكاملة".. من هو اليوتيوبر سامح سند الذي تحوّل برنامجه إلى مسلسل؟
  • إيمان العاصي تكشف سرّاً عن نور الشريف وأحمد عز
  • آية سماحة تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «وداعا حمدي» | صورة
  • القصة الكاملة من برنامج رائج على يوتيوب إلى مسلسل مصري عن الجرائم
  • إيده طويلة.. القصة الكاملة لأب حبس نجله وضربه حتى الموت بالمنوفية