قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، إن دبي هذا الأسبوع على موعد مع معرضي جيتكس.. ونورث ستار.
وأكد سموه، على منصة «إكس» (تويتر سابقاً): «بالتزامن مع استضافة معرض جيتكس العالمي هذا الأسبوع… تستضيف دولة الإمارات أكبر معرض للشركات الناشئة حول العالم .

. معرض (إكسباند نورث ستار)، بمشاركة 70 ألف متخصص وشركات ناشئة من أكثر من 100 دولة.. وأكثر من 1200 مستثمر يديرون أصولاً تتجاوز التريليون دولار.. وأهم 400 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي».
وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «معرض نورث ستار يمثل طموحات دبي لاستقطاب أفضل الشركات الرقمية والمواهب الجديدة وأكبر الشركات الاستثمارية في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي… ومنذ تأسيسنا لغرفة دبي للاقتصاد الرقمي، نشهد تسارعاً كبيراً في مشاركة هذا القطاع في الاقتصاد الوطني». 
وختم سموه قائلاً: «دبي هذا الأسبوع على موعد مع جيتكس.. ونورث ستار.. معرضين يمثلان طموحاتنا الرقمية.. وقدراتنا التقنية.. ويساهمان في رسم مستقبل هذين القطاعين عالمياً».

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: برؤى محمد بن راشد دبي ترسخ ريادتها مركزاً عالمياً للابتكار الرقمي "طرق دبي" ترسي عقد مشروع تطوير شارعي عود ميثاء والأصايل المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض جيتكس معرض نورث ستار محمد بن راشد محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: راهنا على مواكبة الطفرات التقنية واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن معرض "جيتكس غلوبال" أصبح اليوم مجموعة من المعارض التخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تستضيف دولة الإمارات هذا الأسبوع معرض جيتكس غلوبال.. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم .. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها .. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص من أكثر من 180 دولة.
وتابع: تنمو التكنولوجيا بتسارع .. وتنمو معها دبي بنفس التسارع.. لأننا راهنا منذ البداية على مواكبة الطفرات التقنية في العالم.. واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات.

#محمد_بن_راشد: تستضيف دولة #الإمارات هذا الأسبوع معرض #جيتكس غلوبال .. أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم .. معرض جيتكس اليوم أصبح مجموعة معارض تخصصية للتقنية والشركات الناشئة والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والأمن السيبراني وغيرها.. ويشارك فيها أكثر من 180 ألف متخصص… pic.twitter.com/YQVIipCaVA

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 13, 2024

مقالات مشابهة

  • إمارة دبي.. تحرك دولي لتحويلها الى مركز عالمي للابتكار الرقمي
  • منصور بن محمد يفتتح معرض «إكسباند نورث ستار 2024» الأكبر عالمياً للشركات الناشئة والمستثمرين
  • محمد بن راشد: جيتكس ونورث ستار يمثلان طموحاتنا الرقمية وقدراتنا التقنية
  • منصور بن محمد: رؤية محمد بن راشد مكّنت دبي من استباق الزمن ووصلت بها لمصاف أفضل مدن العالم
  • حمدان بن محمد: برؤى محمد بن راشد دبي ترسخ ريادتها مركزاً عالمياً للابتكار الرقمي
  • محمد بن راشد: راهنا على مواكبة الطفرات التقنية واليوم نستضيف العالم في دبي لتساهم معه في قيادة هذه التغييرات
  • محمد بن راشد‬⁩: دبي تنمو بسرعة التكنولوجيا.. أهلاً بالعالم في جيتكس
  • محمد بن راشد: الإمارات تستضيف جيتكس جلوبال أحد أكبر معارض التقنية والتكنولوجيا في العالم
  • محاكم دبي تشارك في معرض “جيتكس جلوبال 2024” لتسليط الضوء على مشاريعها الرقمية المطوّرة