صدى البلد:
2024-10-13@15:23:32 GMT

عودة حركة القطارات لطبيعتها بعد حادث تصادم المنيا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، من أمام مزلقان ماقوسة انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعى بالتزامن مع عودة حركة القطارات لطبيعتها فى الاتجاهين البحرى والقبلى عقب وقوع  حادث تصادم بمزلقان ماقوسة مما تسبب فى توقف مؤقت دام لعدة ساعات، اثر تصادم وقع فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بين قطار وجرار جنوب مدينة المنيا .

وأوضح المحافظ رفع عربتى القطار من  ترعة الإبراهيمية إزالة كافة المعوقات التى كانت متسببة فى توقف الحركة واستئنافها لضمان سلامة الركاب واستكمال إجراء الإصلاحات اللازمة للبنية التحتية المتضررة جراء الحادث .

 

الشهامة والجدعنة.. الأهالي يساعدون فرق الإنقاذ في البحث عن مصابي قطار المنيا محافظ المنيا ينتقل لموقع حادث تصادم قطار مزلقان ماقوسة ويتابع جهود الإنقاذ.. صور

 

وأكد اللواء كدواني أن الفرق الهندسية المعنية قد انتهت من جميع الإصلاحات اللازمة في الوقت المحدد، مما سمح بعودة حركة القطارات إلى جدولها الزمني المعتاد مشيدا بالتعاون الذى أبداه المواطنون وتعاونهم فى عمليات الانقاذ ، مما كان له الاثر الكبير فى تقليل الخسائر وانقاذ المصابين ، مشددًا على أن سلامة الركاب والأمان هي الأولوية القصوى فى كل الاجراءات التى تم اتخاذها فور وقوع الحادث .

وتم توجيه كافة الجهود لتأمين المنطقة وضمان عدم تأثير الحادث على حركة السير في طريق مصر أسوان، بالإضافة إلى عودة العمل الطبيعي في مزلقان منطقة ماقوسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ المنيا الحركة المرورية مصر اسوان الزراعي حركة المرور عودة حركة القطارات حادث تصادم قطار ترعة الإبراهيمية عمليات الإنقاذ مزلقان ماقوسة

إقرأ أيضاً:

عاجل - ننشر الصور الأولى لتصادم قطارين في المنيا

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية، عددا من الصور التي تداولها عدد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة بمحافظة الكنيا، مما أسفر عن وقوع إصابات، وسقوط عربتين من أحد القطارين في ترعة الإبراهيمية.

تصادم قطار مع آخر

وقالت مصادر، إن قطار تصادم مع آخر بالقرب من مزلقان ماقوسة، مما أدى إلى سقوط عربتين من أحد القطارين بترعة الإبراهيمية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا يفيد تصادم قطارين أمام مزلقان سكة حديد قرية ماقوسة بالمنيا.

تصادم قطار مع آخر في المنياتصادم قطار مع آخر في المنياتصادم قطار مع آخر في المنياتصادم قطار مع آخر في المنياتصادم قطار مع آخر في المنيا

مقالات مشابهة

  • عودة حركة قطارات الصعيد بعد رفع آثار حادث قطاري المنيا
  • آخر مستجدات حادث تصادم قطارين بالقرب من مزلقان ماقوسة بالمنيا| فيديو
  • عودة حركة القطارات بخط الصعيد إلى طبيعتها بعد رفع آثار حادث قطاري المنيا
  • محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار بجرار في ماقوسة
  • عاجل - عودة حركة القطارات بعد رفع آثار حادث قطار المنيا
  • استئناف حركة القطارات بالمنيا
  • محافظ المنيا ينتقل لموقع حادث تصادم قطار مزلقان ماقوسة ويتابع جهود الإنقاذ.. صور
  • حادث تصادم قطار المنيا.. الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن مفقودين بترعة الإبراهيمية
  • عاجل - ننشر الصور الأولى لتصادم قطارين في المنيا