قال وليد خليل، رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث، إن ما بذل من جهد على ارض محافظة بورسعيد بمدينة بورفؤاد لإنجاح بطولة العالم للخماسي الحديث فى الباثل والترياثل والبارا يندرج تحت مسمي الإعجاز وليس الإنجاز.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي أن تعاون جميع الأجهزة بتوجيهات اللواء أركان محب حبشي، محافظ بورسعيد، كان له بالغ الأثر فى نجاح تلك البطولة.

وشدد وليد العربي على أن بورسعيد قادمة بقوة على خريطة السياحة الرياضية دوليا وعربيا خلال الفترة المقبلة بدعم وزارة الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد ورغبة الاتحادات العربية والدولية التى أبدت إعجابها بمقومات المدينة الباسلة. 

 

رئيس الاتحاد العربي للخماسي..  انتظروا بطولات دولية وعربية قريبا ببورسعيد 

وأوضح رئيس الاتحاد العربي للخماسي أن رئيس الاتحاد الكويتي ونائب رئيس الاتحاد العربي أبدى سعادته البالغة بنجاح البطولة، وتم الاتفاق على استقدام بطولات عربية ودولية على أرض بورسعيد خلال الفترة المقبلة.  

محافظ بورسعيد: استعدادات مكثفة وجاهزية تامة لاستقبال الشتاء اكتساح مصري لنهائيات الفردي ببطولة العالم للترياثل في بورسعيد محافظ بورسعيد يفتتح مسجد بمنطقة كربة عايد في بحر البقر

ولفت وليد خليل إلى انبهار القنصل التركي خلال زيارته للبطولة بالأجواء و الطقس والتجهيزات والاهتمام الحكومى والمجتمعى بها وحرصهم على تذليل جميع العقبات أمام اللجنة المنظمة. 

وتحدث رئيس الاتحاد العربي للخماسي أن جميع الوفود أبدوا سعادتهم البالغة بالبطولة، مؤكدين أن مصر بلد أمن وأمان. 

جدير بالذكر أن بطولة العالم للخماسي الحديث أقيمت على شاطئ مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، شارك بها 900 لاعب من 33 دولة احتل فيها اللاعبون المصريون أغلب المراكز .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد الفترة المقبلة بطولة العالم للخماسي بطولة العالم للخماسي الحديث مدينة بورفؤاد الاتحادات العربية السياحة الرياضية نائب رئيس الاتحاد العربي خريطة السياحة للخماسی الحدیث

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. مسقط تستضيف أعمال الملتقى العربي لإحصاءات السياحة

مسقط- العُمانية

تبدأ، الاثنين، أعمال الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة الذي ينظمه المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة وجامعة الدول العربية ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى حفل افتتاح الملتقى معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة.

ووضحت منى بنت سعيد العبرية مديرة دائرة التواصل والإعلام بالمركز رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى أن استضافة سلطنة عُمان هذا الملتقى جاءت بالتزامن مع اختيار ولاية صور عاصمة للسياحة العربية لعام 2024، حيث يهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال الإحصاء السياحي وتطوير المؤشرات الإحصائية المستخدمة في قياس وتحليل السياحة.

وقالت في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن الملتقى سيتضمن طرح مجموعة من أوراق العمل ضمن أربعة محاور رئيسة، الأول يركز على أهمية إحصاءات السياحة ودورها في دعم استراتيجيات التنمية الوطنية، والمحور الثاني حول التطوير والابتكار في مجالات إحصاءات السياحة، أما المحور الثالث فيتضمن استعراض التجارب الدولية في مجالات استخدام مصادر البيانات السياحية غير التقليدية، في حين سيخصص المحور الرابع الحديث عن التجارب العربية في مجالات إنتاج إحصاءات السياحة.

وأضافت أنه تشارك في الملتقى نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف الدول الشقيقة والصديقة ومن المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالحقل الإحصائي والمعلوماتي وبقطاع السياحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • أبناء التوكيلات الملاحية يخوضون نهائيات بطولة العالم للخماسي الحديث
  • رئيس «بورفؤاد» يلتقي القنصل التركي ورئيس الاتحاد العربي خلال منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • الإثنين.. مسقط تستضيف أعمال الملتقى العربي لإحصاءات السياحة
  • وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر.. شاهد
  • مصر تحصد 18 ميدالية متنوعة ببطولة العالم للخماسي الحديث في بورسعيد
  • رئيس البرلمان العربي لـ«الاتحاد»: حملة «الإمارات معك يا لبنان» توجه نبيل وطيب الأثر
  • رئيس الوزراء: إسنا تستحق أن يتم وضعها على خريطة السياحة العالمية.. صور
  • مدبولي: إسنا تستحق بما تضمه من تراث أن يتم وضعها على خريطة السياحة العالمية
  • فى ختام جولته التفقدية بمحافظة الأقصر.. مدبولي: "إسنا" تستحق أن يتم وضعها على خريطة السياحة العالمية