المناطق_واس

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمدينة الدمام اليوم، واجب العزاء لأسرة الدوسري في وفاة الدكتور مبارك بن أحمد آل حسن الدوسري -رحمه الله-.

وسأل سموه اللّه تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة 13 أكتوبر 2024 - 1:53 مساءً أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض “وظائف 2024” الاثنين المقبل 12 أكتوبر 2024 - 2:16 مساءً

ورفع أبناء أحمد بن عبدالله آل حسن الدوسري الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على التعزية والمواساة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المنطقة الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها في معرض الصقور والصيد السعودي 2024

المناطق_الرياض

اختتمت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية مشاركتها في النسخة السادسة من معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، وسط إقبال وتفاعل كبير من الزوار الذين توافدوا من داخل المملكة وخارجها للتعرف على جهود الهيئة المتنوعة في مجال السياحة البيئية والصيد المستدام.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري 13 أكتوبر 2024 - 3:47 مساءً جامعة أمِّ القُرى تُحرز مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية 13 أكتوبر 2024 - 3:43 مساءً

 

حظي جناح الهيئة باهتمام لافت، حيث تم استعراض مبادراتها لتعزيز السياحة البيئية والحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي تحت مظلة “موسم شتاء درب زبيدة”، قُدمت عروض شاملة عن مسارات السياحة البيئية والتي شملت كرفانات الحسكي، والمخيمات البيئية، ومهرجان شتاء درب زبيدة، وسوق لينة، وفيضة أم العصافير إلى جانب المواقع التاريخية البارزة مثل قصر الملك عبدالعزيز وبركة العشار، وقد أبدى الزوار إعجابهم بالتجارب التي تمزج بين الترفيه والثقافة، والتراث في بيئة طبيعية خلابة.

 

كما عرض الجناح محمية الشمال للصيد المستدام، التي تعد أول محمية للصيد المستدام في المملكة. حيث قدمت للزوار معلومات شاملة عن أنواع الطرائد المتاحة وطرق الصيد المستدام، إضافة إلى استعراض خيارات الإقامة المتنوعة مثل المخيمات والنزل البيئية الفاخرة التي تتيح تجربة فريدة في قلب الطبيعة.

 

كما حظي مركز إكثار الحبارى على اهتمام كبير من زوار الجناح، حيث تم تقديم معلومات تفصيلية عن جهود الهيئة في إكثار هذا الطائر النادر وإعادة توطينه في بيئته الطبيعية. ويعد المركز جزءًا من المبادرات الحيوية التي تقوم بها الهيئة للحفاظ على التنوع البيئي واستدامة الحياة الفطرية، وذلك من خلال برامج متخصصة للتكاثر والإطلاق، مما يسهم في تعزيز التوازن البيئي ودعم الأنشطة البيئية المستدامة داخل المحمية.

 

وفي ختام المشاركة، أكدت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية على التزامها الراسخ بمواصلة جهودها في تعزيز السياحة البيئية عبر تقديم برامج مبتكرة تهدف إلى دمج الزوار مع الطبيعة بطريقة مستدامة، كما أكدت الهيئة على أهمية حماية البيئة الطبيعية والمحافظة على التنوع البيولوجي الفريد داخل المحمية، مع التركيز على صون التراث الثقافي الغني الذي تتمتع به المملكة. وتسعى الهيئة من خلال هذه المبادرات إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار، تجمع بين الاستمتاع بالطبيعة والمشاركة الفاعلة في جهود المحافظة على البيئة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 أكتوبر 2024 - 4:31 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 أكتوبر 2024 - 3:39 مساءً“منشآت” شريكًا معرفيًا لمؤتمر “سيملس السعودية” أبرز المواد13 أكتوبر 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري أبرز المواد13 أكتوبر 2024 - 3:32 مساءً“سوق مجنَّة” بالجموم.. مرآة الحياة الاجتماعية والفكرية لقاصدي مكة قديمًا أبرز المواد13 أكتوبر 2024 - 3:22 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل يفتتح أعمال المنتدى اللوجستي العالمي2024 بمشاركة 130متحدثًا من 30 دولة أبرز المواد13 أكتوبر 2024 - 3:18 مساءًأمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة13 أكتوبر 2024 - 3:39 مساءً“منشآت” شريكًا معرفيًا لمؤتمر “سيملس السعودية”13 أكتوبر 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري13 أكتوبر 2024 - 3:32 مساءً“سوق مجنَّة” بالجموم.. مرآة الحياة الاجتماعية والفكرية لقاصدي مكة قديمًا13 أكتوبر 2024 - 3:22 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل يفتتح أعمال المنتدى اللوجستي العالمي2024 بمشاركة 130متحدثًا من 30 دولة13 أكتوبر 2024 - 3:18 مساءًأمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة أمير المنطقة الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري أمير المنطقة الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها في معرض الصقور والصيد السعودي 2024
  • نائب أمير الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • أمير الشرقية يعزي أسرة آل حسن الدوسري
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة
  • نائب أمير نجران يستقبل مساعد قائد المنطقة الشرقية لشؤون العمليات
  • نائب أمير نجران يطّلع على تقرير سير العملية التعليمية بالمنطقة
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية لدى المملكة
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض “وظائف 2024” الاثنين المقبل