تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عبدالله غلوش، الناقد الفني، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اتبعت سياسة على مدار السنوات الماضية على 3 مراحل، إذ إنّها أعادت ما يسمى بالدراما الوطنية التي اختفت فترة كبيرة، مثل مسلسل الاختيار بأجزائه الثلاثة والذي أبرز كيفية تأثر الأطفال بمشهد شهيد المنسي وأصبحوا يقلدوه على «التيك توك» وعلى المنصات الإلكترونية المختلفة، موضحا أنّ «المتحدة» أعادت الدراما الدينية من خلال مسلسل الإمام الشافعي.


المتحدة أعادت الدراما

وأضاف «غلوش»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الشركة المتحدة أعادت الدراما التاريخية التي بدأتها مصر في المنطقة بأكملها، لكن أهملت في فترة ما فكرة الإنتاج التاريخي، مشيرا إلى أنّ «المتحدة» لديها أفضل مديرين تصوير وفنانين وأنّها ذات قلب جريء، إذ إنّها تعتمد على كل عناصر الصناعة الجديدة سواء مخرج أو مؤلف أو مدير تصوير جديد في حالة تمتعه بالكفاءة والتدريب الجيد.

وتابع: «نعطي فرص لوجوه وشبان جديدة لم يفعلوا أدوار بطولات من قبل مثل أحمد داش وعصام عمر وأحمد العوضي، ومسلسل إيمان العاصي»، لافتا إلى أنّ الموهوبين الذين يتم اكتشافها عبر برامج اكتشاف المواهب يتعرضون للنسيان من الجمهور بمجرد انتهاء فترة البرنامج، لكن الشركة المتحدة تسعى إلى معالجة هذا الموضوع من خلال عمل مسلسل للمواهب التي ستنجح في البرنامج باسم «ساعاته وتاريخه» وسوف يبدأ بعد عرض البرنامج بأسبوع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مسلسل الاختيار المتحدة

إقرأ أيضاً:

خطة أنشيلوتي تجاه مبابي وفينيسيوس

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، خطة لتجهيز الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي جونيور فينيسيوس بشكل خاص خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

خط مدرب ريال مدريد لتجهيز اللاعبين خلال التوقف

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية إن أنشيلوتي سيستغل فترة التوقف الدولي لإعادة تجهيز اللاعبين بدنيًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن أنشيلوتي سيضع خططًا محددة للاعبين مثل فينيسيوس ومبابي ولا يوجد تدريبات جماعية حتى يوم الثلاثاء.

صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن نشرة منتصف اليوم.. رد مدرب نيس على رحيل عبدالمنعم وحقيقة انتقال عدي الدباغ إلى الأهلي

ويهدف أنشيلوتي، لتحضير وتجهيز الجميع ولكن بحذر خاصةً مع التقويم القادم الذي يحتوي على مباريات مهمة.

ويخوض فريق ريال مدريد بعد فترة التوقف، مباراة مهمة ضد سيلتا فيجو يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: «المتحدة» تعيد العصر الذهبي للدراما الدينية والاجتماعية التاريخية
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود قابيل في مسلسل أين قلبي
  • يدفعوا .. تعليق مثير من نهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • ميرفت القفاص تكشف كواليس الأغنية التي أهداها لها زوجها عمار الشريعي .. غدا
  • خالد داغر: أشكر الشركة المتحدة لرعايتها مهرجان الموسيقى العربية
  • يبرز تفاعل الفن المعاصر مع السرديات التاريخية لمنطقة وسط البلد.. تفاصيل النسخة الرابعة من "حي القاهرة الدولي للفنون"
  • خطة أنشيلوتي تجاه مبابي وفينيسيوس
  • من التسهيلات إلى التحديات.. تغييرات في قروض الطلبة بالولايات المتحدة تناهز 1.5 تريليون دولار
  • الأرصاد: انخفاض جديد في درجات الحرارة