موقع 24:
2024-10-13@15:22:09 GMT

مؤثر يتحدى إعصار ميلتون لزيادة أعداد المشاهدات

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

مؤثر يتحدى إعصار ميلتون لزيادة أعداد المشاهدات

بينما فر الملايين من فلوريدا هرباً من إعصار ميلتون، غامر المؤثر الأمريكي مايك سمولز جونيور بمواجهة الرياح العنيفة في مدينة تامبا.

تزامناً مع تصاعد التحذيرات حول ضرورة إخلاء المنازل في الولاية، فتح التيكتوكر مايك سمولز جونيور بثاً مباشراً عبر العديد من المنصات لاسيما "كيك"، وسط الرياح العنيفة حاملاً فرشة قابلة للنفخ ومظلة وكمية من الطعام.

وتباهى أمام مشاهديه بقدرته على مواجهة الرياح.

وقال لمتابعيه إنه إذا سجل 10 آلاف مشاهدة، فسيلقي بنفسه في الماء، لكنه سرعان ما تراجع عن كلامه متمسكاً بشجرة كل لا يطير في الهواء.


حقق بث مايك المباشر لمدة ساعة  من منطقة تامبا آلاف المشاهدات على منصة "كيك". وشاهده الملايين بعد خضوعه للمونتاج ونشره على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، بما في ذلك "إكس"، وفقاً لما نقله موقع "بي بي سي" في تقرير نشره اليوم الأحد.

      View this post on Instagram      

A post shared by BBC News (@bbcnews)

إصرار على المخاطرة رغم التنديد

تعرّض مايك لموجة غضب واسعة عبر مواقع التواصل، واستهجنت سلوكه المتهور وماطرته بحياته من أجل المشاهدات والمال.

من جهته، ردّ مايك على منتقديه معتبراً بأنه "يدرك تماماً تعريض حياته للخطر  وأولئك الذين قد يضطرون إلى إنقاذه أيضاً". وبرّر سلوكه بالقول إن "مهمته كصانع محتوى تقديم كل جديد لمتابعيه الذين يحبون مشاهدة أمور مثيرة". ولم يبد ندمه على فعلته بعدما حققت مشاهدات مرتفعة على حسب قوله، مؤكداً عزمه خوض المزيد من المغامرات المشوقة.

وفيما لم تتخذ إدارة شرطة تامبا إجراء بحق، اكتفت بالتعليق من خلال بيان بالقول: "إن تجاهل أوامر الإخلاء الإلزامية لا يعرض سلامتهم للخطر فحسب، بل يخلقون أيضاً تحديات إضافية للمستجيبين الأوائل الذين يعملون بلا كلل لإنقاذ الأرواح.
وأضافت: "إن وضع الشخص نفسه عمداً في طريق الأذى يمكن أن يؤدي إلى تحويل الموارد الحيوية وتأخير عمليات الإنقاذ الحيوية للآخرين".


مجازفات سابقة

يُعتبر مايك سمولز جونيور أحد صانعي المحتوى الأبرز على كيك وتيك توك، ويكسب الكثير من المال عبر أعمال المتهورة والمخاطرة بحياته، حيث يعتبر أنّ البث المباشر للمحتوى هو وظيفته اليومية بدوام كامل.
وقبل أسابيع قليلة من إعصار ميلتون، خرج إلى إعصار "هيلين"، الذي ضرب فلوريدا أيضاً حاملاً خيمة كدعامة وبث بشكل مباشر لأكثر من خمس ساعات، كما صوّر نفسه على هاتفه وهو يحمل الخيمة في نفق، مؤكداً أنه سينجو من الإعصار.

وتشمل الأعمال المجنونة المنشورة على ملفه الشخصي إشعال الألعاب النارية داخل غرفة النوم وتصفية الموظفين في مطاعم الوجبات السريعة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميلتون

إقرأ أيضاً:

ترامب يعد بتقديم مساعدات غير مسبوقة بعد إعصار ميلتون

بعد أن ضرب إعصار ميلتون ولاية فلوريدا الأميركية، ربط المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب الكارثة الطبيعية بأجندته السياسية.

وتحدث ترامب في مقطع فيديو نشر على تطبيق إكس الخميس عن عزيمة شعب فلوريدا، وأشاد بالحاكم رون ديسانتيس وألمح إلى أن مساعدة "غير مسبوقة" ستأتي تحت قيادته.

وقال ترامب في إشارة إلى نتيجة الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر القادم: "نأمل أن يكون لديكم في 20  يناير رئيس يساعدكم حقاً ويساعدكم أكثر من أي وقت مضى، لأن المساعدة في طريقها إليكم".

أخبار ذات صلة ترامب يهاجم هاريس ويستبعد نهائياً مناظرة ثانية معها إعصار «ميلتون» يخلّف دماراً واسعاً في فلوريدا

ومن المقرر أن يتم تنصيب الرئيس المقبل في 20  يناير عام 2025.
و يشار إلى أن إعصار ميلتون تسبب في أمطار غزيرة وهبوب رياح مدمرة وفيضانات عارمة، وأقتلع الأشجار وأعمدة الكهرباء مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن 2.6 مليون منزل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تحذير من تسرب مواد خطرة وانقطاع للكهرباء.. حياة سكان فلوريدا بعد إعصار ميلتون
  • إعصار ميلتون يضرب بقوة.. أضرار واسعة وخسائر بشرية في فلوريدا
  • حدث غريب سببه إعصار ميلتون في مدينة تامبا بفلوريدا
  • إعصار ميلتون المدمر يترك 2 مليون شخص دون كهرباء.. ماذا يحدث في أمريكا؟ (فيديو)
  • ارتفاع أعداد ضحايا إعصار ميلتون إلى 14 شخصًا
  • فلوريدا تحصي تكلفة إعصار ميلتون وأرتفاع حصيلة القتلى بسبب العاصفة المدمرة إلى 16
  • ارتفاع أعداد ضحايا الإعصار ميلتون في ولاية فلوريدا الأمريكية
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ميلتون الذي يضرب أمريكا
  • ترامب يعد بتقديم مساعدات غير مسبوقة بعد إعصار ميلتون