قررت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، من منطلق دورها فى دعم الرياضة والرياضيين وتماشيا مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة والرياضيين، تحمل كافة تكاليف علاج لاعب كرة القدم، يوسف حسن، وتأهيله طبياً، لاعادته للملاعب سريعاً، وذلك بعد ظهوره الأخير فى قناة أون تايم سبورت.

محمد عمارة: سعيد بنظام عمل حسام حسن مع منتخب مصر الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.

5 مليون دولار الإيقاف مجددا.. أزمة جديدة تطارد الزمالك بسبب أتشمبونج 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح

وكلف مجلس ادارة شركة استادات الوطنية بمتابعة الحالة الصحية للاعب وتطور حالته وكافة الاحتياجات الخاصة باستكمال علاجه وتأهيله .

وأكد المهندس سيف الوزيرى، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، على أن دور الشركة بجانب الاستثمار، هو الدعم الرياضى والمسؤولية المجتمعية والثقافية، وتقديم كافة الدعم للرياضيين .

وتهدف شركة استادات إلى بذل الجهود المشتركة للمساهمة في الارتقاء بالجانب الرياضي والاجتماعي بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الرياضية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ورعايتهم رياضيا واجتماعيا وثقافيا.

و أكد المهندس أحمد عطية نائب رئيس مجلس الادارة، أن شركة استادات تبذل جهداً كبيرا في الاهتمام بأبناء مصر ورعايتهم ،حيث قامت الوزارة بتنفيذ عدد من  المبادرات لرعاية الأبناء واكتشاف مواهبهم .

كان يوسف حسن، مهاجم نادي الزمالك السابق، كشف عن تفاصيل أزمة رحيله عن النادي خلال الفترة الماضية بعد معاناته من الاصابة، موضحا أن الإصابة تسببت في حرمانه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

ووقع يوسف حسن مؤخرا على عقود انتقاله إلى نادي إنبي في صفقة انتقال حر من أجل تجهيزه للعودة إلى الملاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة منتخب مصر وزارة الشباب والرياضة أون تايم سبورت شركة استادات الوطنية شرکة استادات یوسف حسن

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: عمر كمال أفضل من لاعب منتخب مصر

علَقَ مجدي طلبة نجم النادي الأهلي السابق، على فوز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أول أمس الجمعة على نظيره الموريتاني باستاد القاهرة الدولي.

وحقق الفراعنة فوزًا ثمينًا على موريتانيا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

الزمالك يستعد للسوبر المصري بتدريب صباحي قبل التوجه إلى الإمارات عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك تصريحات مجدي طلبة

وقال مجدي طلبة في تصريحات تلفزيونية: المنتخب حقق المطلوب في مباراة موريتانيا مساء أمس، وهو الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا، وظهر اللاعبون بآداء جيد في الشوط الثاني.

وتابع: أحمد عيد مكسب كبير للمنتخب الوطني في مركز الظهير الأيمن، لكن عمر كمال عبد الواحد الأفضل، وكنت أتمنى انضمامه لقائمة الفراعنة، خاصًة في ظل إصابة محمد هاني.

مقالات مشابهة

  • جوميز يتحدى مجلس الزمالك في صفقة السويدي.. وأزمة جديدة في الطريق
  • استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر
  • شركة استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر
  • "استادات" تتحمل تكاليف علاج وتأهيل لاعب منتخب مصر
  • استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب منتخب مصر
  • نجم الأهلي السابق: عمر كمال أفضل من لاعب منتخب مصر
  • وائل جمعة: "هناك مشاكل في كل تجمع للمنتخب مع حسام حسن"
  • وفاة لاعب ليفربول
  • نجم الزمالك السابق يقترب من العودة إلى القلعة البيضاء