موقع 24:
2024-10-13@17:13:39 GMT

محمد رمضان: بعض الفنانين لا يحبونني

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

محمد رمضان: بعض الفنانين لا يحبونني

قال الممثل المصري، محمد رمضان إنه قرر تقليل الظهور في وسائل الإعلام، "لإنخفاض الأمانة الصحافية التي باتت عائقاً كبيراً أمامه".

وأضاف، في لقاء عبر يوتيوب: "الإعلام المرئي والمقروء كان سابقاً أداة لتسليط الضوء على مواهب النجوم، لكنه أصبح الآن وسيلة لتصيد الأخطاء وتحريف التصريحات، ما يؤدي إلى توريط الفنانين في أزمات لا داعي لها".

الابتعاد عن الأضواء 

وتابع رمضان أنه اختار الابتعاد عن الأضواء بسبب تجربته الشخصية مع الإعلام، حيث تعرض لتفسير خاطئ لتصريحات سابقة له حول تقديم صورة الجندي المصري بطريقة تليق بمكانته.
وأكد أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى الراحل إسماعيل ياسين، بل كان يأمل تقديم صورة مشرفة للجندي المصري تعكس التزامه وبسالته، مشبهاً ذلك بما يظهر في أفلام هوليوود من أعمال سينمائية تجسد هيبة الجندي الأمريكي.
وعبر رمضان عن قلقه من "الاغتيال المعنوي" الذي قد يتسبب في انتشار شائعات مغلوطة عن الفنانين طوال مسيرتهم الفنية.

وأكد أنه يشعر بأن نجاحاته هي الوحيدة القادرة على رسم صورته الحقيقية، مشدداً على أهمية التحلي بالصبر  قبل حكم الجمهور عليه.

لا يحبونني

وفي حديثه عن علاقاته في الوسط الفني، كشف أن لا أصدقاء كثيرين له، ويشعر أن بعض زملائه لا يحبونه، وعند توجيه سؤال لهم عن آرائهم فيه، يظهرون قلة حماس.
ودعا رمضان هؤلاء إلى التركيز على مسيراتهم الفنية بدل الانشغال بالآخرين، مشيراً إلى أنه مشغول دائماً ولا وقت لديه للبحث عن علاقات صداقة في هذا المجال.
وأرسل رمضان رسالة خاصة إلى الممثل المصري عادل إمام، معبراً عن حبه الكبير له ورغبته في العمل معه، رغم الشائعات التي قد تحاول تفريقهما.
وعبر عن أمله في التعاون مع إمام في مشروع فني يكون علامة فارقة في مسيرته، حتى لوكان  ضيف شرف.
وعن أجره، فقال إنه يعتبر نفسه صاحب الأجر الأعلى، مستنداً إلى أن أعماله تحقق أعلى نسب مشاهدة وتكون الأكثر مبيعاً على جميع القنوات الفضائية.

قرار عاجل ضد محمد رمضان في واقعة نجله - موقع 24قررت النيابة العامة المصرية استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله للتحقيق بصورة عاجلة، في واقعة التعدي على طفل داخل أحد الأندية.  أحمد زكي

وعن التشابه بينه وبين الراحل أحمد زكي، عبر رمضان عن سعادته به ، مشيراً إلى حلمه بتقديم فيلم يعكس مسيرة  الراحل.

وأبدى رمضان رفضه لتصنيفه بممثل كوميدي أو تراجيدي، مؤكداً أنه يحب أن يكون "مثل الحرباء"، قادراً على التلون وفق ما يتطلبه العمل الفني.
وذكر أنه يعتبر الجمهور الحكم الأول والأخير في تقييم النجاح الفني، معرباً عن استغرابه لفكرة الترحيب بالمغني في التمثيل في حين يرفض العكس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رمضان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: محمد منير بصحة جيدة.. وسيواصل نشاطه الفني قريبا

هنأ الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الفنان الكبير محمد منير، بذكرى عيد ميلاده، قائلًا: «محمد منير حدوتة مصرية، معجون بطمي النيل، ولون الأرض السمراء، وصوت أتى من أقصى الجنوب من النوبة بلاد الذهب والقلوب الطيبة والروح النقية».

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»: إن محمد منير جاء ليشدو في طول مصر وعرضها، حتى أصبح أيقونة في الغناء والفن المصري والعربي، وأصبح حامل مشاعر الأمل والحلم لأجيال ممتدة من المصريين، موضحًا أن صوته وكلماته موجوده في كل لحظات عمر مصر في ظل انتصاراتها وانكساراتها.

وأضاف، أن محمد منير كتب بصوته أغنياته، على جدران قلوب المصريين، وعاش معهم الجراح وغنى للوطن وأحلام الصغار والبسطاء، مؤكدًا أن صوته كان سفير لأهلنا في قرى الصعيد والدلتا والقناة وصوت مصر في الخارج.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن محمد منير عاد من رحلة علاج وسيواصل حفلاته في الأيام القادمة، مشيراً إلى أن محمد منير دافع عن الوطن بكلماته الجميلة وأغانيه المعبرة والمحفزة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: تكلفة القضاء على الإرهاب في سيناء تجاوزت مليارات الجنيهات (فيديو)

مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري

مقالات مشابهة

  • 21 أكتوبر.. حفل تأبين الكاتب الصحفي محمد الشحات بنقابة الصحفيين
  • المدير الفني لنادي سيراميكا: مباراة السوبر مع الأهلي مش هتكون سهلة
  • محمد الباز: السادات تعرض لأكبر عملية تشويه في التاريخ حيًا وميتًا
  • محمد الباز: الرئيس السيسي قام ببناء مصر من الصفر
  • أحمد رزق مع «سيد الناس» في رمضان
  • بمسلسلين في رمضان.. ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني
  • السيسي: السادات هزم خصومه وهو مش موجود.. والزمن كشف أهمية قرار الحرب
  • مصطفى بكري: محمد منير بصحة جيدة.. وسيواصل نشاطه الفني قريبا
  • رقية السادات: الفنان صلاح ذو الفقار كان الضابط المسؤول عن حراسة أبي في محبسه