نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم "الأحد"، ندوة توعوية عن قانون التصالح، وذلك بقاعة ديوان المركز الكبرى ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

وأوضح الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة بالوادي الجديد، أن الندوة تهدف إلى التعريف بأهمية قانون التصالح وحث المواطنين على سرعة تقديم ملفات التصالح، وتوعية المواطنين بقانون التصالح الجديد والتسهيلات التى يتم تقديمها للمواطنين الجادين وخلال فعاليات الندوة.

وأكد رئيس مركز ومدينة الفرافرة، على أهمية التصالح على المباني باعتباره استكمالًا لإجراءات تملك المبنى بشكل قانوني؛ حيث يضمن التصالح حصول المواطن على رخصة مباني قانونية، مما يضمن حق المواطن في الحصول على كافة المرافق والخدمات من "مياه، كهرباء، صرف صحي، وجميع الخدمات" بطرق آمنة.

الوادي الجديد.. توفير منافذ ثابتة بالمراكز لبيع السلع الغذائية بأسعار مدعمة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوحده المحلية محافظة الوادى الجديد صرف صحي المبادرة الرئاسية قانون التصالح الوادى الجديد اليوم السلع الغذائية تسهيلات الخدمات المواطنين بالوادي الجديد رئيس مركز ومدينة شكل قانوني منافذ ثابتة فعاليات المبادرة الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد عمال مصر عن قانون العمل الجديد: سيحظى بتوافق الجميع

كتب- حسن مرسي:

أشاد عبدالمنعم الجمل، رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، بطرح مشروع قانون العمل على الحوار المجتمعي، لافتًا إلى أن هناك إرادة حقيقية من القيادة السياسية لإصدار قانون بشكل محترم يحظى بتوافق الجميع.

وأضاف "الجمل"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، القانون العمل الجديد سيشمل العمالة غير المنتظمة بالرعاية الصحية من أجل الارتقاء بجودة حياتهم وتقديم خدمات صحية لهم ولأسرهم بشكل أفضل.

تابع رئيس اتحاد نقابات عمال مصر، وزارة العمل والرئيس عبد الفتاح السيسي يدعمان ملف عمال مصر بقوة وهناك توصيات بضرورة التوافق على بنود القانون الجديد.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يواصل متابعة سير العمل بملف التصالح في المركز التكنولوجي
  • رئيس مركز البداري بأسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لدفع وتيرة العمل
  • فيديو.. النيابة العامة تفتش مركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد
  • ندوة توعوية بقرية جرف سرحان بأسيوط لرفع الوعي بأهمية تنظيم الأسرة
  • رئيس اتحاد عمال مصر عن قانون العمل الجديد: سيحظى بتوافق الجميع
  • رئيس اتحاد عمال مصر عن قانون العمل الجديد: يحظى بتوافق الجميع
  • محافظ أسيوط يكلف رئيس مركز ومدينة أبوتيج بمتابعة أعمال تطوير حديقة ناصر وسور كورنيش النيل  
  • فعاليات ندوة للوعي الأثري بالفيوم تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية
  • إنشاء أول مركز شبكات مرافق متطور في الوادي الجديد