اصطدمت سيارتان على محور جمال عبد الناصر في القاهرة الجديدة، أثناء قيام إحداهما بتفادي شخص يعبر الطريق، ما تسبب في بطء الحركة المرورية بمحيط أكاديمية القاهرة الجديدة.

استمر 3 ساعات.. القصة الكاملة لحـ ـريق كافيه راندا البحيري والمول التجاري سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة بأسلوب الخطف.

. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن حادث مروري على محور جمال عبدالناصر في القاهرة الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد باصطدام سيارة ملاكي بأحد أعمدة الإنارة بالرصيف الأوسط للطريق واصطدام أخرى بها من الخلف.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق أمن القاهرة، أنه أثناء مرور السيارة الأولى حاول أحد الأشخاص العبور أمامها، وحاول سائقها تفاديه إلا أنه لم يتمكن واصطدم بعامود الإنارة واصطدمت به سيارة أخرى، ما نتج عنه إصابة قائد السيارة الأولى بسحجات.

على الفور انتقلت أجهزة المرور في القاهرة إلى موقع الحادث، وتم رفع حطام الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الحركة المرورية القاهرة الجديدة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بـ "صحراوي المنيا"

أصيب 9 أشخاص في تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص 8 راكب، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص 8 راكب بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، وتحديدًا أمام مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 9 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بمنطقة التجمع
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الإقليمى
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الوراق
  • إعادة الحركة المرورية بعد حريق هائل جراء تصادم سيارتين في الغردقة
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بـ "صحراوي المنيا"
  • أستاذ هندسة طرق: محطة بشتيل تسهم في أداء السكك الحديد وتفيد الحركة المرورية
  • محاور تؤدي إلى محطة بشتيل الجديدة.. تسهل الحركة على المسافرين
  • ضبط عامل أثناء سرقة سيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مقذوف غير منفجر في الطريق الجديدة.. وهذا ما أعلنته قوى الامن