مقالات مشابهة رابط mohe.gov.sy pdf نتائج مفاضلات القبول الجامعي 2024-2025 سوريا ” بالاسم ورقم الاكتتاب ” موقع القبول الجامعي

‏11 دقيقة مضت

احتياطيات مصر من النفط تنتعش بـ35 مليون برميل على يد شركة واحدة

‏31 دقيقة مضت

تسلا تكشف عن سيارة أجرة روبوتية بقيمة 30 ألف دولار بدون عجلة قيادة أو دواسات

‏37 دقيقة مضت

mohe.

gov.sy.. نتائج المفاضلة في سوريا للعام الدراسي 2024-2025

‏44 دقيقة مضت

تطبيق “محلي” تجربة إستثنائية في التسوق الإلكتروني

‏47 دقيقة مضت

ما هي تفاصيل المبادرة التي قدمتها وزارة العمل في العراق عبر منصة مظلتي؟ الإدارة الرقمية تجيب

‏49 دقيقة مضت

تنزيل وتحميل تطبيق المفاضلة 2024، نوفر لكم الآن تنزيل تطبيق نتائج المفاضلة عبر أب ستور app store لأجهزة الأيفون، وعبر google play لأجهزة الأندرويد، حيث نوفر لكم الآن ظهور نتائج المفاضلة، وسيكون بإمكانكم من خلال التطبيق تنزيله والاستعلام عن النتائج، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن ظهور نتائج المفاضلة اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق، وقد وصلت رسالة إلي عدد من الطلاب في تلك الأثناء تفيد ظهور نتائج المفاضلة الخاصة بهم ومعدلات القبول الجامعي.

تنزيل تطبيق المفاضلة 2024

ويمكنكم تنزل تطبيق نتائج المفاضلة 2024 عبر  الرابط mohe.gov.sy،  وهو موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي يتيح لكم تنزل التطبيقات الرسمية الخاصة بالوزارة عبر جوجل بلاي وأب ستور، وفي تلك الأثناء يترقب الأف الطلاب في مختلف المحافظات السورية معرفة الجامعات والكليات التي سيكملون بها مشوارهم في الدراسة، وفور الإعلان عن تلك المعدلات سيكون عليهم الالتزام بالدراسة بتلك الكليات مع بداية العام الدراسي وتقديم الأوراق ودفع المصاريف المطلوبة.

تطبيق نتائج المفاضلة السورية 2025

ويمكنكم تنزيل تطبيق نتائج المفاضلة السورية عبر جوجل بلاي من خلال القيام بالخطوات التالية وإكمالها من أجل الوصول إلي نتائج المفاضلة الخاصة بالقبول الجامعي.

عليك تنزيل تطبيق المفاضلة 2024 للقبول الجامعي.افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول.اضغط على نتائج المفاضلة.اختار العام الدراسي 2024-2025وقم بالضغط على أيقونة بحث لظهور النتائج.ويمكنك الآن معرفة نتائج المفاضلة والمعدلات كاملة الخاصة بك.نتائج المفاضلة 2024 سوريا وزارة التعليم العالي

أيضاً يمكنكم التعرف على نتائج المفاضلة 2024 سوريا من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر التالي:-

قم الدخول إلى الموقع الرسم  لوزارة التعليم العالي عبر الرابط mohe.gov.sy.انتقل إلى قسم النتائج المخصص لنتائج المفاضلةعليك اختيار التخصص ( علمي أو أدبي )كتابة اسم الطالب ورقم الاشتراك الذي حصل عليه عند التقديم للمفاضلة.اضغط على بحث للحصول على نتائج المفاضلة الخاصة بك.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: وزارة التعلیم العالی تنزیل تطبیق دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

أندرويد يتيح لأي تطبيق استخدام الفقاعات العائمة لجعلها أكثر فائدة

مقالات مشابهة إنتاج الغاز في ليبيا يترقب إضافة 850 مليون قدم مكعبة يوميًا

‏16 دقيقة مضت

مجلس الوزراء يكشف عن القرارات المتعلقة بشأن ضريبة التصرفات العقارية ويوضح كل ما يتعلق بها

‏21 دقيقة مضت

متى موعد افتتاح حفل موسم الرياض 2024؟.. اعرف التوقيت وكيفية حجز التذاكر والقنوات الناقلة

‏43 دقيقة مضت

أبرز فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وسحب على سيارات فاخرة للجمهور

‏ساعة واحدة مضت

هاتف Tecno Camon 30S يتألق بمعالج Helio G100 وشاشة منحنية 6.78 بوصة وكاميرا Sony IMX896

‏ساعة واحدة مضت

إنتاج أوبك+ النفطي ينخفض 500 ألف برميل يوميًا بقيادة ليبيا والعراق (مسح)

‏ساعة واحدة مضت

قدمت جوجل “الفقاعات” كوسيلة لتسهيل الوصول إلى تطبيقات المراسلة من خلال السماح لها بالطفو فوق التطبيقات الأخرى. وفي الإصدارات المستقبلية من أندرويد، يبدو أن جوجل قد تجعل هذه الفقاعات أكثر فائدة من خلال السماح لك بتشغيل أي تطبيق في “فقاعة”.

حاليًا، ترتبط “الفقاعات” في أندرويد بالإشعارات، المصممة للسماح لتطبيقات المراسلة بالظهور في نافذة عائمة، مما يمكنك من متابعة الرسائل بغض النظر عما تفعله. رغم أن هذه الميزة قد تكون مفيدة، إلا أنها قد تُنسى بسهولة.

ومع ذلك، من المحتمل أن تأخذ جوجل الوظيفة الأساسية وتمنحها ترقية كبيرة. فقد تمكن فريق Android Authority من الكشف عن ميزة جديدة تعمل عليها جوجل، قد تكون مخصصة لنظام Android 16، حيث يمكن تشغيل أي تطبيق في فقاعة.

سيسمح هذا الخيار الجديد للمستخدمين بوضع أي تطبيق يدويًا داخل فقاعة، مما يتيح الوصول إليه بنقرة واحدة فقط، ويقدم بذلك شكلاً جديدًا من المهام المتعددة.

تعمل هذه الميزة الجديدة من خلال إضافة زر فقاعة إلى أيقونة الشاشة الرئيسية للتطبيق، على الأقل على أجهزة Pixel. بالإضافة إلى ذلك، تعمل جوجل على إنشاء “شريط فقاعي” جديد لأجهزة أندرويد اللوحية، والذي من شأنه تنظيم النوافذ العائمة بشكل أفضل، مما قد يجعل هذه القدرة الجديدة أكثر فائدة.

حتى الآن، ليس من الواضح متى سيتم إطلاق هذه الميزة، ولكن حقيقة أنها تعمل بكامل طاقتها خلف الكواليس تشير بالفعل إلى أنها قد تصل قبل إطلاق أندرويد 16، ربما في الإصدار QPR القادم من أندرويد 15.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الآن .. رابط نتائج المفاضلة 2024 سوريا hmohe.gov.sy موقع وزارة التعليم العالي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنة “كريات شمونة” بِصلية صاروخية
  • هنا .. رابط الولوج الى نتائج مباراة التعليم 2024 الاختبار الكتابي والشفوي عبر men gov ma وزارة التربية والتعليم
  • عاجل.. نتائج تسجيلات التحضيري 2024 بالجزائر من خلال موقع فضاء الأولياء
  • “tawdif.men.gov.ma” ..رابط الاستعلام عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم 2025/2024 دورة أكتوبر
  • أخبار التكنولوجيا|موبايل جوجل الجديد يجمع بيانات مستخدميه سرا كل 15 دقيقة.. قائمة بهواتف موتورولا المؤهلة لـ أندرويد 15
  • أندرويد يتيح لأي تطبيق استخدام الفقاعات العائمة لجعلها أكثر فائدة
  • خبر صادم.. هاتف جوجل الجديد يجمع بيانات مستخدميه سرا كل 15 دقيقة
  • “القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية” تعلن نتائج القبول النهائي للمتقدمين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية 68