عربي21:
2024-10-05@01:51:52 GMT

بعد فشل صفقة ميسي.. الهلال يقترب من ضم نجم عالمي

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

بعد فشل صفقة ميسي.. الهلال يقترب من ضم نجم عالمي

كشفت تقارير صحفية، الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، توصل إلى اتفاق مع الهلال السعودي بشأن بيع النجم البرازيلي نيمار.

ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية التصريحات التي أدلى بها فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، لمحطة “ار ام سي سبورت” والتي قال فيها إن الاتفاق تم بالفعل بين سان جيرمان والهلال.



وانضم نيمار /31 عاما/ إلى سان جيرمان في 2017 قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وتوج مع الفريق بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة في كأس فرنسا لكنه عجز عن قيادة الفريق للقبه الأول في دوري أبطال أوروبا.

من جانبها أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن سان جيرمان ونيمار يحاولان التوصل إلى اتفاق مشترك بشأن مستقبل اللاعب، الذي يرغب بالفعل في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، خاصة بعد انتقال زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، واقتراب الهداف الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت “ليكيب” أن نيمار يحظى أيضا باهتمام أندية أمريكية، وعلى رأسها لوس أنجلس إف سي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة سان جيرمان الهلال نيمار ميسي الهلال نيمار ميسي سان جيرمان كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، هو الذي رفع القيمة السوقية للنادي.

وأشار الجابر خلال حديثه، أن الهلال فقد نيما بعد الثلث الأول من الموسم الماضي، ومن ذلك حقق ثلاث بطولات، فالفريق لم يتأثر بغيابه.

وتابع أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل لها أهداف ومعاني كثيرة، مؤكدًا أن الكرة السعودية ستعود مرة أخرى، إذا تم أخذ الهلال كقدوة للأندية.

ويستعد الهلال متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، من مواجهة نظيره الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727913616033.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟