تقدم الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، رسميا بأوراق ترشحه في انتخابات الاتحاد للفترة الجديدة خلال الدورة الانتخابية من 2024 وحتى 2028.

وحرص الدكتور مجدي أبو قريه  وقائمته على تقديم جميع الأوراق المطلوبة بشكل رسمي، وذلك بعد استيفاء جميع الشروط من أجل خوض الانتخابات المقبلة.

وكان أبو فريخة قد استقر في وقت سابق على القائمة الخاصة به التي ستخوض الانتخابات وجاءت كالتالي:

الرئيس: الدكتور مجدي أبو فريخة.

نائب الرئيس: الكابتن محمد فتحي.

الأعضاء: 
الكابتن حمدي المناعي، الكابتن أيمن علي إبراهيم، اللواء أحمد إسكندر، الدكتور مصطفى فوزي، المستشار محمد محرم، الدكتورة داليا العرابي، الكابتن خالد مصطفى.

ويسعى الدكتور مجدي أبوفريخة وأعضاء القائمة لاستكمال الإنجازات خلال الفترة المقبلة داخل الاتحاد المصري للسلة والنهوض باللعبة وتقديم كافة سبل النجاح للمنتخبات الوطنية المختلفة.

يذكر أن أبو فريخة عقد في وقت سابق مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن خوض الانتخابات والكشف عن القائمة النهائية للأعضاء وحرص وقتها على التواصل مع وسائل الإعلام والتحدث عن خطته القادمة داخل الاتحاد المصري لكرة السلة.

وأكد أعضاء القائمة خلال المؤتمر الصحفي أنهم سيسعون بكل جهدهم لتحقيق ما يفيد اللعبة في مصر والاستمرار في تحقيق نتائج مميزة على كل المستويات والعودة مجددا إلى تسيد قارة أفريقيا من جديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري كرة السلة انتخابات الاتحاد الأوراق المطلوبة الاتحاد المصري لكرة السلة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أبو فریخة

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة في شهر ديسمبر.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: أحب أن أكون في اتحاد الكرة ولكن اللائحة حاليًا أن الترشح عن طريق القائمة وليس فرديًا، ومن الوارد ألا يحب البعض وجودي، وأنا أريد التواجد لكن الشكل هو ما سيحدد تواجدي من عدمه.

وأضاف ثروت سويلم: أنا متواجد في رابطة الأندية عن طريق اتحاد الكرة، ولا أعلم هل سأستمر أم ستكون هناك رؤية مختلفة، لكن أنا أحب أن أكون موجودا في اتحاد الكرة.

واختتم ثروت سويلم: ندير الرابطة لحين انتخاب الرابطة الجديدة والأندية هي من تختار ممثليها بجانب شخصين ممثلين عن اتحاد الكرة، ولذلك مستمرون في عملنا لحين التشكيل الجديد.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • مجدي عبد الغني: سمير زاهر كان معلم إدارة وأنجح رئيس اتحاد
  • مجدي عبدالغني: مجلس أبوريدة كان أسوأ اتحاد كرة شهدناه في التاريخ
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا يكرم الدكتور مجدي يعقوب في حفل خيري كبير أقيم في واشنطن.. صور
  • عمرو مصيلحي يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد كرة السلة
  • عمرو مصيلحي يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة
  • أبوفريخة: خطتنا واضحة لعودة منتخب السلة للمشاركة بالأولمبياد
  • ياسر إدريس يتقدم بأوراق ترشحه على منصب رئاسة الاتحاد المصري للسباحة
  • إيهاب أمين يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجمباز