بيروت - الوكالات
أعلن الجيش الاسرائيلي اليوم الأحد أسر أحد عناصر "حزب الله" داخل مجمع تحت الأرض في جنوب لبنان، وذكرت مصادر لصحف ومواقع إخبارية لبنانية أن "الواقعة غير صحيحة والفيديو المنشور قديم جدا".

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إنه: "خلال نشاط قوات الجيش في منطقة جنوب لبنان، تم العثور على فتحة نفق تحت أرضي داخل أحد المباني الذي يقود إلى منطقة مكوث مع فتحة خروج مجاورة".

وأضاف: "لقد فرضت القوات طوقا على المبنى، وفتشت فتحة النفق وعثرت على مجمع تحت أرضي بعمق حوالي 7 أمتار تحصن فيه عنصر تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية إلى جانب الوسائل القتالية والمعدات المصممة للمكوث لفترة طويلة".

"الجيش الإسرائيلي يعتقل أحد عناصر حزب الله بعد أن استسلم عارياً، وكان مختبئاً في أحد الأنفاق بجنوب لبنان."#Lebanon #بيروت #لبنان #ايران #الضاحية_الجنوبيّة #جنوب_لبنان #حزب_الله #سوريا pic.twitter.com/AjEGAVaci2

— محمد بطيبط Mohd Btaibet (@btaibet) October 13, 2024



 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

 فيديو.. الجيش الاسرائيلي يعلن أحد عناصر حزب الله وحدث أمني صعب في الشمال

أعلن الجيش الاسرائيلي، اليوم الأحد، أسر أحد عناصر “حزب الله” داخل مجمع تحت الأرض في جنوب لبنان.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إنه: “خلال نشاط قوات الجيش في منطقة جنوب لبنان، تم العثور على فتحة نفق تحت أرضي داخل أحد المباني الذي يقود إلى منطقة مكوث مع فتحة خروج مجاورة”.

أضاف: “لقد فرضت القوات طوقا على المبنى، وفتشت فتحة النفق وعثرت على مجمع تحت أرضي بعمق حوالي 7 أمتار تحصن فيه عنصر تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية إلى جانب الوسائل القتالية والمعدات المصممة للمكوث لفترة طويلة”.

بدروه، رد “حزب الله” اللبناني، اليوم الاحد، في بيان أعان فيه”ايقاع عدد الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح حاولوا التسلل الى مرتفع كنعان في بلدة بليدا، واشتبك مقاتلوها معهم بالأسلحة الرشاشة ضمن مسافة صفر”.

وقالت الحزب، في بيان له: “أثناء محاولة تسلل قوات مشاة العدو الإسرائيلي على مرتفع كنعان في بلدة بليدا عند الساعة (10:00) من صباح يوم الأحد 13-10-2024، إلتحم مجاهدو المقاومة الإسلامية واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة ضمن مسافة صفر وأوقعوهم بين قتيلٍ وجريح”.

يأتي ذلك، فيما تحدّثت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن نقل 7 جنود إسرائيليين على الأقل إلى المستشفيات من جراء “حدث أمني صعب عند الحدود الشمالية مع لبنان”.

وشوهدت مروحيات وهي تنقل إصابات بين جنود الإحتلال من الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث هبطت 4 طائرات مروحية في مستشفى “رامبام” في حيفا.

مقالات مشابهة

  • صورة: الجيش الإسرائيلي يدعي اعتقال عنصر من حزب الله
  •  فيديو.. الجيش الاسرائيلي يعلن أحد عناصر حزب الله وحدث أمني صعب في الشمال
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو أسر مقاتل بحزب الله.. ومسؤول بالحزب يرد لـCNN
  • فيديو.. الجيش الإسرائيلي يعلن أسر مقاتل من حزب الله جنوب لبنان
  • داخل نفق..الجيش الإسرائيلي يأسر مسلحاً من حزب الله وينشر صورته عارياً
  • لأول مرة.. الاحتلال الإسرائيلي يأسر عنصرًا من حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يحذر سكان جنوب لبنان من العودة إلى منازلهم
  • الجيش الإسرائيلي يعلن نيته استهداف سيارات الإسعاف في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو زعم أنه من داخل منزل في جنوب لبنان!