تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، حكمًا بعاقبة شخصين بالسجن 7 سنوات، ذلك على خلفية اتهامهما  بقتل عامل خلال مشاجرة مستخدمين سلاح أبيض وعصا خشبية، بسبب خلافات بينهما، بمنطقة الوراق شمال الجيزة.

وجاء بأوراق القضية.. أن مشادة كلامية نشبت بين المتهمين والمجنى عليه ( أ . م) تطورت إلى مشاجرة، قام على إثراها المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بعدة ضربات استقرت بفخذه الأيمن ومختلف أنحاء جسده باستخدام سلاح أبيض (سكين) وأداة (عصا خشبية) محدثين إصابته التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله، والسكين المضبوط هو المستخدم في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجيزة قتل عامل الوراق خلافات المتهمين سكين عصا خشبية

إقرأ أيضاً:

 إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف الألف مسكن».. اليوم

تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، إعادة محاكمة متهمين في أحداث عنف الألف مسكن.

قضايا الدولة في أسبوع.. دورة للذكاء الاصطناعي والاحتفال بعيد القضاء وذكرى نصر أكتوبر رئيس مجلس الدولة يستقبل المدير الإقليمي لمجموعة البنك الدولي لبحث أوجه التعاون مجلس الدولة: وجوب إزالة البناء المؤثر علي الصحة أو المارة والجيران العدل توجه بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل

سبق أن أصدرت المحكمة حكمها بالسجن 14 سنة غيابيا على المتهم وآخرين، وقام دفاع المتهم بعمل إعادة إجراءات على الحكم بعد القبض عليه.

وجهت النيابة للمتهمين وآخرين سبق الحكم عليهم تهم منها الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، واستعراض القوة، والتظاهر بدون تصريح، واستعراض القوة بعدة مناطق بعين شمس.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على “يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدار جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها”.

ويُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأية صورة مع علمه بأغراضها، وتكون العقوبة السجن المشدد الذى لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى الجانى تدريبات عسكرية أو أمنية أو تقنية لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها، أو كان الجانى من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة، كما يُعاقب بالسجن المؤبد كل من أكره شخصًا أو حمله على الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، أو منعه من الانفصال عنها.

حريق في شقة بحلوان والحماية المدنية تسيطر على الموقف حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض النيابة الإدارية تحيل 3 موظفين للمحاكمة على خلفية حريق مصنع قويسنا تهنئة لكل مصرية.. النيابة الإدارية تصدر بيانا هاما بمناسبة اليوم العالمي للفتاة وزارة العدل في أسبوع| المطالبات القضائية والجرائم الإلكترونية ولجان التوفيق في المنازعات النيابة الإدارية في أسبوع| إحالة الموظفين المخالفين بوزارة التضامن والمدرس المُتحرش للمحاكمة

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمين بقتل عامل بسلاح وعصا خشبية في الوراق
  • السجن 7 سنوات لمتهمين قتلا عامل خلال مشاجرة في الوراق
  • تشريح جثة عامل لقى مصرعه خلال مشاجرة بالجيزة
  •  إعادة محاكمة متهمين بـ«أحداث عنف الألف مسكن».. اليوم
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل شخص خلال مشاجرة بالجيزة
  • تأييد حكم حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • رفض معارضة كروان مشاكل وتأييد حبسه 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض
  • ضبط 187 قطعة سلاح و367 قضية مخدرات خلال 24 ساعة