لامين يامال لاعب برشلونة (وكالات)

كشف الصحافي فبريزو رومانو عن طبيعة إصابة لاعب برشلونة والمنتخب الاسباني لامين يامال.

وقال الصحافي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قبل قليل، إن يامال يشعر بتحسن بعد مشاكله الجسدية الليلة الماضية.

اقرأ أيضاً Devastating Hurricane Milton: $175 Billion in Expected US Losses 9 أكتوبر، 2024 Real Madrid and Barcelona battle for German star 9 أكتوبر، 2024

وأضاف: إنها ليست إصابة خطيرة.

وفي وقت سابق اليوم، كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة تواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة لمطالبتهم بضرورة إعادة لامين يامال إلى صفوف الفريق، وعدم استمراره ضمن المعسكر الحالي الذي يستعد لمواجهة صربيا في المباراة المقبلة بدوري الأمم الأوروبية.

وكان يامال تعرض لإصابة خلال مشاركته في فوز إسبانيا على الدنمارك، مساء أمس السبت، في دوري أمم أوروبا.

هذا ويخشى الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة المدرب الألماني هانزي فليك من فقدان يامال في مرحلة مهمة من الليغا، كما سبق وحدث مع لاعب الوسط بيدري.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، اليوم الأحد: "لا يريد برشلونة المخاطرة بنجمه الشاب، إذ كانت ردود فعل النادي قوية وصارمة مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وطالبوا بضرورة إعفاء اللاعب من قائمة المنتخب الإسباني، على الرغم من عدم وضوح ما إذا كان لامين سيعود إلى برشلونة، فإن النادي مقتنع بأنه لن يلعب يوم الثلاثاء المقبل ضد صربيا في قرطبة لتفادي احتمال تعرضه لانتكاسة أو تفاقم مشكلاته البدنية".

 

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: المنتخب الاسباني برشلونة لامين يامال لامین یامال

إقرأ أيضاً:

“البرلمان اليمني” يطالب أمريكا بإعادة النظر بشكل عاجل في قراراتها ضد البرلماني “حميد الأحمر”

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

طالبت هيئة رئاسة البرلمان اليمني، وزارة الخزانة الأمريكية بضرورة إعادة النظر فيه بصورة عاجله في قرارها الصادر في 7 أكتوبر الجاري بحق البرلمان البارز الشيخ حميد الأحمر عضو المجلس.

وأضاف رئاسة البرلمان اليمني في بيان صدر اليوم الخميس، “أنها تلقت بأسف بالغ ما صدر عن الخزانة الأمريكية من إجراءات لا تتسم بالموضوعية ضد المؤسسات التابعة للشيخ حميد الأحمر عضو مجلس النواب عضو هيئة التشاور والمصالحة ومزاعم ضد الشيخ حميد والتي ينفيها نفياً قاطعاً”.

وأوضح البرلمان في البيان أن القضية الفلسطينية التي يعلم الأمريكان أنفسهم والعالم أجمع أن العرب والمسلمين وأحرار العالم وكل المؤمنين بالحق والعدل يتعاطفون معها ويرفضون ما يجري في غزة من حرب وتدمير وهدم للمساكن والممتلكات وتطهير عرقي وإبادة جماعية ومنع للغذاء والدواء”.

وأشار البيان إلى موقف شباب الجامعات في الولايات المتحدة وأوروبا وبقية دول العالم وكثير من مواطني تلك البلدان الواضح والمدين لما جرى في غزة ورفح وكما هو الحال في الوطن العربي.

وأكد البيان أن إن حق الفلسطينيين بالأمن والسلام وتقرير مصيرهم على أساس حل الدولتين أمر أقره العالم ولم يعد ممكناً بعد هذه التضحيات أن يتم التنكر للقضية الفلسطينية أو يعاقب مؤيدوها والحريصين على الأمن والسلام الدوليين وتحقيق العدالة.

وكلف رئاسة البرلمان “الحكومة بمتابعة الموضوع عبر القنوات الدبلوماسية للتواصل بالإدارة الأمريكية من أجل تراجع وزارة الخزانة عن هذا القرار وعدم السماح بالأضرار بالمؤسسات أو الجهات التابعة للشيخ حميد الأحمر وأسرته التي شملها القرار وتصويب الخطاء”.

الأحزاب السياسية اليمنية تطالب واشنطن بإلغاء العقوبات على الشيخ حميد الأحمر رجل الأعمال اليمني “حميد الأحمر” يعلق على فرض الخزانة الأمريكية عقوبات عليه “الإصلاح اليمني” يطالب الرئاسة والبرلمان بالدفاع عن الشيخ “حميد الأحمر” ضد القرارات الأمريكية سخطٌ شعبي كبير وإداناتٌ واسعة للقرارات الأمريكية بحق الشيخ حميد الأحمر! (استطلاع خاص)

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحذر الاتحاد الإسباني بسبب إصابة لامين يامال ويطلب إعفاءه من المعسكر
  • استبعاد لامين يامال من مباراة إسبانيا وصربيا
  • قبل "الكلاسيكو".. يامال يثير القلق في برشلونة
  • موقف دونجا من المشاركة في السوبر المصري بعد إصابته بمعسكر منتخب مصر
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا أمام الدنمارك
  • جماهير برشلونة تطالب يامال بالحصول على إنذار!
  • لامين يامال يقود تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك
  • لامين يامال.. موهبة برشلونة الصاعدة يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الإسبان
  • “البرلمان اليمني” يطالب أمريكا بإعادة النظر بشكل عاجل في قراراتها ضد البرلماني “حميد الأحمر”