سواليف:
2024-10-13@14:27:01 GMT

حقيقة إنجاب سيدة كركية لـ 7 توائم

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

#سواليف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن صورة لنساء يحملن 7 #توائم ، قيل إنها تعود لسيدة #أردنية من محافظة #الكرك أنجبتهم .

ليتضح أن الصورة ليست في الأردن، وتعود لسيدة من إقليم كوردستان العراق.

ونشرت صفحات ومواقع إخبارية عراقية خلال اليومين الماضيين خبرًا يفيد بولادة امرأة من كويسنجق، شرقي أربيل – العراق ، لسبعة توائم دفعة واحدة حيث تبين أن الخبر غير صحيح، حيث أكد أن الأطفال السبعة لـ7 أمهات.

مقالات ذات صلة توضيح من الأمن العام حول ما حدث في الوحدات 2024/10/13

وفي ذات السياق أكد المستشفى العراقي، أن الصورة من شهر آب الماضي، والأطفال السبعة لـ7 أمهات، وان الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة إطلاقاً.

وقالت إدارة المستشفى :” ولد في مستشفانا 7 أطفال بالفعل، لكن من 7 أمهات، ولم تنجب امرأة واحدة 7 أطفال في حمل واحد 5 من الأطفال ولدوا بعملية قيصرية و2 ولدوا بشكل طبيعي”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف توائم أردنية الكرك

إقرأ أيضاً:

تقديرا لدعمه.. أطفال الإمارات يقدمون جائزة البالون الذهبي للأمير عبد العزيز بن طلال

حصل الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية ورئيس برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" على جائزة البالون الذهبي من أطفال المجلس الاستشاري للأطفال بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وكان الأطفال قد أعلنوا خلال منح الأمير عبد العزيز الجائزة، بأن اختيارهم جاء بإجماع أعضاء المجلس الاستشاري، باعتباره رمزا للعطاء والإلهام، وتعبيرا عن إعجابهم برؤية سموه الراقية والمتميزة، ودعمه المستمر للأطفال في كل مكان، ممتنين لإنجازاته الكبيرة، والعطاء تجاه الأطفال في الوطن العربي، وما يسهم به سموه في بناء مستقبل أفضل للأجبال القادمة.

يذكر بأن جائزة البالون الذهبي تمنح من أطفال المجلس الاستشاري للأطفال التابع للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمؤسسات والأفراد تقديرا لدورهم الإنساني وجهودهم المتميزة في قضايا الطفولة، ولتفانيهم المتواصل في دعم وتشجيع الأطفال، وتحفيزهم على تحقيق طموحاتهم. 

جاء ذلك أثناء مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال في فعاليات منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة حول الصحة النفسية، والذي أقيم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي، تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية، وبحضور الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، والأميرة سُرى بنت سعود آل سعود نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحياها الإنسانية، و الريم بنت عبد الله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعددا من المختصين والمعنيين بهذا المجال.
 

مقالات مشابهة

  • حسين طفل لبناني استهدفه الاحتلال بقنبلة زرعها داخل لعبة
  • المغرب.. إصابة 5 أطفال بتعفنات خطيرة إثر عملية ختان جماعي
  • تقديرا لدعمه.. أطفال الإمارات يقدمون جائزة البالون الذهبي للأمير عبد العزيز بن طلال
  • مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين إثر انقلاب ميكروباص فى حدائق أكتوبر
  • استشهاد 7 أطفال في لبنان بغارات إسرائيلية
  • بعد مزاعم أكله لمصر.. حقيقة فيديو نتانياهو والتفاحة
  • بعد مزاعم حديثه عن مصر.. حقيقة فيديو نتانياهو والتفاحة
  • هذه هي مصر.. وسآكلها.. حقيقة فيديو نتانياهو
  • التصريح بدفن سيدة لقيت مصرعها صعقا بالكهرباء في البدرشين