بوابة الوفد:
2024-10-13@14:25:25 GMT

تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

 أعلنت منصة تويست عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة التجارة الإلكترونية الرائدة "جوميا"، بهدف إتاحة خدماتها لتطبيق Twist TV، المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية لعملاء جوميا.

 وقع بروتوكول التعاون المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، وعبد اللطيف عُلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر.


يأتي ذلك في إطار استراتيجية منصة تويست التي تستهدف توفير خدماتها الترفيهية لقطاع واسع من العملاء من خلال إبراز المميزات الفريدة والخدمات المتنوعة التي تقدمها منصة Twist TV والتي تعد الوجهة الأولى للخدمات الترفيهية المتنوعة، فضلاً عن مساعدة "جوميا" في الوصول إلى جمهورها المستهدف بشكل أكثر فعالية من خلال تويست.
بموجب هذا التعاون، سيتمكن عملاء جوميا من الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة شهر في تطبيق Twist TV. وسيستفيد من هذا العرض قطاع واسع من العملاء الذين قاموا بإجراء أي عملية شراء في آخر 3 أشهر من خلال منصة جوميا، وكذلك من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة المفضلات، أو مشاهدة أي قسم داخل المنصة، بالإضافة إلى من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة الشراء في جوميا.
وتوفر منصة وتطبيق Twist TV التي أطلقتها إي آند مصر، مكتبة ضخمة ومتنوعة تضم أكثر من 16 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي المتنوع، بما في ذلك أشهر أفلام هوليوود، والمسلسلات التلفزيونية العربية والاجنبية، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والأفلام الترفيهية الخاصة بالأطفال.
و قد عبر المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع منصة التجارة الإلكترونية جوميا، وقال: "سيتمكن عملاء جوميا من خلال هذا التعاون من الوصول لمكتبةTwist TV الرقمية للاستمتاع بتجربة ترفيهية متميزة، ونتوقع أن يساهم هذا التعاون في تعزيز مكانة Twist TV كمنصة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في مصر."
وأضاف: "يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في استراتيجيتنا لتعزيز حضورنا الرقمي وتوسيع نطاق خدماتنا الترفيهية من خلال منصة Twist TV. ونثق أن هذا التعاون سيساعدنا في الوصول إلى شريحة واسعة من المستخدمين، مما يسهم في تحقيق نمو مستدام لخدماتنا."
وتعقيبا على هذه الشراكة والتعاون الاستراتيجي ، قال عبد اللطيف عٌلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: "يسعدنا التعاون مع منصة Twist TV لتوفير تجربة ترفيهية فريدة لعملائنا. نحن دائمًا نحرص على تقديم تجربة متكاملة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، وتوفر لهم حلولًا مبتكرة تزيد من قيمة التسوق عبر جوميا".
وتابع : "نحن في جوميا نسعى باستمرار إلى تقديم قيمة مضافة لعملائنا، ويأتي تعاوننا مع منصة Twist TV كجزء من استراتيجيتنا لتوسيع نطاق خدماتنا وتلبية احتياجات عملائنا بأفضل صورة ممكنة. نحن ندرك أهمية المحتوى الترفيهي الرقمي في حياة المستهلك اليوم، ومن خلال هذه الشراكة، نتمكن من توفير تجربة تسوق شاملة تجمع بين التسوق الإلكتروني والمحتوى الترفيهي المميز ".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي العالمي» يعزز تشريعات التنظيم العقاري ويطلق منصة رقمية موحدة

 

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي العالمي يطلق منصة رقمية موحدة مذكرة تفاهم بين «M42» و«أكاديمية أبوظبي العالمي» لصقل المهارات المهنية للمواطنين

أعلن أبوظبي العالمي (ADGM) إدخال تحسينات على تشريعات الملكية العقارية، وإضافة تشريعات جديدة للمشاريع التطويرية للبيع على المخطط، فيما أعلن أيضاً عن إطلاق المنصة الرقمية الموحدة AccessRP، وذلك على إثر التوسعة الاستراتيجية إلى جزيرة الريم.
وسيسهم الإطار التنظيمي الجديد والمنصة الرقمية في دعم مسيرة النمو والابتكار في القطاع العقاري، وتعزيز مكانة أبوظبي العالمي ADGM)) بيئة عقارية صديقة للأعمال، وجهة موثوقة وجاذبة للمستثمرين العالميين والمحليين.
ويسهم الإطار التنظيمي الجديد والمنصة الرقمية في دفع مسيرة التحول الرقمي، حيث ستقدم المنصة باقة متكاملة من الخدمات العقارية الموحدة، وتشمل خدمات التصرفات العقارية، وغيرها من الخدمات المتكاملة للمطورين وملاك العقارات، بهدف الارتقاء بتجربة العملاء، وتعزيز سهولة الإجراءات في المنظومة العقارية في النطاق الجغرافي لأبوظبي العالمي.
وتتوافق التحسينات الجديدة التي أدخلها أبوظبي العالمي، مع قانون العموم الإنجليزي، وتتماشى مع أفضل الممارسات المعمول بها في المنطقة، التي تضمن الشفافية والمرونة، وتعزز معايير الامتثال، وتساهم في حماية مصالح الأطراف المعنية كافة.
وتشمل التحسينات الجديدة، تشريعات تنظيمية لعقود الايجار السكنية قصيرة الأجل، وتشريعات مستحدثة للمشاريع التطويرية والبيع على المخطط وحساب الضمان، وإطار عمل جديد لتسجيل أصحاب المهن العقارية المختصين في العقارات والمشاريع التطويرية، كالوسطاء والمقيّمين العقاريين ومديري العقارات، والمساحين، وأحكام خاصة بالعملية الانتقالية لجزيرة الريم.
ويشكل الإطار التنظيمي الجديد الركيزة الأساسية لمنصة القطاع العقاري الرقمية الموحدة AccessRP، التي ستقدم مجموعة شاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك خدمات التصرفات العقارية كالشراء والبيع الافتراضي، والبيع على المخطط، وتسجيل العقود الإيجارية، وخدمات الرهن العقاري، وخدمات جديدة للمُطورين، وتشمل تسجيل المشاريع التطويرية على المخطط وإدارة حسابات الضمان، وخدمات الملاك، والتي تشمل إصدار الشهادات وتسجيل التوكيلات.
وقال حمد صياح المزروعي، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في أبوظبي العالمي، إن التحسينات الجديدة على تشريعات التنظيم العقاري والمنصة الرقمية تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية إلى أبوظبي العالمي لتكون الوجهة المفضلة للعيش والعمل والاستثمار.
وأضاف أن هذه التحسينات تمهد الطريق لمرحلة جديدة من النمو والازدهار والتطور في القطاع العقاري، كما تعزز المنصة العقارية الرقمية الموحدة رحلة المتعاملين، وتسهيل عملية انتقال سلسة للشركات والمستفيدين من الخدمات العقارية، ودمجهم ضمن منظومة أبوظبي العالمي المتكاملة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للارتقاء بجودة الخدمات
  • انطلاق أسبوع القاهرة السابع للمياه اليوم.. «سويلم»: منصة دولية للحوار حول التحديات المائية وفرصة لتعزيز التعاون الأفريقي.. متحدث الري: يتضمن العديد من الاجتماعات رفيعة المستوى
  • تنظيم الاستيراد وجذب الاستثمارات| خبير اقتصادي عن حديث السيسي: لابد من ترشيد السلع الترفيهية
  • الإمارات..المعاشات تستعرض منصة "معاشي" الرقمية في "جيتكس"
  • المعاشات” تستعرض منصة “معاشي” الرقمية في “جيتكس 2024”
  • "الصحة العالمية": انهيار النظام الصحي في غزة وعدم توفر الخدمات يحول دون علاج المصابين
  • سفن إكس “7X” تطلق خدمة صندوق البريد الرقمي “وين”
  • «التوطين» تعرض نموذج محاكاة لسوق العمل في «جيتكس»
  • «أبوظبي العالمي» يعزز تشريعات التنظيم العقاري ويطلق منصة رقمية موحدة