البوابة نيوز:
2024-10-13@14:19:09 GMT

تخريج دفعتين من معهدي الدراسات والرعاية بطما

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت إيبارشية طما، الأيام الماضية، بتخريج الدفعة الـ ٢٥ من معهد القديس أثناسيوس الرسولي للدراسات اللاهوتية التابع للإيبارشية، ودفعة جديدة من معهد الرعاية والتربية (فرع طما)، في كنيسة الشهيدة دميانة بطما، وبحضور الأنبا إسحق أسقف الإيبارشية وجاء ذلك وفق البيان المنشور منذ قليل علي الصفحه الرسميه للايبارشيه .

 

تضمن الحفل كلمة ألقاها الأنبا اسحق عن "أهمية توظيف التكنولوچيا والذكاء الاصطناعي بالخدمة"، وحثٌ جميع الخدام والخادمات من أبناء الإيبارشية على ضرورة الالتحاق بمعهد الدراسات، وأيضًا نشيد الكلية الإكليريكية، كما قرأ الخريجين تعهٌد المعهد.

كما سلّم الأنبا إسحق شهادات التقدير لخريجي معهد الدراسات اللاهوتية، وشهادات التخرج للخريجين، والذين بلغ عددهم ٤٢ خريج وخريجة من معهد الدراسات، و١٨ خريج وخريجة من معهد الرعاية والتربية من أبناء الإيبارشية، وتم التقاط الصور التذكارية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأنبا إسحق أسقف الإيبارشية إلتقاط الصور التذكارية أسقف الإيبارشية الكلية الاكليريكية القديس أثناسيوس الرسولي القديس أثناسيوس من معهد

إقرأ أيضاً:

ندوة لمناقشة كتاب "مصر سيرًا على الأقدام" الإثنين 21 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "مصر سيرًا على الأقدام"، للكاتب الصحفي محمد شلبي أمين، يتناول الكتاب مجموعة من الرحلات الراصدة لكنوز المحروسة، يشارك في المناقشة، الدكتور فليفل عميد كلية الدراسات الإفريقية العليا الأسبق، واللواء علاء عز الدين مدير مركز الدراسات الإستراتيجية للقوات المسلحة الأسبق، واللواء حمدي لبيب رئيس مؤسسة الحوار للبحوث والدراسات الإنسانية، والدكتور أحمد طاهر خبير العلاقات الدولية، واللواء أحمد ونيس مستشار مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية.


يدير اللقاء الشاعر عبد العليم إسماعيل، وذلك يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024م الساعة السادسة مساءً، بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع.

مقالات مشابهة

  • تخريج دفعة جديدة من معهد الرعاية والتربية بأسقفية المنيا
  • كنيسة الملاك ميخائيل تحيي ذكرى رحيل الأنبا كاراس بقداس إلهي
  • الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة الملاك ميخائيل والأنبا أبرام في عزبة روزة - أولاد صقر
  • أسقف أسوان يستضيف قافلة طبية مجانية تابعة لوزارة الصحة
  • "الأوقاف" تعلن فتح باب التقدم لمنحة الدكتوراة من معهد الدراسات الإسلامية
  • نور محمود: "سيف "في مسلسل "تيتا زوزو" شخصية رجعية.. والتربية في الزمن الحالي تحتاج مرونة في التعامل (خاص)
  • ندوة لمناقشة كتاب "مصر سيرًا على الأقدام" الإثنين 21 أكتوبر
  • رياضة سوهاج: جلسة توعوية لمناقشة قضية العنف القائم على النوع الاجتماعي بطما
  • افتتاح معهد المعلم ميخائيل البتانوني للألحان ببني مزار