النهار أونلاين:
2024-10-13@14:23:14 GMT

كيت ميدلتون تتخلص من خاتم زفافها!

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

كيت ميدلتون تتخلص من خاتم زفافها!

أثارت الإطلالة الرسمية الأولى لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، بعد إعلان تعافيها من السرطان، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تخليها عن خاتم زوجها المرصع بالياقوت الأزرق.

وظهرت كيت، مع ولي العهد البريطاني، الأمير ويليام، لأول مرة، بعد أن أعلنت تعافيها من مرض السرطان. وذلك خلال زيارة مفاجئة لعائلات ضحايا حادثة الطعن في ساوثبورت.

وكانت الأكثر لفتا إلى الانتباه في إطلالة كيت ميدلتون هو تخليها عن خاتم زوجها المرصع بالياقوت الأزرق. والذي يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية، ركزت على ظهور كيت بدون الخاتم المرصع بالياقوت السيلاني البيضاوي عيار 12 قيراطا، بعد علاجها من السرطان خلال هذا الصيف.

وبدلا من هذا الخاتم وضعت كيت ميدلتون في يدها خاتماً آخر ذهبياً رفيعا. وتوقع البعض إنه قد يكون خاتم الزواج الجديد.

وأثار قرار كيت ميدلتون بالتخلي عن خاتم زواجها العديد من التساؤلات. حيث يتساءل البعض عما إذا كان ذلك مجرد تغيير مؤقت أم يعكس شيئا أعمق في حياتها الشخصية.

ورغم أن هذا الأمر يظل غامضا، إلا أن المؤكد هو أن كيت ميدلتون تبقى دائما محط أنظار الإعلام والجماهير. لا سيما عندما يتعلق الأمر بمجوهراتها وإطلالاتها الملكية.

ولا تزال الأسباب وراء هذا القرار غير واضحة، ولكن يبقى المستقبل كفيلا بالكشف عن الدوافع الحقيقية. وما إذا كانت تحمل معاني أعمق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت.. ما سر السؤال الغريب عن أميرة ويلز؟

قبل أسابيع، شوهدت كيت بدون الخاتم النادر الذي ورثته من والدة الأمير وليام الراحلة الأميرة ديانا، أثناء تكريمها لفريق بريطانيا بعد حفل ختام الألعاب الأولمبية في باريس، والذي كان أحدث ظهور لها منذ أن أعلنت عن تشخيص إصابتها بالسرطان.

وفي الساعات الماضية بينما تحتفل بإكمال برنامج العلاج الكيميائي الوقائي، استبدلت الأميرة مرة أخرى خاتمها المصنوع من الياقوت والألماس بخاتم الزواج المصنوع من نفس الأحجار، ومع الجدل الذي يدور حول خاتم أميرة ويلز وظهورها النادر، يدور في أذهان البعض أسئلة غريبة مثل كم كان عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت؟.

كم كان عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت؟

بدأت قصة كيت ميدلتون والأمير ويليام عندما التقى الزوجان في الجامعة عام 2001 وكانا طالبين في سانت أندروز، ظلت علاقتهما عبارة عن صداقة ولم يبدأ الحب قبل عام 2003.

بعد سبع سنوات من الحب وفترة قصيرة من الانفصال في عام 2007، تزوج الأمير ويليام من كاثرين ميدلتون أمام أكثر من 1900 شخص في كنيسة وستمنستر وملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وكان عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت 28 عامًا، في 29 أبريل 2011، كانت على وشك بلوغ الـ29 من عمرها في شهر يونيو، ووفق صحيفة الإندبندنت.

وبعد عامين، في 22 يوليو 2013، ولد ابنهما الأول الأمير جورج ألكسندر لويس من كامبريدج، وسُمي على اسم والد الملكة وجدها، ومن المتوقع أن يحكم باسم جورج السابع إذا اعتلى العرش بعد والده، ثم رحب الزوجان بطفلهما الثاني، الأميرة شارلوت، في 2 مايو 2015، وولد طفلهما الثالث، الأمير لويس، في أبريل 2018، المقر الرسمي للعائلة هو قصر كنسينغتون.

سر السؤال عن عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت

يسأل متابعو شؤون القصر الملكي دائمًا عن عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت بين الحين والآخر، وكان هذا السؤال رائجًا في الفترة التي أعلنت فيها أميرة ويلز عن مرضها بالسرطان في مارس الماضي، حينها تحدثت الصحف عن رحلة أم الأطفال الثلاثة وزوجة ولي العهد.

ومع احتفال كيت ميدلتون بانتهاء برنامج العلاج الكيميائي الوقائي، عاود البعض السؤال عن عمر كيت عندما تزوجت، بشكل خاص بعدما استبدلت الأميرة خاتم الخطوبة التي أهدتها إياه الأميرة ديانا وهو مصنوع من الياقوت والألماس، أما الخاتم الجديد مصنوع من الياقوت الأزرق فقط.

تساءل البعض عما إذا كان تخلي «كيت» عن خاتم ديانا سببه خلاف ما، لكنها نشرت مقطع فيديو عائليا مؤثرا مع زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج، 11 عامًا، والأميرة شارلوت، 9 أعوام، والأمير لويس، 6 أعوام، عبر «الإنستجرام» وكانت الأجواء لطيفة بينهم.

مقالات مشابهة

  • السرطان من منظور ملكي.. كيف ألهمت كيت ميدلتون ملايين النساء؟
  • حقيقة تخلى كيت ميدلتون عن خاتم زواجها|هل خان ولي العهد أميرة ويلز؟
  • عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت.. ما سر السؤال الغريب عن أميرة ويلز؟
  • لمرورها بأزمة نفسية.. ممرضة تتخلص من حياتها في المنصورة
  • كيت ميدلتون.. السر الخفي وراء عدم ارتداء خاتم الزواج في أحدث ظهور
  • كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها في مشاركتها الملكية الأولى بعد إنهاء علاجها 
  • آخر ظهور لـ كيت ميدلتون... نزعت خاتم الزفاف وتستعد للجراحة
  • «كيت ميدلتون» في زيارة علنية لأول مرة منذ تعافيها من السرطان
  • مريم الخشت ترقص في حفل زفافها بالصاجات