#سواليف

مبروك على الجميع … و #الخسف_قادم و الله أعلم

كتب … #عدنان_الروسان

مبروك عليكم #نتياهو فهو #اللعنة التي اخترتموها لأنفسكم و تحمونها من أي تهديد ، مبروك عليكم نتياهو #قاتل الأطفال و النساء و #المجرم الذي لا يرتوي من #دماء_المسلمين كما لم يرتوي يهودي البندقية شيلوك من دماء انطونيو المسيحي ، مبروك نتياهو الذي ضرب قوات اليونيفيل الأوروبية ، و ضرب الأطفال و النساء في #غزة و الضفة و #لبنان و #سوريا و #العراق و اليمن و يهدد الشرق الأوسط كله ، مبروك على الغرب الصليبي نتنياهو فهو من يسير بكم الى نهاية لطريق و أخر محطة في رحلتكم الى المجهول .

مقالات ذات صلة عمرها أكثر من 2000 عام ..تفاصيل اكتشاف مقبرة أثرية تحت الخزنة في البتراء 2024/10/13

و مبروك على العالم العربي هذا الصمت المذل على جرائم اسرائيل بحق الفلسطينيين الإرهابيين الذين يعتدون على الإسرائيليين المسالمين المتحضرين و الذين سمحوا للفلسطينيين ان يعيشوا معهم لكن السنوار خان العيش و الملح مع النظام الرسمي العربي و النظام الرسمي اليهودي و قام بعدوانه الغاشم على دولة اسرائيل العظمى ، و خرب العلاقات مع ابناء العمومة الذين كانوا و ما زالوا حريصين على السلام و التعايش لولا الفلسطينيين المعتدين و دمر العلاقات الأخوية بين اسرائيل و بعض الدول العربية..!!

مبروك على المنشغلين بقضية سنة و شيعة ، و منشغلين بالثورة السورية و عمالة النظام و الحركات على حد سواء و المنشغلين بتقسيم أراضي الجنة و أراضي النار و يبيعون صكوك الغفران على الهوية و المذهب ، مبروك لمن يتعشون مع معاوية و يصلون مع علي و هم منفاقون عند هذا و مرتزقة عند ذاك ، مبروك على #الحاخام_يعقوب و ايدي كوهين الذين يتحفوننا كل يوم بتطميننا أننا لعبة بين ايديهم ، و مبروك على #امريكا الديمقراطية و أمريكا الجمهورية التي تبيعنا كلاما و تقحف ثرواتنا و ترسلها لإسرائيل و نحن نتحضر للمعارك القادمة فيما بيننا.

مبروك على الدول العربية أعياد استقلالها و أناشيدها الوطنية و زعماء عشائرها المتبخرين المتهفهفين الذين يرعون شعوبهم و يحافظون على السلم الأهلي العالمي ، و مبروك على جوقات المنافقين في الإعلام و في السياسة في كل عرصات و قيعان العالم العربي الممتد من الأطلسي الى المتوسط و من الهندي الى الأحمر …

نحن نعيش في عالم سيريالي مليء بالتحليلات و التفسيرات و التبريرات ، ننقسم الى أنصار و مهاجرين ، اما المهاجرون فمن ظلم بعض الحكام و أما الأنصار فنفاقا لمن تبقى منهم ، نحن الذين قال فيهم الرسول صلى الله عليه و سلم ” يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، فقال قائل يا رسول الله: وما الوهن؟ قال حب الدنيا وكراهية الموت”

أما ابطال المقاومة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية في غزة و فلسطين و بيروت و جنوب لبنان فأولئك أناس من طينة أخرى ، اولئك الذي يقارعون العدو الصلف الجلف المقرف في اخلاقه و سماته منذ عام و نيف بينما انهزمت جيوش امامع في ستة ايام و في رواية أخرى ست ساعات ، اولئك عباد اولي باس شديد يقفون في فلسطين منزرعون كشجر الزيتون ظاهرهم كباطنهم و افعالهم تتحدث عنهم خاضوا الف معركة و لا يعلقون وساما واحدا مزركشا على صدورهم بينما من يخوضون الحروب في اصقاع باريس و لندن و الجادة الخامسة و برودواي يعلقون كل اوسمة المجد على صدورهم.

و أخيرا مبروك علينا نحن ابناء الأمة العربية سهراتنا أمام شاشات التلفزيون و سهراتنا لمشاهدة مباراة كرة القدم بين المقاومة و اسرائيل …

القادم ….

الله يستر منه و لن يفيد ان نقول لكم حينئذ مش قلنالكو ، فحينها بكون اللي ربع ربع و اللي طبع طبع ، و اللي ببالي بالكم سيكونون قد طاروا بارزاقهم و لله في خلقه شؤون..

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نتياهو اللعنة قاتل المجرم دماء المسلمين غزة لبنان سوريا العراق امريكا مبروک على

إقرأ أيضاً:

صباح دامي علي اسرائيل من العراق ولبنان وفلسطين

لم يكد تمر ساعة الا ونري فيها صاروخا من هنا وهناك يثير الرعب في نفوس مواطني دولة الإحتلال الإسرائيلي .

 

استهداف إيلات 

 ففي صباح هذا اليوم أعلنت فصائل مسلحة عراقية الهجوم ضد هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات” المحتلة، بواسطة الطيران المسيّرة.

 

وفي بيان لها، لفتت الفصائل العراقية إلى أن العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهل فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

كما توعدت الفصائل المسلحة قوات الإحتلال بالمزيد من العمليات في دكّ معاقله بوتيرة متصاعدة.

وكانت الفصائل المسلحة في العراق، أعلنت، أمس الخميس، في بيانات منفصلة قصف 3 أهداف للعدو في الجولان المحتل وشمال فلسطين المحتلة.


إصابات بجيش الاحتلال 

كما اشارت وسائل إعلام عبرية الي سقوط عدة إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء حدث أمني آخر في غزة.

قصف حيفا

وسمع كذلك  دوي انفجارات قوية في محيط حيفا شمالي إسرائيل بجانب إنطلاق  صلية صاروخية أُطلقت من لبنان باتجاه إصبع الجليل.

وكان حزب الله اللبناني استهدف في وقت سابق تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبانة يارون بصلية صاروخية بجانب قصف منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة.

ولفت الحزب في بيان له إلى أن عناصره استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تقدمها تجاه منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب بصلية صاروخية بالاضافة الى استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة بصلية صاروخية.

وقصف الحزب أيضا تحركاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في تلة المجدل في ميس الجبل.

كما استهدف حزب الله اللبناني ، مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية.

ووفقا لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" اللبنانية، أصدرت "المقاومة الإسلامية" بيانا جاء فيه أنه: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:25 من بعد ظهر أمس الخميس 10-10-2024، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية".
 

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: "اتقوا الله فى بلادنا "مصر المحروسة" !!
  • هذا هو سقف التصعيد.. هامش اسرائيل بدأ يضيق!
  • لماذا ترفض اسرائيل وقف اطلاق النار والقرار 1701؟
  • اسرائيل تريد ربط الجبهات وصفقة واحدة
  • فشلت المؤامرة.. فأي شرق أوسط قادم..؟!
  • هدف غير معلن لحرب اسرائيل .. تقويض اليونيفيل أو تسخيرها ضد حزب الله
  • صباح دامي علي اسرائيل من العراق ولبنان وفلسطين
  • من هو وفيق صفا الذي زعمت اسرائيل اغتياله؟
  • عبد السلام فاروق يكتب: "حرب القيامة" بعد عام من قيام الحرب!