شارك الإعلامي أحمد شوبير منشواً بشأن عمر مرموش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شوبير:"رسميًا - عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في آينتراخت فرانكفورت".

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي ليفربول بضم المهاجم المصري الشاب عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

تألق كبير لعمر مرموش في الدوري الألماني

 وقدم مرموش مستويات استثنائية مع فرانكفورت هذا الموسم، حيث سجل عددًا كبيرًا من الأهداف وصنع العديد من الفرص، مما لفت أنظار كبار الأندية الأوروبية، يمتلك مرموش القدرات البدنية والفنية التي تؤهله للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه يتمتع بشخصية قوية وقادرة على تحمل الضغوط.

الربط مع محمد صلاح

 كما أن وجود النجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول قد يشكل حافزًا إضافيًا لمرموش للانضمام إلى الفريق واللعب إلى جانبه.

 

نقص في خط الهجوم:

 يعاني ليفربول من بعض المشاكل في خط الهجوم، حيث لم يتمكن بعض المهاجمين من تقديم المستوى المطلوب، مما يجعل الفريق في حاجة إلى مهاجم صريح وقادر على هز الشباك بانتظام.

تفاصيل عرض ليفربول لـ عمر مرموشالعرض الأولي: يستعد ليفربول لتقديم عرض أولي بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع مرموش.موقف فرانكفورت: لم يتضح بعد موقف نادي فرانكفورت من هذا العرض، ولكن من المتوقع أن يطلب النادي الألماني مبلغًا ماليًا أكبر.

 سيؤدي انضمام مرموش إلى ليفربول إلى تعزيز خط هجوم الفريق بشكل كبير، وسيضيف إلى الفريق عنصرًا جديدًا من القوة الهجومية.

 سيساعد مرموش الفريق على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، سيؤدي انتقال مرموش إلى أحد أكبر الأندية في العالم إلى زيادة قيمته التسويقية بشكل كبير.

 

يعتبر انتقال عمر مرموش إلى ليفربول صفقة واعدة لكلا الطرفين. فمن ناحية، سيحصل مرموش على فرصة للعب في أحد أكبر الدوريات في العالم، ومن ناحية أخرى، سيحصل ليفربول على مهاجم شاب وواعد قادر على قيادة الفريق إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي محمد صلاح الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الألماني النجم المصري عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

اعتزال جويل ماتيب لاعب ليفربول السابق

أعلن الكاميروني جويل ماتيب، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، اعتزاله كرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.ميديا) أن ماتيب (33 عاما) ترك ليفربول في الصيف عقب نهاية عقده مع الفريق، حيث قضى 8 أعوام في أنفيلد، وساعد الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وذكر بيان نشر على الموقع الإلكتروني لنادي ليفربول -اليوم السبت- أن "الجميع في ليفربول يتمنون لجويل وعائلته الأفضل في المستقبل".

وكان ماتيب من أوائل الصفقات التي تعاقد معها المدير الفني يورغن كلوب، حيث انضم للنادي في صفقة انتقال حر قادما من شالكه الألماني، وشارك في 201 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقات.

ولعب ماتيب دورا رئيسيا في تتويج ليفربول الأخير بدوري أبطال أوروبا، حيث صنع هدف ديفوك أوريجي في المباراة التي فاز بها ليفربول بهدفين دون رد على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد عام 2019.

ولعب المدافع دورا كبيرا في الفوز بالكؤوس المحلية من خلال ظهوره في المباراتين النهائيتين لكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في 2022.

وكانت آخر مباراة خاضها ماتيب مع ليفربول في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعدما غاب لنهاية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي الأمامي.

ورغم أنه ولد في ألمانيا، فإنه لعب للمنتخب الكاميروني على المستوى الدولي، وشارك في 27 مباراة دولية كما شارك في مونديالي 2010 و2014.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش الأفضل في آينتراخت فرانكفورت
  • مرموش يحصد جائزة أفضل لاعب في إينتراخت
  • 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح
  • ليفربول لم يعد رهن إشارة صلاح.. وسيستبدله بـ”نجم كبير”
  • مقابل 60 مليون يورو.. ليفربول يستعد لضم مرموش
  • زد يرفض التفريط في ثلاثي الفريق
  • اعتزال جويل ماتيب لاعب ليفربول السابق
  • ماتيب لاعب ليفربول السابق يقرر اعتزال كرة القدم
  • وفاة لاعب ليفربول