تصدر الفنان حسام حبيب تريند جوجل بعد أزمته مع الفنان تامر عاشور التى تعود إلى أزمة حبيب مع طليقته شيرين عبد الوهاب الأخيرة. 

ونرصد فى التقرير التالى قصة خلافهما. 

أزمة حسام حبيب وتامر عاشور

رفض الفنان تامر عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم علي هامش حفله بالإمارات ، التحدث عن أزمته مع الفنان حسام حبيب .

وقال تامر عاشور : خلينا في حاجة غير الكلام ده.. واعتذاره مش مقبول.

وجاء حديث تامر عاشور بعد هجوم حسام حبيب عليه قائلا: "سمعنا ناس غريبة بتدخل في أمور مش أمورها خالص، ومنهم ناس أشباه فنانين، مفيش فنان بيدي حق لنفسه يدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيبقى عندهم إحساس، وتصريحات شيرين خلت شكلهم مش ظريف خالص".

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى

كان تامر عاشور، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب، أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت واتنشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل”.

وأضاف عاشور: “يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها، أنت بمن حولك، لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة، أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة، أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان أوي، بالعقل”.

وبعد هجوم حسام حبيب عليه عاد تامر عاشور واعتذر قائلا : على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين وهو زميل ومحترم وبيقدم فن محترم، أنا بحب اللي هو بيقدمه وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب، معلش حقك على يا نجم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب الفنان تامر عاشور شيرين عبدالوهاب الفنان حسام حبيب أزمة حسام حبيب تامر عاشور تامر عاشور حسام حبیب أهل شیرین

إقرأ أيضاً:

"مريم الخشت" تتصدر التريند بعد حفل زفافها

إحتفلت الفنانة الشابة مريم الخشت بحفل زفافها مساء أمس الخميس الموافق يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام الحالي 2024، وشهد حفل الزفاف حضور نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري، وقد تصدر إسمها التريند بعد انتشار صور حفل الزفاف.

 

 

أبرز حضور حفل زفاف مريم الخشت

وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني منهم: الفنانة يسرا اللوزي، أسماء جلال، بسنت شوقي، جميلة عوض، كريم قاسم، وآخرين من النجوم، والمخرج ماندو العدل، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين بينهم شريف نورالدين.


أحدث أعمال الفنانة مريم الخشت


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة مريم الخشت هو مسلسل بعنوان "دون سابق إنذار" والذي تم عرضه في النصف الثاني من موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024، وهو من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه ماراثون شهر رمضان.

 

طاقم عمل مسلسل دون سابق انذار إنذار 

شارك في بطولة مسلسل دون سابق إنذار كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، حنان سليمان أحمد خالد صالح، نهال عنبر، جهاد حسام الدين، نورا شعيشع، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف كلًا من عمار صبري وسمر طاهر، والاخراج لـ هاني خليفة. 

مقالات مشابهة

  • بسبب تامر عاشور.. حسام حبيب يتصدر التريند
  • لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند
  • بعد سؤاله عن خلاف حسام حبيب.. شاهد رد فعل تامر عاشور
  • أخبار الفن| تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب .. حقيقة تجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه
  • تامر عاشور عن إعتذار حسام حبيب : مش مقبول| ما سبب الأزمة؟
  • " مش مقبول".. أول تعليق من تامر عاشور على اعتذار حسام حبيب له
  • "مريم الخشت" تتصدر التريند بعد حفل زفافها
  • أنغام وتامر عاشور يختتمان حفلات أكتوبر في القاهرة
  • الذكرى الأولى.. تامر عاشور يحتفل بعيد زواجه