لبنان ٢٤:
2024-10-13@14:26:59 GMT

البزري تفقد منطقة الاستهداف في الشرحبيل - بقسطا

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

البزري تفقد منطقة الاستهداف في الشرحبيل - بقسطا

تفقد النائب الدكتور عبدالرحمن البزري منطقة الشرحبيل حيث المبنى الذي استهدفه العدو الإسرائيلي واطمأن الى السكان ومحيط المبنى، وأجرى لذلك عدة إتصالات شملت رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر، ورؤساء جمعيات بقسطا للتنمية الإجتماعية، شباب الشرحبيل وبادري.

كذلك تفقد البزري جمعية "جامع البحر مبنى دار السلام" للإطمئنان الى سلامة الأهالي والمسنين، والتقى بأعضاء الجمعية وبحث معهم في الجهود التي تقوم بها الجمعية للمشاركة والمساعدة بما تقوم به صيدا من استضافة لأهلنا الجنوبيين وللتصدي لتداعيات العدوان على لبنان.

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

شباب الأعمال: 10% مساهمة الجمعية في الناتج المحلي الإجمالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بسام الشنواني، رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الأعمال المصريين ، إن مساهمة الجمعية في الناتج المحلي الإجمالي بلغ 10% من خلال 450 عضوا من شباب الأعمال المصريين،
موضحا أن عددا كبيرا من أعضاء ورؤساء الجمعية السابقين أصبحوا أعضاء في الحكومة ومتخذي القرار ،
وأضاف الشنواني، اليوم خلال المؤتمر الصحفي  للجمعية على هامش  الاحتفال بمرور 25 عاما على إنشائها.
من جانبه أكد الأمين العام للجمعية ، محمد أبو باشا ، أن الجمعية تقوم على 3 أركان رئيسية تتمثل في تحسين بيئة ومناخ  الأعمال لخدمة العاملين بالقطاع الخاص من خلال عدد من لجان الجمعية المتخصصة، وعقد حلقات نقاشية وورش عمل لتحسين خدمات الأعضاء و تم إطلاق مبادرة حوكمة الشركات في الشركات العائلية ، والتي تساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد القومي .
وأضاف أبو باشا ، أنه تم توقيع عدد من البروتوكولات مع عدد من الهيئات والجهات الحكومية والدولية بهدف تعزيز التعاون وتيسير الإجراءات لأعضاء الجمعية من شباب الأعمال ، وذلك من خلال عقد العديد من الشراكات بين الجمعية والجهات الرسمية.
وأكد أبو باشا علي أهمية العلاقات الدولية لتوفير الفرص الاستيرادية والتصديرية بين الجمعية والجهات الدولية لتعزيز سبل التعاون وتذليل العقبات التي تواجه عمل الأعضاء من شباب الأعمال مما يسهم في تنمية الاقتصاد القومي وزيادة حركة التبادل التجاري الخارجي والوقوف علي الفرص الاستثمارية المتاحة ، و زيادة فرص التصدير  للأسواق الخارجية و التي يمكن إتاحتها لأعضاء الجمعية.
وأوضح أنه تم تنظيم عدد من البعثات التجارية والتي أتاحت التباحث في قطاعات جديدة وحيوية مثل الاستثمار في محال إنتاج الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة والنظيفة ،  وسبل تنمية وتعزيز العمل في مجال ريادة الأعمال ز الشركات الصغيرة والمتوسطة .
وقال أبو باشا ، إن جمعية شباب الأعمال هي الجمعية الوحيدة المصرية التي شاركت في اجتماعات  الأمم المتحدة للتنمية.

مقالات مشابهة

  • وفاة رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات
  • حجار تفقد أهالي مرجعيون وسلم قافلة مساعدات غذائية وطبية
  • شباب الأعمال: 10% مساهمة الجمعية في الناتج المحلي الإجمالي
  • الدفاع المدني عاود عمله بحثًا عن 3 مفقودين تحت أنقاض مبنى البسطة
  • العاصمة: وضع حد لعصابة أحياء تزرع الرعب وسط السكان
  • بوحبيب التقى ريزا والسفيرة الاميركية
  • برازيلي يشاهد مصرع زوجته في المصعد.. ماذا حدث؟
  • «الخارجية الأسترالية» تدين الاستهداف الإسرائيلي لقوات يونيفيل في لبنان
  • بالتعاون مع الجيش... الأشغال تقوم بتعزيل وتوسيع مصب نهر بيروت