تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت  قناة «القاهرة الإخباريةۚ» تقريرا بعنون « دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. تنوع وإبداع يتجاوز الحدود».

أفاد «التقرير»، أنّه على مدار عقود لعبت الدراما المصرية دورا رئيسيا في تشكيل الوعي في العالم العربي  وارتبط الجمهور بقصص وشخصيات وحكايات من الواقع، إذ إنّهم وجدوا من خلال تلك الأعمال نافذة ومرآة لحياتهم، كما أنّه في السنوات الأخيرة استطاعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن تقدم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات باهرة ونسب مشاهدة عالية ووصت ببعض تلك الأعمال إلى العالمية ليتم ترجمتها ودبلجتها ليشاهدها الجمهور حول العالم.

وأوضح «التقرير»، أنّ مسلسل الحشاشين لبطولة الفنان كريم عبدالعزيز وإخراج المبدع بيتر ميمي في الموسم الرمضاني السابق حظى بنسب مشاهدة عالية، إذ قامت الشركة المتحدة بترجمته ودبلجته ليشاهده الجمهور حول العالم، فضلا عن أعمال أخرى خارج الموسم الرمضاني الذي ينتظره الملايين من المشاهدين.

وأردف «التقرير»، أنّ خريطة أعمال الشركة المتحدة الدرامية تشهد مجموعة من الأعمال المتنوعة والتي تشهد عودة لنجوم كبار إلى الشاشة الصغيرة مثل ما شهد مسلسل «تيتا زوزو» الذي تقوم ببطولته صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس التي استطاعت أن تحقق هي وفريق العمل المعادلة الصعبة في تقديم مسلسل كوميدي اجتماعي شائق حول علاقة الآباء بالأبناء في ظل تحديات العصر الحديث»
وتابع: «مصر تفتح ذراعيها دائما للنجوم العرب في كل مجالات الفن، كما تشهد أعمال الشركة المتحدة مشاركة واسعة من هؤلاء النجوم مثل الفنان السوري محمد القس الذي تألق في مسلسل «برغم القانون» الذي تقوم ببطولته إيمانى العاصي والذي كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الدراما المصرية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامي الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس

أيام قليلة تفصل الجمهور عن عرض مسلسل “وتر حساس”، المقرر عرضه فى 27 أكتوبر الحالى عبر قناة on. 

وتقدم هيدى كرم في المسلسل شخصية صديقة صبا مبارك وتعمل فى مركز التجميل الذى تمتلكه صبا. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها موعيد عرض مسلسل وتر حساس 

يُعرض مسلسل "وتر حساس" على قناة "ON" بدءاً من يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. 

المسلسل يجمع مجموعة من النجوم البارزين، بما في ذلك صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، وهيدي كرم، مما يثير شغف الجمهور لمتابعة أحداثه.

تدور أحداث "وتر حساس" في إطار اجتماعي يتسم بالتشويق والإثارة، مما يضمن جذب انتباه المشاهدين منذ الحلقة الأولى. العمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، حيث يطمح إلى تقديم تجربة فنية مميزة تنطوي على قصص عاطفية معقدة وصراعات اجتماعية تعكس واقع الحياة.

مقالات مشابهة

  • كارثة طبيعية .. المؤلف أحمد عاطف فياض يخوض ثاني تجاربه الدرامية
  • «القاهرة الإخبارية»: أمريكا الداعم الأول لإسرائيل على مر التاريخ 
  • هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس
  • «القاهرة الإخبارية»: جباليا الأكثر تعرضًا للاستهداف من الاحتلال في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: تعرض 10 بلدات لبنانية لسلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية
  • إلهام علي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "خريف القلب"
  • إبراهيم مازة: “أشكر الجمهور الذي ساندنا طيلة المباراة”
  • المنفذ أصاب اثنين ولاذ بالفرار.. «القاهرة الإخبارية» تعرض تفاصيل عملية الطعن في حيفا
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض قصة مراسلها أبو كويك.. نزح داخل غزة 7 مرات