الكويت – أعلنت أسيل الرويشد موعد عودة والدها الفنان الكبير عبدالله الرويشد إلى وطنه الكويت بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا وسط تفاعل وترحيب من محبيه وزملائه من الفنانين الكويتيين والخليجيين.

وكتبت أسيل في حسابها على منصة “إكس”: “راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته، يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17/10 والدنا عبدالله الرويشد من ألمانيا، بعد رحلة العلاج”.

وتفاعل العديد من فناني الكويت والخليج، مع تدوينة أسيل، ومنهم الفنانة نوال الكويتية التي علقت بالقول: “عسى الله يحفظه ويرجع بالسلامة حبيبتي”، وأعادت الفنانة الإماراتية أحلام مشاركة التدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”.

وتعرض الرويشد لوعكة صحية في فبراير الماضي، وسافر بعدها في رحلة علاجية إلى ألمانيا، وكان عددٌ من أصدقائه قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجه فيها التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية منتصف العام الحالي.

المصدر: “القبس”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يكشف موعد وصول القطار الكهربائي السريع من ألمانيا

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والنقل، إن القطار الكهربائي السريع يصل من ألمانيا ديسمبر المقبل.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بالجيزة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقلته قناة إكسترا نيوز، أنه جار تنفيذ مشروع مترو الإسكندرية في مرحلته الأولى من أبوقير إلى محطة مصر بطول 21.7 كيلومتر بواقع 20 محطة، لنقل 1.5 مليون راكب يوميا، بينما يبلغ طول ترام الرمل 13,2 كيلومتر، ويحتوي على 24 محطة، وتم استكمال كل التعاقدات والتصميمات الخاصة به، مردفا: «مأجلين الشغل لمنتصف العام المقبل حتى لا نغلق الإسكندرية بالكامل».

وأوضح أن الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة حصل على أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية الأساسية لعام 2022، وهذا الخط تم الانتهاء منه بالكامل، ويعد أول خط مكيف بالكامل بواقع 80 قطارا ومزودا بمقاعد مخصصة لذوي الهمم ومطبق في كل محطاته كود الإتاحة سواء لكبار السن أو ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • مستشفى حراء يعيد لمواطن قدرته على العمل بعد رحلة علاج ناجحة
  • بشأن الرئاسة.. من سيلتقي بري الأسبوع المقبل؟
  • العراق يودع أيام الحر المرهقة مطلع الأسبوع المقبل
  • عبدالله الرويشد ينهي فترة علاجه ويحدد موعد عودته للكويت
  • كامل الوزير يكشف موعد وصول القطار الكهربائي السريع من ألمانيا
  • بعد رحلة علاج طويلة.. عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت قريباً
  • الأرصاد: توقعات بانخفاض درجات الحرارة وسحب منخفضة الأسبوع المقبل
  • بعد رحلة علاج طويلة.. عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت في هذا الموعد
  • تحذير من فروقات حرارية الأسبوع القادم