كشفت تحريات ومعاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اندلاع حريق داخل مول تجاري وامتداده لكافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في منطقة التجمع الخامس بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

سرقوا 8 مواطنين.. أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف في مدينة نصر سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة بأسلوب الخطف.

. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل تفاصيل حريق مول التجمع الخامس

 شرحت معاينة فرق الأدلة الجنائية ومباحث القاهرة لموقع الحريق، أن النيران اندلعت جراء ماس كهربائي حدث في جهاز تكييف داخل المول التجاري وامتدت النيران سريعا إلى كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري وطالت أجزاء كبيرة منه بدون وجود خسائر في الأرواح أو موظفي الكافيه.

حريق مول التجمع الخامس

وأفادت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن أوراق المركز التجاري سليمة وكذا الكافيه الخاص بالفنانة راندا البحيري وأن الحريق التهم جزء كبير من واجهة المول التجاري وكذا الكافيه والمطاعم والشركات المتواجدة بداخله وتم السيطرة على النيران وإخمادها بدون وقوع إصابات.

حريق يلتهم كافيه الفنانة راندا البحيري في التجمع

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا باندلاع حريق داخل مول تجاري في التجمع الخامس بشارع التسعين الجنوبي وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه للسيطرة على الحريق وتم إخماده في غضون 3 ساعات من اندلاعه.

حريق مول التجمع

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في جهاز تكييف في أحد الشركات داخل المول التجاري، وامتدت النيران إلى مناطق متفرقة من المول التجاري وطالت كافيه مملوك للفنانة راندا البحيري في المول التجاري وأتت على بعض محتويات الكافيه بدون وقوع إصابات.

التحريات تكشف سبب حريق مول التجمع وكافه راندا البحيري

واستمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال شهود العيان على الحادث الذين أكدوا اندلاع الحريق فجأة في نهاية أمس السبت داخل المول التجاري، المتواجد على مساحة 800 متر، ووصول النيران سريعا إلى واجهة المول التجاري والكافيه المتواجد به، بدون وقوع إصابات في الحريق.

حريق مول التجمع

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات جراء الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة مباحث القاهرة الفنانة راندا البحيري راندا البحيري حريق مول التجمع بدون وقوع إصابات حریق مول التجمع راندا البحیری المول التجاری أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. نظر محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، محاكمة اللاعب إمام عاشور، فى واقعة التعدى على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

ووجهت النيابة لـ"عاشو"، اتهاما بالتعدى على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام، قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له أن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه "شد التليفون المحمول الذى كان بحوزة فرد الأمن المجنى عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان"، لرغبته فى رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

 







مقالات مشابهة

  • إنجي علاء تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القصة الكاملة"
  • حريق التجمع الخامس.. ما علاقة راند البحيري؟
  • هل الحريق بفعل فاعل؟|أول قرار من النيابة بشأن حريق مول في القاهرة الجديدة..فيديو
  • المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل
  • حريق هائل في كافيه بالتسعين الجنوبي بالتجمع الخامس.. صور
  • وصول فرد الأمن في قضية إمام عاشور بمشاجرة المول التجاري| صور
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد
  • "القصة الكاملة".. من هو اليوتيوبر سامح سند الذي تحوّل برنامجه إلى مسلسل؟
  • اتهمتها بالنصب والاستيلاء على أموالها.. القصة الكاملة لأزمة هالة صدقي مع مساعدتها