حُكم على امرأة في هيوستن، تكساس، بالسجن لمدة 30 عامًا لإغراء رجل إلى منطقة نائية لمهاجمته وقتله من قبل أفراد عصابة زعموا أنهم شعروا أن الضحية لم تحترمهم في حفل غنائي للراب.

وأقرت كارلا جاكيلين موراليس، 24 عامًا، بالذنب في تهم تتعلق بقتل خوسيه ألفونسو فيلانويفا البالغ من العمر 24 عامًا في 29 يوليو 2018، وذلك بعد القبض عليها في هيوستن.

واستدرجت موراليس فيلانويفا إلى حقل في سبرينج بتكساس، حيث أخبرته أنهم سيدخنون الماريجوانا للاحتفال بعيد ميلادها، لكن هاجمه خمس أفراد من العصابة، وضربوه بمنجل وأطلقوا النار عليه أثناء محاولته الهرب، حيث يُزعم أن أعضاء العصابة كانوا غاضبين من فيلانويفا لأنه لم يحترمهم في حفل راب، وتم العثور على جثته بعد حوالي أسبوع من القتل.

وكشفت تحقيقات الأمن الداخلي في هيوستن، إن هذه المرأة قامت عن علم بإغراء رجل بريء لقتله على يد خمسة من أفراد عصابة MS-13 بأكثر الطرق وحشية وفسادًا التي يمكن أن تتخيلها، وهو ما تسبب في إرسال موجات الصدمة والخوف في جميع أنحاء مجتمع هيوستن.

كارلا جاكيلين موراليس

وأدان مساعد المدعي العام للمقاطعة جيسون سانشيز، رئيس قسم الجريمة المنظمة بالنائب العام، أعضاء العصابة جميعًا في جريمة قتل فيلانويفا، ورفع القضية مع المدعي العام المساعد نيها مهتاجي.

وقال سانشيز في بيان "يجب أن تكون هذه حكاية تحذيرية لأي شخص يعتقد أنه قد يرغب في الانضمام إلى عصابة لا يهم عمرك أو جنسك أو أي شيء آخر". "سنحاكمك على الجرائم التي ترتكبها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكساس هيوستن

إقرأ أيضاً:

مقتل امرأة وطفلين بانفجار قنبلة في باكستان

أعلنت السلطات الباكستانية، اليوم الاثنين، مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة على حافة طريق في إقليم بلوشستان المضطرب. وقال قائد الشرطة المحلي داد بخش إن "4 أشخاص كانوا يسيرون في منطقة تربت ببلوشستان عندما انفجرت قنبلة زرعها إرهابيين".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، لكن غالبا ما يستهدف الانفصاليون البلوشستانيون قوات الأمن في الإقليم الواقع جنوب غربي البلاد، والذي يعد مركزا للجماعات المطالبة بالاستقلال عن الحكومة المركزية في إسلام أباد.

وبالرغم من أن الحكومة تقول إنها قضت على التمرد، إلا أن العنف يتواصل في الإقليم.

كما أفاد ضابط الشرطة سالم خان بمقتل اثنين من أفراد الأمن في هجوم صاروخي ليلة الأحد على موقعهم في منطقة جمرود بإقليم خيبر بختونخوا المتاخم لأفغانستان.

ولم يعلن أحد مسؤوليته عن الهجوم، لكن ألقي باللوم في هجمات سابقة مماثلة على حركة "طالبان باكستان".

مقالات مشابهة

  • مقتل امرأة وطفلين بانفجار قنبلة في باكستان
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • الفصائل الفلسطينية تستدرج قوة إسرائيلية لمنزل وتفجره بالكامل بقطاع غزة
  • ضغوط بريطانية حثيثة لمنع مذكرة الاعتقال الدولية ضد نتنياهو
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة
  • حدث في مثل هذا اليوم.. نقل رفات القدّيسَين كيروس ويوحنّا
  • الاحتلال: لن نسلم أحدا إلى الجنائية الدولية حتى لو استخدمنا العنف
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع "حقل الجافورة" في المملكة
  • امرأة تفجر خلافاً عائلياً في مدينة الصدر