طالب العميد ​حسام حسن​​، من مرتزقة منصات السوشيال ميديا، بالكف عن إشعال نيران الغضب بينه وبين محمد صلاح قائد الفراعنة، والتوقف عن إجراء مقارنة بينهما.
وأثنى "حسن"، على نجمه صلاح، الذي يعتبره شقيقه الأصغر، معرباً عن سعادته بتواجده مع المنتخب، كونه "الوسيط" بين الجهاز الفني واللاعبين على أرض الملعب.
وقال أن علاقته قوية مع صلاح، الذي يعلم جيدًا أن المباريات الدولية مهمة لكل لاعب في تاريخه، وغير مقبول المقارنة بيني وبين هداف الريدز، معلقاً ان المدرب مثل المدرس له احترامه.


وأكمل العميد: ان صلاح حاليا يشعر بالراحة النفسية، وأراه في الملعب لأول مرة يتحدث مع اللاعبين ويحفزهم، وفي المعسكر أتفق معه على أمور تنظيمية وإدارية، كما انه سجل 15 هدفا تحت قيادتي في 7 مباريات.
وأضاف: "نحن منتخب مصر ولسنا فريقا صغيراً ويجب أن نسرع النسق ونتنوع فنياً هجومياً ودفاعياً، بل والأهم بالنسبة لي ألا نخسر"، مطالباً بأهمية حضور الجمهور، الذي عزف عن مساندة المنتخب بسبب تأثره بكلام الإعلام الغير هادف، وفقاً لحديث العميد حسام حسن.

حسام حسن يعلق على غياب صلاح ومرموش وعبدالمنعم في لقاء الثلاثاء


وعن الغيابات، أعرب العميد حسام حسن، عن استيائه من غياب لاعب الأهلي، محمد هاني، الذي يعتبره أفضل ظهير أيمن في مصر، مشيراً إلى انه لن يغامر بإشراك محمد عبدالمنعم.
وعن طلب الثنائي صلاح ومرموش بعدم لعب لقاء الإياب بسبب النجيل الصناعي، قال انه سيلبي طلب أي لاعب يرفض المشاركة أمام منتخب موريتانيا، الذي يلعب بقوة وتدخلاته عنيفة.

نيس يتغنى بـ "عبدالمنعم"


أشاد نادي نيس الفرنسي، بقيادة مدربه فرانك هايس، عبر حسابه بمنصة أكس، بلاعبه محمد عبدالمنعم، صاحب الإمكانيات والجودة المميزة.
من جانبه، أكد "هايس" ثقته الكاملة في إمكانيات الدولي المصري، مشيرًا إلى حاجته لخدماته في الفريق، كونه قادراً على تقديم الكثير لإثبات قيمته الفنية للنادي وجمهور خلال فترة قصيرة جدًا.
وقال المدير الفني الفرنسي، ان مشكلة عبدالمنعم عبارة عن أزمة تأقلم لا أكثر حاليًا، مؤكداً انه أول شخص طالب التعاقد مع مدافع الأهلي السابق، و ليس طبيعيًا أن أفكر في إعارته أو رحيله في يناير المقبل.
ونفى فرانك هايس وجود أيه مشكلة مع محمد عبد المنعم، لأن الأزمة كانت في الفريق ككل وليس في لاعب فقط، متوقعاً ان يصبح عبدالمنعم أحد أفضل المدافعين في دوري ليجا ون الفرنسي، بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح مدرب نيس أن مدافع الفراعنة يحتاج فقط للتأقلم مع الأجواء في ناديه الجديد، الذي ضمه ليكون لاعباً أساسياً، وليس ليكون بديلا للاعب آخر.
واختتم المدير الفني فرانك هايس، حديثه عبر موقع النادي الفرنسي، بثقته الكاملة في إظهار "عبدالمنعم" تألقه الكبير وإمكانياته ذات القيمة الفنية.
كان نادي نيس قد اتفق مع الأهلي، للحصول على خدمات صاحب الـ25 عاما مقابل 4.3 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو كإضافات.
وشارك المدافع المصري في 3 مباريات مع نيس هذا الموسم في الدوري الفرنسي، منها واحدة أساسيا لعب خلالها في الشوط الأول فقط، ضد لانس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منصات السوشيال ميديا محمد صلاح حسام حسن ومحمد صلاح منتخب مصر محمد عبد المنعم محمود حسن تريزيجيه حسام حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح غير مقبولة.. المدرب له احترامه

رفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن تكون هناك مقارنات دائما بينه وبين محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، مؤكدا أن نجم ليفربول لاعب ذكي، ومثل شقيقه الأصغر.

وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة موريتانيا: «محمد صلاح لاعب ذكي، وعلاقتنا قوية، وأعتبره أخي الأصغر أو ابني، وغير المقبول المقارنة بين صلاح وحسام حسن، المدرب، زي المدرس له احترامه».

وأكد: «سعيد الآن بتواجد محمد صلاح مع المنتخب، والتفاصيل التي بيننا تكون من أجل صالح المنتخب، وهو الوسيط بين الجهاز واللاعبين بخصوص الشيء التنظيمي، ومحمد صلاح يعلم جيدا أن المباريات الدولية مهمة لكل لاعب في تاريخه».

جلسة بين محمد صلاح وحسام حسن 

من جهة أخرى يعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة حاسمة مع محمد صلاح، قائد «الفراعنة»، لحسم مسألة سفره لموريتانيا، من أجل مواجهة المنتخب الموريتاني الشقيق، في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك جلسة ستجمع بين حسام حسن وإبراهيم حسن مع محمد صلاح، بعد مائدة عشاء المنتخب اليوم، لحسم مصيره من مواجهة موريتانيا، سواء بعدم السفر، أو السفر وعدم المشاركة أساسيا، والتواجد على مقاعد البدلاء، بسبب أرضية الملعب التي تتكون من النجيل الصناعي».

وكان حسام حسن قد أكد في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي، الذي جاء عقب نهاية المباراة، أنه حال طلب محمد صلاح عدم خوض المباراة، بسبب طبيعة النجيلة، سيوافق على هذا الأمر.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز على موريتانيا، ليسجل الانتصار الثالث بتصفيات أمم أفريقيا، وسجل في المباراة لـ«الفراعنة»، محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم صلاح .. 3 غيابات تضرب المنتخب في رحلة موريتانيا
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر
  • حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا في رحلة موريتانيا
  • زد يرفض التفريط في ثلاثي الفريق
  • المنتخب المصري يواجه موريتانيا في غياب محمد صلاح
  • عاجل.. حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح غير مقبولة.. المدرب له احترامه
  • حسام حسن: "صلاح أخي الصغير وغير مقبول المقارنة بيننا"
  • محمود صابر يشكر حسام حسن ويعلق على فوز مصر أمام موريتانيا