بوابة الفجر:
2024-10-13@16:30:59 GMT

خالد محمود يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنان خالد محمود، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، والتي قال خلالها أن أجره في الأعمال الحالية أصبح أقل من أجره في الأعمال التي قدمها قبل 14 عامًا.

 

خالد محمود

 

وأعرب خالد محمود عن استيائه الشديد من تراجع أجره، مؤكدًا أنه على الرغم من نجاحه وشهرته إلا أن ظروفه المالية قد تدهورت.

 

 

آخر أعمال خالد محمود

 

ويذكر أن آخر أعمال خالد محمود، كان مسلسل "نقل عام" وعرض عام 2022، من إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين،

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان خالد محمود البرامج التليفزيونية أعمال خالد محمود خالد محمود

إقرأ أيضاً:

حظر استخدام جراجات العقارات فى أعمال مخالفة | اعرف التفاصيل

يلجأ الكثيرون إلى تغيير أنشطة الجراجات المتواجدة داخل العقارات واستخدامها في أغراض مخالفة، الأمر الذي يعرضهم إلى الحبس والغرامة طبقا لما نص عليه قانون البناء .

 

و حظر قانون البناء ، تغيير غرض استخدام الجراجات المخصصة كمأوى للسيارات في العقارات، كما يحظر تغيير استخدام المباني لغير الغرض المرخص به، حيث نصت المادة 66 من قانون البناء، على أن يقع باطلًا كل تصرف يكون محله ما يأتى:

 

1 - أية وحدة من وحدات المبنى أقيمت بالمخالفة لقيود الارتفاع المصرح به قانونًا.

 

2 - أى مكان مرخص به كمأوى للسيارات إذا قصد بالتصرف تغيير الغرض المرخص به المكان.

 

3 - تغيير استخدام المبانى أو أى من وحداتها لغير الغرض المرخص به، وذلك قبل الحصول على الموافقة اللازمة من الجهة المختصة.

 

لايفوتك||

 

السجيني: قانون البناء الموحد سيتيح لمن لديه عقد ابتدائي استخراج رخصة بناء السجيني: عودة قانون البناء الموحد ألغت الاشتراطات البنائية في مارس 2021

و لا يجوز شهر هذا التصرف إلا بعد الحصول على الموافقة اللازمة من الجهة المختصة على النحو الذى تحدده اللائحة التنفيذية لهذا القانون، ويجوز لكل ذى شأن وللنيابة العامة طلب الحكم ببطلان التصرف.

 

 

وطبقا للقانون ، يجب أن تحرر عقود بيع أو إيجار الوحدات الخاضعة لأحكام هذا القانون على نموذج يتضمن كافة البيانات المتعلقة بترخيص البناء أو التعلية متضمنة رقم الترخيص والجهة الصادر منها وعدد الأدوار والوحدات المرخص بها والبيانات الخاصة بأماكن إيواء السيارات وتركيب المصاعد وغير ذلك مما تحدده اللائحة التنفيذية لهذا القانون، ولا يقبل شهر أى عقد غير متضمن لهذه البيانات . 

 

و يلتزم أصحاب العقارات بتطبيق اشتراطات تأمين المبنى وفقًا للقواعد التى تبينها اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

 

كما يلتزم بتوفير أماكن مخصصة لإيواء السيارات يتناسب عددها والمساحة اللازمة لها وتصميمها مع الغرض من المبنى، وذلك وفقًا للاشتراطات التخطيطية للمنطقة وأحكام كود الجراجات فى الكود المصرى لاشتراطات الأمان للمنشآت متعددة الأغراض، ووفقًا للقواعد التى تبينها اللائحة التنفيذية لهذا القانون . 

 

عقوبات المخالفين

 

 يعاقب كل من يخالف أحكام المادتين رقمى (49، 50) من هذا القانون بالحبس أو الغرامة التى لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، وفى جميع الأحوال يحكم بتصحيح الأعمال المخالفة على نفقة المخالف، وإذا ترتب على المخالفة وفاة شخص أو أكثر أو إصابة أكثر من ثلاثة أشخاص بإصابة نشأت عنها عاهة مستديمة لكل منهم تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على عشر سنوات، فضلاً عن الغرامة بحديها الأدنى والأقصى المذكورين.

 

مقالات مشابهة

  • العين يتصدر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بسبب تامر عاشور.. حسام حبيب يتصدر التريند
  • أول رد من سميحة أيوب على شائعات إعتزالها
  • كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • الموت يفجع المطرب أحمد فريد.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ نور النبوي
  • بعد فوز منتخب مصر على موريتانيا.. تريزيجيه يتصدر ترتيب هدافي تصفيات أمم إفريقيا
  • حظر استخدام جراجات العقارات فى أعمال مخالفة | اعرف التفاصيل
  • نشرة المرأة والمنوعات: علامات تكشف مرض أميرة أديب.. أعراض الإصابة بدودة الدماغ.. مريم الخشت تخطف الأنظار من حفل زفافها