بوابة الوفد:
2024-10-13@13:14:54 GMT

إصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

أصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، جراء تعرضهم صباح اليوم الأحد لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص على كوبري القطاوية تجاه الزقازيق، بنطاق مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بشأن ما تبلغ بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على كوبري القطاوية تجاه الزقازيق، بنطاق مركز أبوحماد، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.

على الفور، تم الدفع بعدد 7 سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوحماد المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو حماد المركزي سيارة ميكروباص الأجهزة الأمنية حادث انقلاب سيارة الإسعافات الأولية إصابات متفرقة إنقلاب سيارة حركة المركبات حركة المرورية

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل قرية فانوس، بدائرة مركز طامية بمحافظة محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 

وتبين أن الحادث وقع بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة قسم شرطة طامية، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

 

حُرر محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق سنورس الفيوم الزراعي

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 12 شخصا في انقلاب ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بكوبري القطاويه بالشرقية
  • إصابة 12 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم