نيويورك - صفا أكدت المقررة الأممية الخاصة بالأراضي الفلسطينية المحتلة، فرانشيسكا ألبانيز، ارتكاب القوات الإسرائيلية في هذه اللحظات، مجزرة جديدة في جباليا شمالي قطاع غزة. وقالت ألبانيز في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمنصة "إكس"، يوم الأحد، "يُقتل الناس جماعات وفرادى في جباليا ومخيمها، وسط قسوة وسادية لا توصف، على يد جلادين إسرائيليين مستعدين لخطة الإبادة الجماعية باستخدام أسلحة ودعم غربي".

وأضافت "يذهلني الاعتقاد بأننا نعرف ما تفعله إسرائيل، ولا يمكننا إيقافه وبالنظر إلى ما كنا عليه قبل 100 عام، فلم يتم تحقيق الكثير من التقدم". 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: جباليا مجزرة مقررة أممية

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة الاحتلال في جباليا البلد انتقام من المدنيين بعد فشله أمام المقاومة

غزة - صفا قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم السبت، إن مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في جباليا البلد، انتقام من المدنيين العزل بعد فشله أمام رجال المقاومة وصمود شعبنا في الشمال. وأضافت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال النازية واستهدفت مربعًا سكنيًا بمحيط مسجد العمري في جباليا البلد شمال قطاع غزة مساء الجمعة، وأوقعت عشرات الشهداء والمصابين بحق العديد من العائلات الآمنة في بيوتهم؛ هي استمرار لحرب الإبادة الإسرائيلية الإجرامية المستمرة بغطاء أمريكي بحق شعبنا في قطاع غزة. وأكدت أن مجازر الاحتلال التي تشتد هذه الأيام ضد أهلنا في جباليا تهدف لمعاقبتهم على صمودهم على أرضهم ورفضهم كل محاولات التهجير عن أرضهم. وأوضحت أن هذه الجرائم الإرهابية النازية التي تتواصل للعام الثاني، تؤكد للعالم أن هذا الكيان المارق الفاشي متعطش للدماء والانتقام ولمزيد من الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة والشعب اللبناني الشقيق. وعبرت حماس عن عميق تقديرها وافتخارها بشعبنا في قطاع غزة الصامد الأشم الذي يرفض التخلي عن أرضه ووطنه رغم ما يتعرض له من عدوان همجي.

مقالات مشابهة

  • فرانشيسكا ألبانيز : إسرائيل ترتكب في جباليا مجزرة جديدة  
  • مقررة الأمم المتحدة تتهم الاحتلال بارتكاب مجازر جديدة بشمال غزة
  • "لجان المقاومة": مجزرة الاحتلال في جباليا إمعان بحرب الإبادة
  • حماس تُعقّب على مجزرة الاحتلال في جباليا البلد
  • حماس: مجزرة الاحتلال في جباليا البلد انتقام من المدنيين بعد فشله أمام المقاومة
  • مجزرة جباليا في غزة: عدد كبير من الأطفال بين الضحايا
  • «القاهرة الإخبارية»: عدد كبير من الأطفال بين ضحايا مجزرة جباليا شمالي غزة 
  • «القاهرة الإخبارية»: فرق الإنقاذ تحاول انتشال ضحايا مجزرة جباليا شمالي غزة 
  • مجزرة جديدة في جباليا / شاهد