بوابة الوفد:
2024-07-06@04:10:59 GMT

زعيم حزب فرنسي: روسيا تسجّل فوزا على G7

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

قال زعيم حزب "الاتحاد الجمهوري الشعبي" الفرنسي إن عائدات النفط الروسية سجلت رقما قياسيا في 8 أشهر حيث تم تداول نفط أورال الشهر الماضي فوق السقف الذي حددته مجموعة السبع.

بولندا تتهم روسيا وبيلاروس بزيادة تدفق المهاجرين إلى أراضيها

 

وأضاف فرانسوا أسيلينو على شبكة إكس الاجتماعية: "روسيا لديها جائزة نفطية جديدة.

وفقا لوكالة الطاقة الدولية، خلال يوليو، تم بيع النفط بمتوسط ​​سعر 64.41 دولار للبرميل، وهو أعلى من سقف 60 دولارا الذي حددته مجموعة السبع.. وسجلت عائدات النفط الروسية رقما قياسيا في 8 أشهر ويرجع هذا الارتفاع في أسعار النفط الخام إلى انخفاض الإنتاج السعودي"، وفقا لروسيا اليوم.

ووفقا لتقارير، بلغ متوسط ​​سعر نفط أورال في يوليو 64.37 دولار للبرميل، وهو ما يزيد بنسبة 16.4 في المئة عن يونيو (55.28 دولار للبرميل).

 

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أكد، أن روسيا تمكنت من زيادة إيراداتها غير النفطية والغازية بشكل كبير. وفي الربع الثاني، كان المعدل 43.5٪، وعلى مدى 6 أشهر ارتفعت بنسبة 17.8٪ والتضخم في روسيا أصبح معتدلا، معتبرا أن الأعمال التجارية في البلاد تعمل بثبات وتتغلب على جميع الصعوبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زعيم حزب فرنسي روسيا

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية

بغداد اليوم - متابعة 

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الأربعاء (3 تموز 2024)، بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، مما عزز الآمال في طلب قوي على الوقود خلال موسم القيادة الصيفي في أكبر بلد مستهلك للنفط.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 بالمئة إلى 85.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 0033 بتوقيت غرينتش. وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 14 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 82.95 دولار للبرميل.

وتراجع الخامان القياسيان عند الإغلاق أمس الثلاثاء مع تلاشي المخاوف من أن يؤدي إعصار بيريل إلى تعطيل الإنتاج في خليج المكسيك.

وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام الأميركية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية اليوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت غرينتش.

 


مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
  • أسعار النفط تتراجع اليوم وبرنت يسجل 86.86 دولار للبرميل
  • انخفاض العقود الآجلة لخام برنت إلى 86.86 دولار للبرميل
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 88.46 دولار
  • خام برنت يتراجع مع تباطؤ الاقتصاد الأمريكي
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.33 دولار ليبلغ 88.89 دولار
  • ارتفاع أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم
  • النفط يرتفع مجددًا بعد بيانات عن انخفاض في المخزونات الأمريكية