صحيفة الاتحاد:
2024-10-13@13:17:32 GMT

سينر يمنع ديوكوفيتش من حفل «المئوية»!

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

 
شنغهاي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الصين تطرح إجراءات لتعزيز التمويل الأخضر ديوكوفيتش.. موعد مع «اللقب 100»


كرّس الإيطالي يانيك سينر المصنّف الأول عالمياً تفوّقه في الفترة الأخيرة على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش «الرابع»، بعد أن تغلب عليه في نهائي دورة شنغهاي الصينية للماسترز في التنس 7-6 و6-3.
وحرم سينر نظيره ديوكوفيتش المُتوج بـ24 لقباً، ضمن البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام» من الفوز بلقبه الـ100 في مسابقات الفردي.


وسبق أن ضمن سينر صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس في نهاية السنة، بعد بلوغه نهائي دورة شنغهاي على حساب التشيكي توماش ماخاتش الـ33 عالمياً 6-4، 7-5.
وسيصبح سينر الذي يتصدر التصنيف منذ يونيو، أول إيطالي ينهي السنة في صدارة اللاعبين المحترفين «أيه تي بي».
وضمن الإيطالي هذا اللقب الشرفي، حتى قبل إقامة الدورات الأخيرة في السنة، وأبرزها بطولة أيه تي بي الختامية التي تجمع أفضل ثمانية لاعبين في تورينو بين 10 و17 نوفمبر.
وهذا الفوز الثالث توالياً لسينر على حساب ديوكوفيتش، كما أنه بات اللاعبان يتساويان في المواجهات المباشرة بـ4 انتصارات لكل منهما في المواجهة الثامنة بينهما.
وفشل ديوكوفيتش في الفوز للمرة الخامسة في حديقته في شنغهاي، وبالفوز بأول دورة ماسترز للألف نقطة هذا الموسم، ومنذ عام 2018، كان يفوز دائماً بما لا يقل عن دورة واحدة للألف كل عام.
وجاءت المجموعة الأولى متقاربة بين اللاعبين، حيث لم يتمكن أحدهما من كسر إرسال الآخر.
لكن في شوط كسر التعادل، نجح الإيطالي في انتزاع السيطرة كاسراً إرسال ديوكوفيتش في نقطته الأولى، ليتقدم فيما بعد 5-1.
حاول المصنّف الأول عالمياً سابقاً الصمود وردّ، من خلال تقليص النتيجة إلى 3-6، وفشل سينر في المحاولة التالية، لحسم الشوط، لكنه لم يتأخر لانتزاعها في المحاولة الثانية.
أما اللحظة المفصلية الأخرى، فكانت في الشوط الرابع من المجموعة الثانية، عندما كسر سينر إرسال ديوكوفيتش، ليتقدم 3-1 ثمّ 5-2، قبل أن يحسم المباراة، من دون أي مشكلات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس شنغهاي الصين يانيك سينر نوفاك ديوكوفيتش

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن.. خطوات إضافة المرفقات عبر التطبيق

أخبار متعلقة خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطنحساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعينما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟أوضح برنامج حساب المواطن من خلال منصة "إكس"، طريقة إضافة المرفقات المطلوبة عبر تطبيق البرنامج من خلال الخطوات التالية:الدخول إلى تطبيق حساب المواطن.الدخول إلى ملف المستفيد والتوجه إلى إدارة المرفقات.اختيار نوع المرفق لإثبات الحالة.تعبئة البيانات المطلوبة وتحديد المشمولين بالوثيقة.الضغط على أيقونة "استعرض الملف" واختيار المرفق.النقر على أيقونة إضافة مرفق واعتماد المرفقات والضغط على حفظ.

لإضافة المرفقات المطلوبة عبر تطبيق برنامج #حساب_المواطن اتبع الخطوات التالية..— حساب المواطن (@citizenaccount) October 6, 2024حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطنيمكن التسجيل في برنامج حساب المواطن للاستفادة من خدماته عن طريق الخطوات التالية:فتح بوابة حساب المواطن واختيار "تسجيل جديد".إدخال البيانات المطلوبة.الضغط على أيقونة "البدء في بناء حسابك".إدخال البيانات المطلوبة، والضغط على "حفظ"، ثم "التالي".ستظهر رسالة "تم استلام طلبك بنجاح، طليك قيد المراجعة".

مقالات مشابهة

  • على حساب ديوكوفيتش.. سينر يتوج ببطولة شنغهاي
  • العدوان على غزة يدخل يومه السابع بعد السنة الأولى
  • بطولة شنغهاي.. ديوكوفيتش يصطدم بسينر في النهائي
  • ديوكوفيتش.. موعد مع «اللقب 100»
  • سينر.. نهائي «تأكيد الزعامة» في شنغهاي
  • سينر يبلغ نهائي شنغهاي.. ويضمن صدارة التصنيف
  • حساب المواطن.. خطوات إضافة المرفقات عبر التطبيق
  • الزعاق:  نزل مطر خلال هذه الفترة فإن السنة تبشر بربيع مزدهر ..فيديو
  • "سيستمر إرثك إلى الأبد".. ديوكوفيتش يودع نادال