تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس مار أندراوس، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، الذبيحة الإلهية في كنيسة السيدة العذراء مريم بحي الناصرة بالحسكة.

شهد الاحتفال حضور مار موريس ، مطران إبراشية الجزيرة والفرات، وقدس الأب الفاضل الربان أفرام الحنو، وقدس الأب الفاضل إلياس قس إلياس، بالإضافة إلى جمع غفير من المؤمنين الذين توافدوا للمشاركة في هذه المناسبة الروحية.

تخلل القداس أجواء من الإيمان والمحبة، حيث تجمع أبناء الرعية لتجديد روابطهم الروحية وتعزيز قيم التآخي والمحبة في المجتمع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الذبيحة الإلهية الاحتفال العذراء مريم

إقرأ أيضاً:

من غادة عون.. صرخة إلى كل القيادات الروحية المسيحية والإسلامية

 كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون عبر منصة "اكس": "كل المبادرات للجمع هي جيدة ومفيدة حتى ولو غير مكتملة. لكن السؤال الذي يخطر على البال اليوم هو التالي: لماذا لا يعقد مؤتمر وطني عام لجمع كل اللبنانيين ووضع المسؤولين امام مسؤولياتهم امام كل ما يصيب بلدنا من موت وخراب".   وأضافت: "هل يجب ان ننتظر فرنسا لتجمعنا في 24 تشرين الاول والناس تموت كل يوم وتتشرد على الطرقات. صرخة من القلب إلى كل القيادات الروحية المسيحية والإسلامية: لماذا لا تجتمع هذه القيادات اليوم وتدعو لمؤتمر وطني يعقد في ساحة النجمة يجمع كل مكونات الشعب اللبناني للخروج بمسودة واحدة تكون خطة طريق واضحة يتبناها المجتمعون او اقله اكثريتهم وتكون هذه المسودة ملزمة للجميع".   وقالت عون: "نحن نعلم ان لا إجماع في الدول الديمقراطية وان كان لبنان يقوم على الديمقراطية التوافقية (غير محدد مفهومها حتى تاريخه)، الا انه وامام الكوارث التي نعيشها وموت الابرياء والأطفال وتشرد العائلات يلزمها وقفة ضمير، يلزمها قرار يتفق عليه اللبنانيون ويكون هذا القرار مقدمة لتوافق شامل يتناول بعدها كل المسائل. على امل ان يلقى هذا النداء الوطني الصرف آذانا صاغية".

 

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته حول احتفالية نبوءة السيدة العذراء في مدينة فاطمة البرتغالية
  • قداس احتفالي بمناسبة الذكرى السادسة لتدشين كاتدرائية القديس سابا في يافة الناصرة
  • ختام مؤتمر الشباب بكنيسة السيدة العذراء تحت عنوان "تَلَذَّذْ بِالرَّبِّ"
  • راعي كنيسة مارجرجس بأبوقرقاص: البشرية في حاجة ماسة لتعزيز روح التعاون والغفران
  • الأنبا باخوم يترأس اليوم الروحي للمجلس المحلي لجنود مريم "أم الفادي"
  • من غادة عون.. صرخة إلى كل القيادات الروحية المسيحية والإسلامية
  • إيبارشية هولندا تحتفل بعيد تأسيس كنيسة السيدة العذراء والقديسة فيرينا
  • الأنبا توما يتفقد أسر كنيسة مار مرقس بسيدني .. ويزور المستشفى العام
  • تشييع جنازة مينا موسى ممرض المنيا فى كنيسة العذراء بقرية الروضة ملوى.. صور وفيديو