كشف الإعلامى محمد الليثى عن إتفاق النادي الأهلي مع نظيره الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل في اعتزال النجم السعودي السابق خالد مسعد بدون لاعبي الأهلي الدوليين لانشغالهم بالأجندة الدولية التي سيخوض خلالها منتخب مصر مباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة ( المغرب 2025).

60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح الإيقاف مجددا.. أزمة جديدة تطارد الزمالك بسبب أتشمبونج الزمالك يستعد لتقديم شكوى رسمية ضد بوبيندزا إلى الفيفا

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "يحصل الأهلي على مليون و500 ألف دولار من النادي السعودي مقابل خوض هذه المباراة التي تم الاتفاق على جميع تفاصيلها خلال الأيام الماضية وحصلت إدارة الأهلي على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض هذه المباراة بدون الدوليين في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 12 نوفمبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، المعروف بـ "الجوهرة المشعة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أون تايم سبورت الاهلي السعودي اهلي جدة منتخب مصر الأهلى

إقرأ أيضاً:

تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية

أعلن عبد الحميد حسن، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لخوض مباراة الزمالك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة.
 

ليفربول يواصل محاولات اللحظات الاخيرة للاحتفاظ بنجم الدفاع

ويبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد أبو جريشة.
الدفاع: إسلام عبد الله ومعاذ عطية وآدم سمير وطارق فوزي.
الوسط: هشام مصطفى ويوسف عفيفي ويوسف جمال وأسامة أحمد.
الهجوم: محمد رأفت - محمد رضا.

يدخل «أهلي 2005» مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق فوز جديد في البطولة، لكي يعزز صدارته ترتيب المجموعة، التي انفرد بها بعد فوزه في الجولة الأولى على القناة 3 - 2، وفوز سموحة على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة.

ويمتلك «أهلي 2005» في رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الأول، مقابل نقطتين لسموحة ونقطة واحدة للزمالك، ويأتي القناة في المركز الأخير بدون نقاط، علمًا أن صاحب المركز الأول في الخمس مجموعات يتأهل مباشرة لدور الـ8 إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثان.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحصل على 1.5 مليون دولار من ودية أهلي جدة ودون الدوليين
  • الأهلي يحصل على مليون ونصف دولار من ودية أهلي جدة السعودي.. التفاصيل كاملة
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد
  • موعد مباراة الأهلي المصري والأهلي السعودي في حفل اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة السعودي في مهرجان اعتزال الأسطورة خالد مسعد
  • كشف تفاصيل مباراة اعتزال خالد مسعد بمشاركة أساطير الكرة السعودية
  • حفل اعتزال خالد مسعد.. الأهلي السعودي يواجه بطل أفريقيا
  • الأهلي يوافق على خوض مباراة اعتزال نجم السعودية
  • تشكيل شباب الأهلي أمام الزمالك بدوري الجمهورية