قررت نيابة حلوان إحالة شخصين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهما بالتزوير في محررات رسمية في حلوان.

تزوير محررات رسمية 

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 12357 لسنة 2024 جنايات، والمقيدة برقم 1884 لسنة 2024 كلي حلوان، أن المتهم “كامل. م” و"إيهاب. ح"، لأنهما بدائرة قسم حلوان محافظة القاهرة وهما ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشتركا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام - حسن النية - رئيس القلم التجاري بمحكمة حلوان الابتدائية - في ارتكاب تزوير في محرر رسمي صحيفة البند ١١٤٩ بجدول شركات محكمة حلوان - حال تحريره من المختص، وكان ذلك يجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بأن مثل الأول - بإيعاذ من الثاني أمام الموظف سالف البيان وقدم إليه المحرر المزور.

وكشف أمر الإحالة، أن الموظف المختص أثبت ما يفيد بفسخ شركة التوصية البسيطة المنشأة المدرسة بن لقمان الخاصة للتعليم الأساسي بذلك الدفتر وقيد شهر الفسخ برقم 1194 لسنة 2016 شركات حلوان، وتمت الجريمة بناءً على هذا الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين تفصيلاً بالتحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلوان محافظة القاهرة المحاكمة الجنائية تزوير محررات رسمية التزوير تزوير محررات محررات رسمية

إقرأ أيضاً:

حبس عاطلين لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عاطلين لاتجارهم في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، بدائرة مركز شرطة طوخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي لعمل تقرير بشأنها. 

بيرمي الجثـ.ـث على الأرض .. القصة الكاملة لواقعة نبش القبور في القليوبية|صور المشدد 6 سنوات لـ 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمواد المخدرة مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالقليوبية المؤبد لعامل متهم بالإتجار في الهيروين بالقليوبية القليوبية .. إحالة عاطل للمفتى لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه نائب محافظ القليوبية تتفقد القوافل الطبية "بداية جديدة لبناء الانسان" بكفر شكر.. صور مصرع عنصر إجرامى وضبط آخر فى تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بالقليوبية القليوبية.. انطلاق الموجة 24 لإزالة التعديات على الأراضي وأملاك الدولة ضبط 100 طن أسمدة زراعية داخل مصنع بدون ترخيص فى القليوبية صحة القليوبية: نجاح أول جراحة لمناظير العظام بمستشفى شبين القناطر

وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، بورود اخطار من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام عاطلين بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة اسلحة نارية بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام كل من "م"، و"ر" شهرتهما "ولاد فاروق" باتخاذ دائرة المركز لعدة سنوات مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى والإتجار في المواد المخدرة وحيازة اسلحة نارية مختلفة الانواع وترويع المواطنين وتكدير الامن العام.

وعقب تقنين الإجراءات واعداد الاكمنة اللازمة بقيادة النقيب احمد نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ توصل إلي مكان اختباء المتهمين، وتم ضبطهم وبحوزتهم كيلو ايس وكميه من الحشيش واسطوانه بودره واسلحة نارية بندقية خرطوش وفرد خرطوش وعدد من الطلقات تستخدم علي الاسلحة المضبوطة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخيره للدفاع عن تجارتهما الآثمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لعاطلين لاتهامهما بسرقة الهواتف المحمولة بعين شمس
  • حبس عاطلين لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة مجانًا
  • 12 معلومة رسمية عن ضوابط امتحانات شهر أكتوبر لطلاب المدارس
  • المؤبد لعامل متهم بالإتجار في الهيروين بالقليوبية
  • إحالة أوراق عاطل للمفتي لاتهامه بخطف طفل بالإكراه لمنزله وهتك عرضه بالقليوبية
  • مجلس النواب يوافق على 4 قرارات للرئيس بشأن اتفاقيات دولية.. تعرف عليها
  • فرص لخريجي جامعة عين شمس في الملتقى التوظيفي.. تفاصيل
  • ننشر حصاد جلسات مجلس النواب 7 -8 أكتوبر 2024