تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهمين بسرقة هواتف المواطنين بأسلوب الخطف في مدينة نصر، بعد ارتكابهم 8 وقائع سرقة.

سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.

ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة أمن القاهرة يضبط عصابة خطف الهواتف من المواطنين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، أفاد بورود بلاغات من الأهالي أفادت بتعرضهم لواقعة سرقة هواتفهم المحمولة بأسلوب الخطف في نطاق القسم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط عاطلان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف، وتبين قيامهم بارتكاب 8 وقائع سرقة لهواتف المواطنين بدائرة القسم وبيعهما لدى عمليهما سيء النية.

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط هاتف محمول من متحصلات واقعة سرقة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الوقائع، بحوزة المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب عدد 8 وقائع آخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما سىء النية فنى صيانة أجهزة محمول - مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة تم ضبطه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الهواتف المحمولة سرقة الهواتف مدينة نصر بأسلوب الخطف أمن القاهرة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء في مدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

بعد إعادتهم من الإسكندرية.. مباحث القاهرة تستمع لأقوال فتاتي المرج| تفاصيل التحريات تكشف لغز العثور على جثـ.ـة سوداني داخل حديقة عامة بالقاهرة القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل المعاينة: حريق مول القاهرة الجديدة امتد لكافيه الفنانة راندا البحيري.. تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في مايو

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة 15 مايو تضمن ورود بلاغات بتعرض بعض العقارات تحت الإنشاء لعمليات سرقة كابلات وأسلاك كهربائية، وعلى الفور شكلت أجهزة المباحث فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على عاطلان لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة 15 مايو ، وبحوزتهما كمية من الأسلاك الكهربائية ، أدوات فك وتركيب، سلاح أبيض.

وبمواجهتهما أمام فرق المباحث في القاهرة إعترفا بسرقة الأسلاك الكهربائية من مجموعة من العقارات تحت الإنشاء بدائرة القسم ، وأقرا بإرتكاب عدد 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. سقوط عصابة سرقة الهواتف في النزهة
  • سقوط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء جنوب القاهرة
  • بأسلوب الخطف.. عصابة سرقة هواتف المواطنين بالنزهة في قبضة الأمن
  • سقوط 4 تشكيلات عصابية تخصصوا فى سرقة الهواتف والأسلاك والمواتير بالقاهرة (صور)
  • أمن القاهرة يضبط المتهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية في 15 مايو
  • بعد 6 وقائع.. قرار النيابة ضد عصابة سرقة المساكن في الشروق
  • بأسلوب المفتاح المصطنع.. حبس عصابة سرقة السيارات في بدر
  • حبس عصابة سرقة الدرجات النارية في السيدة زينب
  • حبس عصابة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع ببدر