ألقت مباحث مركز الإسماعيلية القبض على تيكتوكر وزوجها بمنطقة أبو عطوة، بحوزتهما 25 كيس هيروين.


وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الاسماعيلية، تلقي إخطارا من اللواء محمود العزازي مأمور مركز الضواحي يفيد القبض علي  تيكتوكر تدعي هناء. ع والمعروفة علي التيك توك بأم يوسف الواجهة، وزوجها بحوزتهما 25 كيس هيروين، مقيمين بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات في الواقعة وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعيلية مدير امن الاسماعيلية امن الاسماعيلية مباحث مركز الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

برلمانية: المتحف المصري الكبير صرحا حضاريا وثقافيا عالميا متكاملا

أكدت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، أن المتحف المصري الكبير يحظى بأهمية بالغة لدى الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيده بإعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن الافتتاح التجريبي الأربعاء المقبل للمتحف. 

افتتاح المتحف المصري الكبير

أوضحت عضو مجلس النواب في بيان، أن الافتتاح يُعد الحدث الأهم في العالم، نظرًا لما يحتويه على عدد كبير من القطع الأثرية المميزة والفريدة، وقاعات العرض التي تستخدم أحدث أساليب وتقنيات العرض المتحفي؛ لإظهار تاريخ الحضارة المصرية.

وأضافت النائبة مايسة عطوة أن المتحف المصري الكبير صرحًا حضاريًا وثقافيًا عالميًا متكاملًا، وهو أكبر متحف في العالم يروي تاريخ الحضارة المصرية القديمة بأحدث التقنيات، لذا سيكون الوِجهة الأولى لكل من يهتم بالحضارة المصرية القديمة.

الحضارة المصرية القديمة

وأكدت عضو مجلس النواب أن المتحف المصري الكبير أحد أهم وأعظم إنجازات مصر في عصرنا الحديث، وسيكون بمثابة هدية مصر للعالم ولعاشقي الحضارة المصرية القديمة بما يحتويه من كنوز أثرية نادرة.

وأكدت «عطوة» أن افتتاح المتحف المصري الكبير ساهم في تطوير وتحديث كافة المنطقة المحيطة وتنفيذ أعمال التجميل وذلك أسفل الممشى السياحي، وفي ميدان الرماية، وأسفل الطريق الدائري، وعلى طريق  مصر الإسكندرية الصحراوي، وعلى مختلف الطرق المؤدية إلى المتحف، وذلك من خلال تنفيذ زراعات ومُسطحات خضراء، وتطوير ميدان الرماية، وتركيب أنظمة الإضاءة والإعلانات والديكورات، ورفع كفاءة الأسوار والعمارات السكنية المجاورة للمتحف، وتنفيذ الهوية البصرية للطريق الدائري، والذي يشمل مواصلة أعمال الدهانات، واللوحات الدعائية، والزراعات وتنسيق الموقع العام بالمسارات التي تقود إلى المتحف.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتفقد ورش مركز التدريب المهني
  • القبض على 3 عاطلين بحوزتهم حشيش بالإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد ورش مركز التدريب المهني ويشيد بجهود وزارة العمل
  • ضبط متهمين بحوزتهما 250 جرام هيروين وسلاح ناري بكفر الشيخ
  • الإطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما كيلوغراما من الكريستال في بغداد
  • القبض على مواطنين لترويجهما مواد مخدرة بمنطقة تبوك
  • تفاصيل مقتل الممرض مينا بمنطقة الزاوية الحمراء × 14 نقطة
  • القبض على عنصريين اجراميين بحوزتهما مخدرات بقرابة (8 مليون جنيه)
  • برلمانية: المتحف المصري الكبير صرحا حضاريا وثقافيا عالميا متكاملا