عجمان - وام
تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم، الأحد، مشروع توسعات فندق عجمان الذي تنفذه مؤسسة عقارات عجمان – عقار.
واطلع سموه على تفاصيل المشروع - الذي يتضمن إنشاء 13 فيلا جديدة، و12 جناحا ومسابح ومرافق ترفيهية- لخدمة ضيوف الفندق من مختلف الجنسيات.
وتجوّل صاحب السمو حاكم عجمان في الفندق - الذي يتميز بموقعه المتميز على شاطىء المدينة- واطلع على مرافقه ومكونات الفيلات الجديدة، واستمع من القائمين على الفندق إلى شرح عن تفاصيل مشروع التوسعات، الذي يهدف للارتقاء بالخدمات المقدمة للسائحين خلال اقامتهم في عجمان.


وأشاد سموه بالتوسعات الجديدة، وبما توفره من خدمات ضيافة راقية لخدمة السائحين، وتوفير إقامة متميزة لهم في الإمارة.
رافق سموه خلال الزيارة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات عجمان – عقار.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إن جميع الدوائر والمؤسسات والجهات والشركات في إمارة عجمان، تتعاون لتطوير مختلف المرافق والمنشآت الخدمية والاقتصادية، بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد والاستثمار والسياحة والنهضة الشاملة والمستدامة.
وأضاف أن مشروع توسعات فندق عجمان يجسد اهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي بأن تصبح عجمان، من خلال هذه المشاريع المتميزة، بيئة جاذبة للسياحة وفق أعلى المستويات العالمية.
وأكد الشيخ راشد بن حميد أن التوسعات الكبرى في فندق عجمان تأتي ضمن خطة طموحة تنسجم مع رؤية دولة الإمارات، لتطوير المرافق السياحية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسائحين من مختلف الجنسيات، وبما يدعم التنمية السياحة المستدامة.
حضر الزيارة الشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي، وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم إمارة عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم عجمان الإمارات عجمان بن حمید النعیمی حاکم عجمان صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

إطلاق كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية”

أطلق مركز أبوظبي للغة العربية، بالتعاون مع مكتبة محمد بن راشد، كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية”.

وقال معالي محمد أحمد المر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم إن إطلاق كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية” خطوة مهمة ضمن عملية توثيق تاريخ دولة الإمارات تسلط الضوء على دور القادة المؤسسين في ترسيخ مسيرة بناء دولتنا، وتوجيه مسارها نحو النجاح.

وأضاف أن الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، كان شخصية محورية أسهمت رؤيته وحكمته في بناء أسس التنمية والاستقرار ويعد الكتاب بمثابة دعوة للأجيال الجديدة للتعمق في الإرث الذي تركه هؤلاء القادة وفرصة لاستلهام العبر والدروس التي ساعدت في تحقيق النجاحات التي نشهدها اليوم، ونتطلع لأن يكون الكتاب مرجعاً مهماً للشباب، وركيزة أساسية لتعزيز فهمهم لدور القادة في بناء دولة الإمارات.

من جانبه، قال سعادة الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للغة العربية إن إطلاق كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية” إنجاز في مسيرة توثيق التاريخ الغني لدولة الإمارات، يسلط الضوء على شخصية بارزة من الشخصيات التي أسهمت في بناء دولة الإمارات فالمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، أحد رموز الرؤية السديدة التي أسهمت في ترسيخ أسس الدولة وهذا الكتاب دعوة إلى التأمل في القيم والمبادئ التي شكلت هوية دولة الإمارات.

يتناول المؤلَّف، الذي أعده الكاتب محمد المنصوري، حيثيات إقامة اتحاد دولة الإمارات ومكانة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، وحضوره في الصحافة العربية، وما دونته عنه من مواقف تعكس فكره الراجح وسياسته الحكيمة ويسلط الضوء على الظروف التي سادت تلك الحقبة الزمنية، ويبرز دور المؤسسين، والأفراد الذين أسهموا في بناء دولة باتت نموذجاً وحدوياً فريداً على المستوى الدولي.

يندرج الكتاب، الذي يقع في 149 صفحة، ضمن سلسلة “رواد الاتحاد”، التي أطلقها مركز أبوظبي للغة العربية تخليداً لسير المؤسسين، وأحداث استثنائية شكلت ملامح قيام الدولة، وأرست ركائزها، ورسخت مكانتها.وام


مقالات مشابهة

  • إطلاق كتاب الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية
  • إطلاق كتاب “الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية”
  • حميد بن راشد يتفقد مشروع توسعات فندق عجمان
  • رئيس "ميت غمر" يتفقد أعمال تطوير ضريح الشيخ الشعراوي
  • يحيى صالح يعلق على العقوبات الأمريكية ضد الشيخ حميد الأحمر
  • النعيمي يعزي رئيس الجهاز المركزي للإحصاء في وفاة والدته
  • حميد النعيمي يصدر مرسوما أميريا بشأن لجنة التثمين ‏‏والمصالحة في عجمان
  • «المهن التمثيلية للمسرح المصري» يكرّم حاكم الشارقة
  • الأحزاب اليمنية تستنكر فرض عقوبات على الشيخ حميد الأحمر