كشف الإعلامى محمد الليثى أن مسئولي النادي الأهلي يسابقون الزمن خلال الأيام الحالية لضم مهاجم أجنبي لتدعيم الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما كشفت بطولة السوبر الأفريقي الأخيرة التي خسرها الأحمر أمام الزمالك حاجة الفريق الأهلاوي إلى مهاجم أجنبي مُتميز.

60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.

5 مليون دولار

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج “10 و10” على إذاعة “أون تايم سبورت اف ام” على موجات 93.7: “دخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من مهاجم أجنبي عن طريق محمد رمضان، المدير الرياضي، فيما تسبب مرض دينو لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر، في  تأجيل حسم صفقة المهاجم الأجنبي، ويمتلك دينو أكثر من مهاجم أجنبي كان قد عرضه على الأهلي منذ فترة لكن قرار الأهلي بتأجيل ملف المهاجم لإنتقالات يناير المقبلة جعل دينو لامبرتي يغلق هذا الملف، وبعدما تراجع الأهلي في قراره وبدأ يُفكر في ضم مهاجم أجنبي”.

وأضاف:  "حالياً تواصل مسئولو النادي مع وكيل أعمال كولر لكنه أخبرهم بمعاناته من أزمة صحية جعلته غير قادر على التواصل وبحث ملف المهاجم الأجنبي، ويتواصل الأهلي مع أطراف ووكلاء لاعبين آخرين من أجل ضم مهاجم أجنبي قبل غلق باب القيد، وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر الإفريقي محمد رمضان الزمالك الأهلى أون تايم سبورت النادي الأهلي مهاجم أجنبی

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد

كشف خالد الغندور عن حقيقة رفض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخول في صفقة تبادلية مع زد مقابل انتقال زيكو والبانوبي إلى الأحمر.

 حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور: كل مايقال بشأن رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد عار تمامًا من الصحة.

وأضاف: قندوسي إعارة من الأهلي إلى سيراميكا، ولازم يخلص فترة الإعارة بتاعته الأول، وبعدين سيراميكا يجدد الإعارة أو يفسخ معاه.

الزمالك يجهز مكافآت للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز بالسوبر الأفريقي الزمالك يتفق مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لضمه خلال الميركاتو الصيفي

وتابع الغندور: من المستحيل أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد للحصول على زيكو والبانوبي، بالإضافة أن  اللاعب الجزائري يتقضاى 600 ألف دولار وده رقم مستحيل نادي في مصر يدفعه غير بيراميدز، حتى سيراميكا بيدفع النص والأهلي بيدفع النص التاني.

وواصل: حتى الآن مفيش عرض رسمي نهائي من الأهلي لضم البانوبي أو زيكو هي مجرد نقاشات لا ترتقي حتى لمستوى المفاوضات الرسمية.

واختتم: لذلك قصة دخول قندوسي في صفقة تبادلية مع الأهلي مقابل زيكو والبانوبي "عار تمامًا تمامًا من الصحة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.5 مليون دولار
  • إبراهيم فايق: كولر بيدور على مهاجم أجنبي
  • «الغندور» يكشف حقيقة رفض «قندوسي» الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد
  • خالد الغندور يكشف حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة الزمالك المنتظرة
  • حقيقة رفض قندوسي الدخول في صفقة تبادلية بين الأهلي وزد
  • لاعب الأهلي ينتقل إلى سمسطا في صفقة إنتقال حر
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير 3 صفقات الأسبوع المقبل بفرمان محمد رمضان
  • وكيل عدي الدباغ يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الأهلي