تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع كروان مشاكل بتهمة سب وقذف مذيعة شهيرة، بعد القبض عليه بمنطقة حدائق القبة.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنح مستأنف حدائق القبة، رفض المعارضة المقدمة من التيك توكر كروان مشاكل، على حكم حبسه 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض، وتأييد الحكم الصادر ضده.

كانت حددت نيابة حدائق القبة، جلسة 12 أكتوبر، لنظر المعارضة المقدمة من التيك توكر كروان مشاكل، علي حكم حبسه 3 شهور في قضية سلاح أبيض، وإخلاء سبيله عقب انتهاءه من الإجراءات والتوقيع.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل التيك توكر أحمد علي، المعروف إعلاميا بـ «كروان مشاكل»، في اتهامه بضرب زوجة شقيقه وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما.

وكان قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات نشبت بينهما لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، وقالت زوجة شقيقه في البلاغ، إن كروان مشاكل اعتدى عليها ما أسفر عن إصابتها بسحجات بالصدر.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على كروان مشاكل، وحُرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إخلاء سبيل التعدى عليها بالضرب التيك توكر كروان مشاكل أمن القاهرة تعدى عليها بالضرب قسم شرطة حدائق القبة محكمة جنح مستأنف کروان مشاکل حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على التيك توكر كروان مشاكل بمنطقة حدائق القبة، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالحبس 3 شهور.

طارق ريحان ينهي إجراءات إخلاء سبيله بقسم الزاوية الحمراء الأولى رسبت والثانية والدها يعنفها.. أمن القاهرة يعيد فتاتي المرج بعد الهروب القبض على كروان مشاكل في القاهرة

فيما حررت سيدة محضرا في قسم حدائق القبة ضد كروان مشاكل اتهمته فيه بالسب والقذف، على منصات التواصل الاجتماعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ثم تمكنت أجهزة المباحث وتنفيذ الأحكام من ضبط كروان مشاكل.

وفي سياق متصل قضت محكمة جنح حدائق القبة، اليوم، برفض معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه 3 أشهر غيابياً وقضت بحبسه نفس المدة في قضية حيازة سلاح أبيض، حيث قررت المحكمة تأييد الحكم.

وكانت النيابة العامة في وقت سابق، أمرت بإخلاء سبيل التيك توكر أحمد علي، المعروف إعلاميًا بـ"كروان مشاكل"، في اتهامه بضرب زوجة شقيقه وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما.

وكان قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغًا من زوجة شقيق مروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب، بسبب خلافات نشبت بينهما لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

على جانب آخر، حددت المحكمة المختصة جلسة بتاريخ 9 نوفمبر المقبل لنظر المعارضة المقدمة من البلوجر "كروان مشاكل" بشأن حكم حبسه بتهمة الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء مع الإعلامية إنجي حمادة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية أيدت حكم حبس كروان مشاكل سنة، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه بسبب نشره مقاطع فيديو فاضحة.

تتزامن هذه الواقعة مع اهتمام المجتمع المصري بمواجهة الجرائم المتعلقة بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على القيم الأسرية، من خلال تشريعات وقوانين صارمة.

مقالات مشابهة

  • القبض على كروان مشاكل في حدائق القبة .. تفاصيل
  • القبض على كروان مشاكل بحدائق القبة بتهمة سب وقذف مذيعة
  • محضر ضد التيك توكر “كروان مشاكل” بقسم حدائق القبة
  • تأييد حكم حبس كروان مشاكل 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض
  • رفض معارضة كروان مشاكل على حبسه 3 أشهر
  • رفض معارضة كروان مشاكل وتأييد حبسه 3 أشهر في قضية حيازة سلاح أبيض
  • سيدة تتهم التيك توكر كروان مشاكل بالتعدى على نجلها فى حدائق القبة
  • معارضة كروان مشاكل على حبسه 3 أشهر.. اليوم
  • غدا.. معارضة كروان مشاكل على حكم حبسه