كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، عددًا من ضباط وأفراد شرطة محافظة الأحساء ، الذين كان لهم دور بارز في الكشف عن قضايا أمنية بالمحافظة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم الأحد، مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء سطام بن زياد العتيبي، وعددًا من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

إنجازات أمنيةونوه سموّه بما يلقاه القطاع الأمني من اهتمام ودعم من القيادة الرشيدة - حفظها الله - ، وحرصها على أمن وراحة المواطن والمقيم.

تضمنت مبادرات #الأمن_العام الجديدة: مبادرة "مراكز الشرطة الرائدة"، التي تهدف إلى بناء مراكز شرطة رائدة بهوية محدثة وفق تصميم عصري#اليوم | @security_gov
أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة120 متطوعاً ينظفون كورنيش سنابس ويجمعون 135 كيساً من النفاياتللمزيد: https://t.co/McNqRV2H3C pic.twitter.com/FCZ1rEytJA— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024
وأشاد سموّه بما قام به رجال الأمن من جهود وتفان في عملهم، مقدماً شكره لما يحققوه من إنجازات أمنية بمختلف القطاعات الأمنية والعسكرية
وقدم مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء سطام العتيبي نيابة عن ضباط وأفراد الشرطة، جزيل الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء لما تجده القطاعات الأمنية بالمحافظة من اهتمام ودعم ومتابعة مستمره من سموّه لمنسوبي شرطة المحافظة والقطاعات الأمنية المختلفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد العويس الأحساء الأحساء الشرطة الأمن شرطة الأحساء

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تنظم تحدي المناظرات الشرطية الأمنية بمكتبة محمد بن راشد

دبي: «الخليج»
عقد مجلس طلبة الجامعات والكليات في شرطة دبي، التحدي الثالث من تحدي المناظرات الشرطية الأمنية، الذي أقيم في مكتبة محمد بن راشد، بمشاركة طلبة من جامعات وكليات متنوعة، وذلك بعد نجاح التحديين الأول والثاني اللذين نظمهما المجلس بين فرق طلابية مثلت الجامعات والكليات على مستوى إمارة دبي.
وشارك في التحدي طلاب من كلية دبي للصيدلة للبنات، وجامعة برمنغهام، وجامعة دبي، وجامعة بيتس بيلاني، وشهد فعاليات التحدي المقدم الدكتور علي المطروشي، مدير إدارة حماية الطفل والمرأة في الإدارة العامة لحقوق الانسان، والرائد الدكتور حامد عبد الله مراد، المشرف العام لمجلس طلبة الجامعات والكليات، وأعضاء اللجنة المُحكمِة من الأساتذة والمتخصصين، وعدد من الطلاب والطالبات من الجامعات والكليات المشاركة.
أسلوب مبتكر
أكد المقدم علي المطروشي اهتمام شرطة دبي بجميع شرائح المجتمع ومن ضمنها الفئة الطلابية. وقال المقدم المطروشي إن مبادرة المناظرات الشرطية الأمنية تعد أسلوباً توعوياً مُبتكراً لشريحة الطلبة، وطريقة مُثلى لإيصال الرسائل التوعوية، وتعزيز قنوات التواصل بينهم وبين شرطة دبي، موضحاً أنها تدفع الطلبة لمناقشة قضايا في غاية الأهمية، وتجعلهم شركاء في التوعية وتعزيز منظومة الوعي بين أقرانهم استناداً لما ينفذونه من أبحاث ودراسات وتعمق في كل قضية مطروحة، وهو ما يضمن دعم الجهود التي تبذلها شرطة دبي في ترسيخ العديد من المفاهيم والرسائل التوعوية لدى واحدة من أهم الشرائح المجتمعية، وصقل مهاراتهم الشخصية، وجعلهم أكثر قدرة على حماية أنفسهم من أي مخاطر دخيلة قد تواجههم.
تعزيز التوعية
من جانبه، أكد الرائد الدكتور حامد عبد الله مراد، أن مبادرة تحدي المناظرات الشرطية الأمنية، تعد أسلوباً مغايراً ومبتكراً في تعزيز الجهود التوعوية بين الطلبة، نظراً لدفعها الطلبة من كلا الجنسين، وعلى مستوى كافة الجامعات والكليات الحكومية والخاصة، للمشاركة بقوة وفعالية في قضايا حيوية وجوهرية تمس كافة شرائح المجتمع، لاسيما شريحة الشباب، وتجعلهم جزءاً من حملات التوعية ورسائلها التي تستهدف الجامعات والكليات.
وبدوره، أكد أحمد يوسف صنقور، العضو في مجلس طلبة الجامعات والكليات بشرطة دبي، أن شرطة دبي من خلال هذا المجلس، تمنح فرصاً استثنائية لطلبة الجامعات والكليات على مستوى الدولة، ليكونوا جزءاً فاعلاً ومؤثراً إزاء القضايا التي تمس المجتمعات الطلابية، منوهاً أن هذه المبادرة المُبتكرة مكنت الطلبة من الجنسين للقيام بدور مهم في وضع حلول مع الأجهزة الشرطية، والمشاركة في تسليط الضوء على العديد من الجوانب في المجتمعات الطلابية، كما أنها عززت التواصل بين الجانبين.
تكريم
وفي الختام، كرم المقدم الدكتور علي المطروشي والرائد الدكتور حامد مراد فريق جامعة برمنغهام الذي فاز في التحدي الثالث من تحدي المناظرات الشرطية الأمنية، موجهين شكرهما لكافة الفرق المشاركة، ومُتمنيين للطلبة دوام التوفيق والنجاح في مستقبلهم العلمي والعملي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يُكرّم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة
  • حملات أمنیة لضبط حائزى ومتاجرى المواد المخدرة والأسلحة الناریة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات
  • حملات أمنية لمطاردة تجار الكيف في 12 محافظة
  • شرطة دبي تنظم تحدي المناظرات الشرطية الأمنية بمكتبة محمد بن راشد
  • مسير عسكري للوحدات الأمنية في مأرب
  • نائب محافظ سوهاج يكرم الفائزين بمسابقة «ابن الإسلام» لحفظ القرآن الكريم
  • تخريج دورتين تدريبيتين للكوادر الأمنية الإفريقية بأكاديمية الشرطة
  • نائب وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة المولد النبوي بالضالع