صدى البلد:
2024-10-13@13:10:58 GMT

محمد عمارة: سعيد بنظام عمل حسام حسن مع منتخب مصر

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

صرح محمد عمارة نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق بأن لاعبو الفراعنة يقدمون مستويات جيدة الفترة الماضية ولم يتم تقيم التجربه حاليا والإنتظار إلى خوض منافسات قوية.

وأوضح محمد عمارة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " سعيد للغاية بالنظام الذى يعمل به حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر خلال المباريات الماضية ومنح بعض اللاعبين الصغار الفرصة للمشاركة مثل محمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد عيد ولدى رغبه واحده فقط وهى عدم التسرع فى التصريحات الإعلاميه فقط بسبب إستغلال البعض هذه الأمور للوقوع بينه وبين اللاعبين".

وأشار محمد عمارة " تفاجأت من مستوى بعض لاعبو منتخب موريتانيا وظهورهم بشكل قوى أثناء سير اللقاء ".

واختتم محمد عمارة حديثه " حسام حسن قام بتغير  وتطوير بعض الأمور ومن أهمها الحديث مع اللاعبين والموافقة على طلب محمد صلاح بعدم السفر إلى موريتانيا لإراحته وهذا أمر طبيعى حيث يعد من نجوم الكرة على مستوى العالم ولابد من التعامل معه مثل ميسى وكريستيانو رونالدو  وذلك أيضا للحفاظ عليه الفتره المقبلة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو أون تايم سبورت منتخب مصر حسام حسن محمد صلاح موريتانيا محمد عمارة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم سعيد: محمد صلاح مش واخد راحته في الملعب بسبب زيزو

علق إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، أحمد سيد زيزو، بسبب المستوى الذي ظهر به الأخير، خلال مباراة موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال إبراهيم سعيد خلال تصريحات فضائية تلفزيونية :"مازال زيزو بعيد عن مستواه رفقة منتخب مصر، لو زيزو فضل على الحال ده لمدة10 سنين كمان مش هيتألق، مش هيوصل لحاجة ولا المنتخب هيستفاد منه، ولا الجهاز الفني ولا حتى الجمهور، أداء زيزو تقليدي، ومشبشوف الشغل بتاعه وبيلعب على الواقف".
 

وأضاف: "فين مهارة زيزو في الواحد ضد واحد، وطريقة لعبه اتحفظت، ممكن حد يقولي أرقامه إيه مع المنتخب، فين أحسن لاعب فيمصر؟، وأي حد من جيلنا المبطل لو رجع هيكون أحسن لاعب في مصر، زيزو أكد لنا إنه لاعب محلي بنسبة 100%".


 

وتابع: "محمد صلاح بسببه مش بياخد حريته في المعلب، وهل كابتن حسام حسن بيخاف من النجوم؟ بيخاف من أوضة اللبس؟ اعتقد لأ، لأن تاريخه أكبر من كدة بكتير، ويا كابتن حسام اللي بيزعل ومش بيفيد المنتخب يطلع برا، اللي بيتقمص يطلع برا".

مقالات مشابهة

  • عمارة: سعيد بنظام حسام حسن مع المنتخب.. ولا بد من معاملة محمد صلاح مثل ميسى وكريستيانو
  • ‏البكيري: سالم الدوسري من اللاعبين الذين يُضرب بهم المثل .. فيديو
  • إبراهيم سعيد: محمد صلاح مش واخد راحته في الملعب بسبب زيزو
  • كسبت بأخطاء.. إبراهيم سعيد يرد على تصريحات حسام حسن عقب لقاء موريتانيا
  • مفيش حد أكبر من منتخب مصر.. ‏إبراهيم سعيد يوجه انتقادا لاذعا لزيزو
  • بيمشي باصص في الأرض.. إبراهيم سعيد يفتح النار على نجم منتخب مصر
  • إبراهيم سعيد ينتقد مستوى لاعب منتخب مصر
  • «اللعيبة سيطرت عليك».. رسائل نارية من إبراهيم سعيد لـ حسام حسن
  • حسام حسن: سعيد بالأداء أمام موريتانيا وصلاح أخويا الصغير