موقع 24:
2024-10-13@13:18:19 GMT

حميد بن راشد يتفقد مشروع توسعات فندق عجمان

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

حميد بن راشد يتفقد مشروع توسعات فندق عجمان

تفقد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم الأحد، مشروع توسعات فندق عجمان الذي تنفذه مؤسسة عقارات عجمان – عقار.

واطلع حاكم عجمان على تفاصيل المشروع - الذي يتضمن إنشاء 13 فيلا جديدة، و12 جناحاً ومسابح ومرافق ترفيهية- لخدمة ضيوف الفندق من مختلف الجنسيات.
وتجوّل الشيخ حميد بن راشد النعيمي في الفندق، الذي يتميز بموقعه المتميز على شاطىء المدينة، واطلع على مرافقه ومكونات الفيلات الجديدة، واستمع من القائمين على الفندق إلى شرح عن تفاصيل مشروع التوسعات، الذي يهدف للارتقاء بالخدمات المقدمة للسائحين خلال اقامتهم في عجمان.


وأشاد بالتوسعات الجديدة، وبما توفره من خدمات ضيافة راقية لخدمة السائحين، وتوفير إقامة متميزة لهم في الإمارة.
رافق حاكم عجمان خلال الزيارة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات عجمان – عقار.

نهضة شاملة

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إن جميع الدوائر والمؤسسات والجهات والشركات في إمارة عجمان، تتعاون لتطوير مختلف المرافق والمنشآت الخدمية والاقتصادية، بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد والاستثمار والسياحة والنهضة الشاملة والمستدامة.
وأضاف أن مشروع توسعات فندق عجمان يجسد اهتمام الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي بأن تصبح عجمان، من خلال هذه المشاريع المتميزة، بيئة جاذبة للسياحة وفق أعلى المستويات العالمية.

خطوة طموحة

وأكد الشيخ راشد بن حميد أن التوسعات الكبرى في فندق عجمان تأتي ضمن خطة طموحة تنسجم مع رؤية دولة الإمارات، لتطوير المرافق السياحية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسائحين من مختلف الجنسيات، وبما يدعم التنمية السياحة المستدامة”.
حضر الزيارة الشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي، وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب حاكم إمارة عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حاكم عجمان الإمارات عجمان حاكم عجمان بن حمید النعیمی حمید بن راشد حاکم عجمان

إقرأ أيضاً:

راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة

سادت الأحزان مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، عقب مقـ.تل أحمد جمال فني كاميرات، أثناء عودته من عمله على طريق «الحوة - بيلا»، وسط غموض كبير لهذه الجريمة التي وقعت على أسرة وأصدقاء المجني عليه  كالصاعقة المدوية.

جهود مكثفة لكشف الغموض.. مجهولان ينهيان حياة فني كاميرات بكفر الشيخ ضبط 10 قضايا مخدرات وتنفيذ 5635 حكمًا خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

وطالبت أسرة المجني عليه الجهات الأمنية بتكثيف الجهود لضبط المتهمين وتقديمهما إلى جهات التحقيق جزاءً وفاقًا لما قاما به وارتكباه من جريمة بشعة بحق المجني عليه الذي كان عائدًا من عمله، حتى تهدأ قلوب أسرته المكلومة.

حقك مش هيضيع يا قلب أختك

وقالت أسماء جمال، شقيقة المجني عليه، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، بسم الله الرحمن الرحيم " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي ".. " إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون ".. تُوفي إلي رحمة الله سبحانه وتعالي أخويا وحتة مني.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وألهمنا الصبر والسلوان والسكينة يارب العالمين.. ادعوا لأخويا وروح قلبي .. اللهم اجعله من الشهداء يارب .. حقك مش هيضيع يا قلب أختك.

تفاصيل الجريمة

بدأت تفاصيل هذه الجريمة، عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول أحمد جمال، 33 سنة، فني كاميرات، مقيم بشارع مسجد المرسي، دائرة قسم شرطة بيلا، إلى مستشفى بيلا المركزي، مصابًا برش في الوجه والصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته أثناء تلقيه الإسعافات الأولية بالمستشفى.

شاهد الواقعة يكشف تفاصيل مهمة 

 
انتقل على الفور، المقدم محمد يسري شاهين، مأمور مركز شرطة بيلا، والمقدم ضياء راشد، وضباط المركز لفحص الواقعة وكشف ملابساتها، وبسؤال شاهد الواقعة «محمد» 39 سنة، سائق توك توك، ويقيم دائرة قسم بيلا، أشار إلى أنه أثناء قيادته لدراجته النارية «توك توك»، بطريق «الحوة - بيلا»، وبصحبته المجنى عليه عقب الانتهاء من عمله فى الاتجاه لمدينة بيلا.

كما تبين أنه أمام مدخل عزبة عثمان، دائرة المركز قام شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية «موتوسيكل» بمحاولة إيقافهما، إلا أنهما لم يستجيبا لهما، فقام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاههما من سلاح ناري خرطوش کان بحوزته،  مما أدى إلى حدوث إصابة الأول ووفاته متأثرا بإصابته، ولاذا بالفرار.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | النعيمي يتفقد مشروع توسعات فندق عجمان
  • ضبط متهمين بحوزتهما 250 جرام هيروين وسلاح ناري بكفر الشيخ
  • «بلدية عجمان» تختتم مشاركتها بمؤتمر العمل البلدي الخليجي في الرياض
  • رئيس "ميت غمر" يتفقد أعمال تطوير ضريح الشيخ الشعراوي
  • يحيى صالح يعلق على العقوبات الأمريكية ضد الشيخ حميد الأحمر
  • راجع من شغله.. تفاصيل صادمة في مقـ.تل فني كاميرات بكفر الشيخ| القصة الكاملة
  • النعيمي يعزي رئيس الجهاز المركزي للإحصاء في وفاة والدته
  • حميد النعيمي يصدر مرسوما أميريا بشأن لجنة التثمين ‏‏والمصالحة في عجمان
  • الأحزاب اليمنية تستنكر فرض عقوبات على الشيخ حميد الأحمر