تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم اولى فعاليات برنامج "فاليو" التدريبي لطلاب الجامعات، والذى سيستمر خلال الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر، ضمن مبادرة 2024 We Support التي أطلقتها مؤسسة "حياة كريمة"، وفي إطار حرص المحافظة على تنمية الوعي الوطني لدى الشباب و إكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة تحديات العصر والانخراط في المجتمع المدني كأعضاء فاعلين.

ويهدف البرنامج إلى تمكين طلاب الجامعات من خلال تطوير مهاراتهم الحياتية وتعزيز وعيهم بالقضايا الوطنية والأخلاقية، إلى جانب تسليط الضوء على قضايا حيوية مثل القضية الفلسطينية ودور  مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات القومية

حيث يعمل البرنامج على تنمية المهارات الشخصية للطلاب وتمكينهم من تسويق ذواتهم وكذا تعزيز القيم الأخلاقية وزرع الوعي بالقضية الفلسطينية بالاضافه لفهم التحديات الاقتصادية ودور الدولة في المشروعات التنموية الكبرى.

ويستهدف برنامج " فاليو " طلاب الجامعات من محافظة البحيرة، مع التركيز على التنوع الجغرافي والنوعي، بما يشمل مشاركة ذوي الهمم، حيث سيتم تدريب 100 متدرب من مختلف مراكز المحافظة.

ويتم الإشراف على البرنامج من خلال مكتب مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب بالجامعة.

واشادت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بأهداف البرنامج، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يسهم البرنامج في خلق جيل واعٍ ومؤهل للانخراط الفعّال في بناء مستقبل مصر، كما سيتيح للمشاركين فرصة الانضمام إلى مجتمع متطوعي مؤسسة حياة كريمة للمساهمة في تنمية المجتمع.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة التحديات الاقتصادية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر القضية الفلسطينية المهارات الشخصية المشروعات التنموية انضمام الوطنية للتدريب تنمية الوعي الوطني حياة كريمة دعم المشروعات القومية قضية الفلسطينية مؤسسة حياة كريمة محافظ البحيرة محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

منافذ حياة كريمة تبدأ توزيع اللحوم بأسعار مخفضة بالقاهرة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن افتتاح عدد من المنافذ المتحركة لتوزيع اللحوم بأسعار مخفضة بعدة مناطق بالقاهرة والمحافظات، حيث يتم حاليًا أعمال التوزيع بمنافذ القاهرة.

وأضافت المؤسسة، بحسب بيانها، أن بعض المنافذ التي تشهد أعمال التوزيع الآن، منها: منفذ بحدائق القبة - شارع مصر والسودان، أمام البريد المصري، ومنفذ آخر بميدان السيدة عائشة.

وأوضحت أنه تم توفير منفذين بمدينة بدر أحدهما بالحى الاول بجوار مركز شباب مدينة بدر ومنفذ وطنية مسجد المنعم، والآخر ، بالقرب من مسجد الرضوان.

وأشارت حياة كريمة، إلى أن منافذها بالقاهرة توفر اللحوم بأسعار 185 جنيه للكيلو، ولحوم بلدى مجمدة ب210 جنيه للكيلو، كما توفر الشوادر بالمحافظات اللحوم الطازجة ب 310 جنيه للكيلو.

وافتتحت مؤسسة حياة كريمة، عدد من المنافذ المتحركة بالقاهرة، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وحرصت المؤسسة على التواجد بأماكن متنوعة لتوفير اللحوم لأكبر عدد من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج «بداية قادة الجامعات المصرية» الثلاثاء المقبل
  • المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف برنامج بداية قادة الجامعات المصرية
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» مستمرة في تقديم الدعم لكل محافظات الجمهورية
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • منافذ حياة كريمة تبدأ توزيع اللحوم بأسعار مخفضة بالقاهرة
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة بالبحيرة
  • فرصة ذهبية لطلاب الجامعات.. شروط وخطوات التقديم لتدريب البنك الأهلي
  • إقبال كبير على شراء لحوم حياة كريمة في دمنهور بالبحيرة.. تخفيضات كبرى
  • انتهاء فعاليات النسخة الثانية من برنامج نجوم مصرية «ستارز» بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية