كشف الإعلامي محمد الليثي عن اتفاق النادي الأهلي مع نظيره الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل في اعتزال النجم السعودي السابق خالد مسعد بدون لاعبي الأهلي الدوليين لانشغالهم بالأجندة الدولية التي سيخوض خلالها منتخب مصر مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة.


وقال محمد الليثي خلال :" الأهلي سيحصل على مليون و500 ألف دولار من النادي السعودي مقابل خوض هذه المباراة التي تم الاتفاق على جميع تفاصيلها خلال الأيام الماضية، وحصلت إدارة الأهلي على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض هذه المباراة بدون الدوليين في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 12 نوفمبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، المعروف بـ "الجوهرة المشعة.

ويخوض فريق أهلى جدة مواجهة ودية مع النادى الأهلى المصرى فى شهر نوفمبر المقبل، فى حفل اعتزال النجم السعودى السابق خالد مسعد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أنه من المقرر إقامة مباراة اعتزال خالد مسعد بين الأهلى السعودى ونظيره الأهلى المصري رسميا يوم 12 نوفمبر المقبل فى التاسعة مساءً.
وأضافت أنه من المقرر أن تقام مباراة استعراضية أيضاً تجمع أصدقاء خالد مسعد مع جيل 94.

وكان خالد مسعد لاعب أهلي جدة السعودي السابق أعلن فى وقت سابق حصوله على موافقة النادي الأهلي على المشاركة في مباراة اعتزاله.

وقال خالد مسعد خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة الميدان السعودية، "اخترت الأهلي المصري للمشاركة في مباراة اعتزالي، لأني أحب هذا النادي جدا".

شدد مسعد: "الأهلي أكبر نادي في إفريقيا ومن أفضل الأندية العربية وسعيد للحصول على موافقته للمشاركة في مباراة اعتزالي".

وشارك مسعد مع منتخب السعودية في كأس العالم مرتين بنسختي 1994 و1998.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي السعودي اعتزال النجم السعودي خالد مسعد منتخب مصر مارسيل كولر خالد مسعد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.5 مليون دولار

أعلن نادي الأهلي المصري عن اتفاقه مع نظيره الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل، وذلك احتفالاً بعتزال النجم السعودي خالد مسعد.

الأهلي يخوض لقاء ودي أمام أهلي جدة السعودي

ستقام المباراة يوم 12 نوفمبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لن يشارك لاعبو الأهلي المصري الدوليون في المباراة نظرًا لانشغالهم مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

العائد المادي: سيحصل الأهلي المصري على مبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي مقابل خوض هذه المباراة. الإيقاف مجددا.. أزمة جديدة تطارد الزمالك بسبب أتشمبونج الزمالك يستعد لتقديم شكوى رسمية ضد بوبيندزا إلى الفيفا تصرف مفاجئ من بيراميدز قبل مواجهة الزمالك

سوق الانتقالات:

 كشفت بطولة السوبر الأفريقي الأخيرة عن حاجة الأهلي المصري إلى مهاجم أجنبي متميز، يدخل الأهلي حاليًا في مفاوضات مع عدة مهاجمين أجانب لتعزيز خط هجومه.

تأخير بسبب وكيل كولر:

تسبب مرض وكيل أعمال المدير الفني مارسيل كولر في تأخير حسم صفقة المهاجم الأجنبي.

الموعد النهائي لضم الأهلي مدافع أجنبي

يسعى الأهلي لحسم صفقة المهاجم الأجنبي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

يشهد نادي الأهلي المصري فترة حافلة بالأحداث، حيث يستعد لإقامة مباراة ودية مع الأهلي السعودي، وفي الوقت نفسه يسعى لتعزيز صفوفه بضم مهاجم أجنبي جديد. وتأتي هذه الخطوات في إطار سعي النادي لتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والقاري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحصل على 1.5 مليون دولار من مباراة اعتزال نجم الكرة السعودي.. تفاصيل
  • الأهلي يحصل على 1.5 مليون دولار من ودية أهلي جدة ودون الدوليين
  • الأهلي يشارك في ودية أمام أهلي جدة بعائد 1.5 مليون دولار
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي المصري في حفل اعتزال خالد مسعد
  • موعد مباراة الأهلي المصري والأهلي السعودي في حفل اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة السعودي في مهرجان اعتزال الأسطورة خالد مسعد
  • الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد على ملعب الجوهرة
  • أهلي جدة يعلن مواجهة الأهلي المصري وديًا في اعتزال خالد مسعد
  • حفل اعتزال خالد مسعد.. الأهلي السعودي يواجه بطل أفريقيا