بوابة الفجر:
2024-10-13@15:21:25 GMT

لهذا السبب.. حنان ترك تتصدر التريند

تاريخ النشر: 13th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة حنان ترك محرك البحث جوجل بعد تصريحات الفنان محمد هنيدي عنها وعن علاقتهما، وعن محاولاته العديد لإقناعها بالعودة عن قرارها بالاعتزال أم لا، وذلك أثناء حديثه في الحلقة الأولى من برنامج مع نزار الفارس المذاع على قناة الرابعة العراقية.

 

وقال محمد هنيدي: "حنان ترك وحشتنا كلنا وهي تعلم ذلك جيدًا، ولا أعرف ظروفها لأحاول إعادتها للتمثيل، وأنا مش عايش أرجع الناس وأشجع الناس، أنا بصحى متأخر أصلًا، ولو سمحت الظروف أن تعود للتمثيل سنكون سعداء لأنها موهبة مهمة ومتميزة، وهي شريكة النجاح في فيلم جاءنا البيان التالي".

آخر أعمال حنان ترك

 

كان أخر أعمال الفنانة حنان ترك هو مشاركتها في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل الرسوم المتحركة «صدق رسول الله»، ومن تأليف فداء الشندويلي، وموسيقى شريف حمدان، وإخراج مصطفى الفرماوي، وغناء مجد القاسم، تدور أحداثه حول الطفل الصغير حمزة ذي الثمانية أعوام، الذي فقد جده، لكنه يظهر له في الحلم، ويطلب منه البحث عن أحد الكتب، ويدرك الطفل بعد تفكير أن الكتاب هو صحيح البخاري، وعند البحث على الإنترنت، يبتلعه ويأخذه إلى مدينة بخارى عام 250 هجرية، ويلتقي هناك بالإمام البخاري، وهو في سن الـ54.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال حنان ترك أعمال حنان ترك الفنان محمد هنيدي الفنانة حنان ترك حنان ترك تتصدر التريند حنان ترک

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد السبب| هنيدي مطلوب من الجمهور.. وهذه حقيقة ثروته الضخمة

تصدر أسم الفنان محمد هنيدي ترند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد حلقتة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث كشف هنيدي  خلال تلك الحلقة العديد من التفاصيل التي لا يعلم الجمهور عنها شيئا. 

هنيدي وفؤاد خلاف هنيدي ومحمد فؤاد 

وجة الإعلامي العراقي نزار الفارس سؤال للفنان محمد هنيدي قائلًا: “هل من الممكن أن تتصل بالفنان محمد فؤاد؟” ليرد هنيدي قائلًا: “أه طبعا أتصل.. متصلش ليه؟، لا أنا ولا محمد فؤاد ولا الناس دي موجودة بعد شوية، فتصالحوا وتسامحوا”.

ووجه نزار سؤال أخر قائلًا: “ما السؤال الذي تحب أن توجهه للفنان محمد فؤاد، ليرد هنيدي: ”مش هسأله سؤال ولا حاجة، هقوله خلي بالك من صحتك وألف سلامة عليك".

أمطار وشبورة كثيفة..تحذيرات من الأرصاد الجوية بشأن طقس تلك الساعات هيدى كرم صديقة صبا مبارك فى وتر حساس هل تجاوزت ثروة هنيدي الـ"100" مليون 

وتحدث هنيدي عن حجم ثروتة التي تردد أنها تخطت الـ"100" مليون جنيه خلال السنوات الماضية قائلًا: “يقال عني أن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه وأنا أقول الصيت ولا الغنا”.

دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سيعود للشاشة الصغيرة من خلال دراما رمضان 2025، وذلك بعد غياب عن منافسة المارثون الرمضاني لمدة 6 سنوات تقريبًا.

وقال هنيدي من خلال حلقتة مع نزار الفارس، “أشارك بمسلسل في رمضان المقبل ولن أعلن تفاصيله في الوقت الحالي”. 

هنيديآخر أعمال محمد هنيدي 

ولا سيما أن آخر أعمال محمد هنيدي هي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها بعودة رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

وينتظر هنيدي أيضًا عرض فيلم  الجواهرجي، والذى يعود فيه للتعاون مع بطلة فيلم صعيدي فى الجامعة الامريكية، وهي الفنانة مني زكي.

ويشاكر في بطولة فيلم الجواهرجي كل من الفنانة منى زكي، لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم ، وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • شيماء سيف تتصدر التريند بسبب خسارة وزنها
  • نشرة الفن| رد صادم من هنيدي بعد المتداول عن ثروته الطائلة وتعليق مثير لنهال عنبر على أزمة تمثيل البلوجرز
  • محمد هنيدي: حنان ترك وحشتنا كلنا وأنا مش عايش علشان أرجع الناس وأشجعهم
  • محمد فؤاد السبب| هنيدي مطلوب من الجمهور.. وهذه حقيقة ثروته الضخمة
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • الفنانة نهى عابدين تتصدر محركات البحث.. اعرف السبب
  • لهذا السبب.. هالة صدقي تتصدر تريند "جوجل"
  • "مريم الخشت" تتصدر التريند بعد حفل زفافها
  • لهذا السبب عادل إمام يواصل تصدر التريند