أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أنه سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “إكسترا نيوز”.

 

وشدد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أن وزارة النقل ستتخذ الإجراءات القانونية والتأديبية المغلظة والتعامل مع العناصر المهملة بكل حسم بهدف بترها من منظومة السكك الحديدية.

أفادت “إكسترا نيوز” في نبأ عاجل لها، بعودة حركة القطارات بعد اصطدام جرار بمؤخرة قطار قادم من أسوان باتجاه القاهرة في المسافة بين أبو قرقاص والمنيا.

حادث قطاري المنيا.. أصدرت هيئة السكك الحديدية بيانا إعلاميا اشارت فيه الى  حدوث اصطدام جرار بمؤخرة قطار ١٠٨٧ النوم ( عربه القوى)القادم من أسوان باتجاه القاهرة  وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار  وعلى الفور تم الدفع بمعدات واوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة .

كلف الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل كل من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد للتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على  الاسباب الفنية التي ادت الى وقوع الحادث .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النقل وزير الصناعة والنقل قطار المنيا وزارة النقل السكك الحديدية منظومة السكك الحديدية

إقرأ أيضاً:

عاجل - مصادر لـ"الفجر": ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا إلى شخصين

 

أفادت مصادر بمحافظة المنيا، منذ قليل، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، بارتفاع وفيات حادث قطاري المنيا إلى شخصين.

وكان انتشل أحد الصيادين بالتعاون مع رجال الانقاذ النهري، جثمان أول حالة وفاة فى حادث قطار المنيا من ترعة الابراهيمية، وذلك على مسافة 30 مترا من مكان التصادم.

وكان الحادث أسفر عن 20 شخصا، وفقا لبيان صادر عن مديرية الصحة بمحافظة المنيا، وجرى الدفع ب 23 سيارة إسعاف ورفع حالة التاهب الطبي فى جميع مستشفيات المحافظة.

وكانت هيئة السكك الحديدية، قد أصدرت بيانا إعلاميا أشارت فيه إلى حدوث اصطدام جرار بمؤخرة قطار ١٠٨٧ النوم ( عربه القوى) القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، وجرى الدفع بمعدات واوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة

وكلف الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل كل من نائب وزير النقل للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس هيئة السكة الحديد للتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي ادت إلى وقوع الحادث.

إجراءات صرف مقابل الحصص الدراسية للعاملين بالمدارس

مقالات مشابهة

  • عودة حركة القطارات بعد حادث قطاري المنيا
  • وزير النقل: إحالة كل من تسبب في حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة
  • عاجل - مصادر لـ"الفجر": ارتفاع وفيات حادث قطار المنيا إلى شخصين
  • توجيهات عاجلة من وزير النقل بشأن حادث قطار المنيا
  • افتكرنا قنبلة.. شاهد عيان يروي تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا
  • عاجل - بيان مهم من "السكة الحديد" حول حادث قطار المنيا.. ماذا قالت؟
  • السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث تصادم جرار بمؤخرة قطار في المنيا.. وقرار عاجل من وزير النقل
  • بيان عاجل من السكة الحديد بشأن حادث قطاري المنيا
  • تدخل عاجل من الوزير.. السكك الحديدية تكشف تفاصيل حادث تصادم قطاري المنيا